السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد ان اسال عن كيفيه تغيير عنوان الصفحه داخل كود #C .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد ان اسال عن كيفيه تغيير عنوان الصفحه داخل كود #C .
If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.
musaireae كتب:السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاريد ان اسال عن كيفيه تغيير عنوان الصفحه داخل كود #C .
السلام عليكم
من داخل ملف HTML وبين <Title>
</code>
<Title><%response.write("title");%><Title>
</code>
بالتوفيق
اقتباسمساحة تبدأ من 2000 ميجا بايت بسعر 1.99 دولار شهريا.ا
اقتباسASP.NET 1.1-2.0-3.0-3.5-4.0-4.5.1 / MVC ASP.NET / PHP 5.x / ColdFusion / MSSQL 2008 & 2012 / MYSQL
لم توضح اجابتك ، ماذا تقصد بي titel هل هو متغير واذا كان متغير اين اضعه .
If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.
musaireae كتب:لم توضح اجابتك ، ماذا تقصد بي titel هل هو متغير واذا كان متغير اين اضعه .
داخال HTML تبع الصفحة سوف تجد <title>
اقتباسمساحة تبدأ من 2000 ميجا بايت بسعر 1.99 دولار شهريا.ا
اقتباسASP.NET 1.1-2.0-3.0-3.5-4.0-4.5.1 / MVC ASP.NET / PHP 5.x / ColdFusion / MSSQL 2008 & 2012 / MYSQL
بالنسبة للعنوان حوله إلى مايلي:
<title runat="server" id="SiteName"></title>
وصرح عن:
protected HtmlGenericControl SiteName;
وبالكود اكتب:
SiteName.InnerText = "TITLE";
إليك مثال للطريقة التي ذكرتها بالإضافة إلى كود الأخ اسماعيل
داخل HTML ضع هذه
<code>
<title>
<%response.write(var1)%>
</title>
</code>
الآن عرف var
<code>
Protected var1 as string
</code>
ثم في أي مكان في إجراءاتك يمكنك إلحاق أي قيمة لل var1 كاتالي
<code>
Private Sub Button3_Click(ByVal sender As System.Object, ByVal e As System.EventArgs) Handles Button3.Click
var1 = "الصفحة الرئيسية"
End Sub
</code>
شكرا...
اقتباسمساحة تبدأ من 2000 ميجا بايت بسعر 1.99 دولار شهريا.ا
اقتباسASP.NET 1.1-2.0-3.0-3.5-4.0-4.5.1 / MVC ASP.NET / PHP 5.x / ColdFusion / MSSQL 2008 & 2012 / MYSQL
اشكركم على هذا التواصل و التفاعل
If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.
هذا الموضوع مغلق.