الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

قراءه excel file و عرض البيانات الموجوده

مغلق
بدأه musaireae في 3 ديسمبر 2005 · 2 رد · 601 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته .

اريد المساعده في ه1ا الكطلب

اريد ان اعرض و اقراء ملف excel في صفحه asp.net باستخدام #C ، طبعا العرض اريد ان يكون نفس العرض الخاص بي excel .

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#3

اشكرك يا اخي الفاضل على هذا التفاعل

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة