الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

اغلاق صفحة

مغلق
بدأه musaireae في 9 أكتوبر 2005 · 5 رد · 600 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

اريد ان اغلق صفحة باستخدام كود #C فقط

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#3

مشكور اخ إسماعيل عنجريني

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#4

أذا استعملنا الكود السابق يتطلب الأمر ظهور رسالة تأكيد .

كيف يمكن عدم إظهار رسالة تأكيد إغلاق الصفحة؟

#5

بدل: window.close(); بـ self.close()

Quran_Signature.jpg
#6

أشكرك يا أخي الحارثي

وهناك طريقة أخرى وجدتها

window.opner=this;
window.close;

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة