أحب أن أقدم هذا الكود البسيط المفيد جداُ في حالة قيامك بتصميم تطبيقات الوب بواسطة لغة ال ASP.
الكود مفيد جداً خصوصاً في حالة ال Debuging لمعرفة إذا كان هنالك خطأ في قيم ال Session المعرفة من خلال التطبيق.
حقوق الكود محفوظة لصاحبه.
أتمنى ان تستفيدوا منه. و سوف أقوم بإضافة بعض أكواد ال ASP البسيطة التي تفيد في البرمجة من وقت لآخر.
الهاجري.
<%@ Language=VBScript %> <% '************************************** ' Name: Session catcher ' Description:This simple script yet eff ' ective little script prints all active s ' ession variables to your browser window. ' I use it as a troubleshooting tool when ' debugging my code, and I thought I'd sha ' re it with the community. ' By: Sam Moses ' 'This code is copyrighted and has ' limited warranties.Please see http://w ' ww.Planet-Source-Code.com/xq/ASP/txtCode ' Id.7056/lngWId.4/qx/vb/scripts/ShowCode. ' htm 'for details. '************************************** %> <% 'On Error Resume Next For x = 0 To session.Contents.Count Response.Write "<NOBR><PRE>" Response.write session.Contents.key(x) & " - " Response.write session.Contents.item(x) & "</NOBR><P><BR>" next %>