عندي اسايمنت عن
CVE-2007-5348
عرفت انه ثغره في النظام بس فيه سؤالين ما عرفت احلهم
تكفون ساعدوني الله يوفقكم
How does the exploit function for this CVE?
How is the exploit code delivered to the target system?
انتظر ردودكم :(
عندي اسايمنت عن
CVE-2007-5348
عرفت انه ثغره في النظام بس فيه سؤالين ما عرفت احلهم
تكفون ساعدوني الله يوفقكم
How does the exploit function for this CVE?
How is the exploit code delivered to the target system?
انتظر ردودكم :(
تم تعديل هذه المشاركة بواسطة djug في 7 مارس 2009 في 11:04
فضلا أرفق توضيحات أكثر عن الذي تبحث عنه
ما معنى اسايمنت (بحثت عنها في القاموس و لم أجد شيئا)
ما هو الـ CVE-2007-5348
يقصد assignment - وظيفة
CVE - Common Vulnerabilities and Exposures
والباقي ID يمنح للثغرة للدلالة كاسم.
تم تعديل هذه المشاركة بواسطة Xacker في 7 مارس 2009 في 19:55
Do as I say, not as I do
We are Anonymous. We are Legion. We don't forgive. We don't forget
جزاكم الله خير على ردودكم
انتظر المساعده بليييييز :(
طيب هل جربت البحث عنها أساساً وقراءة ما كتب حولها لأنها مشهورة جداً؟
ولا تقل لي انكليزيتي ضعيفة ولا أستطيع الترجمة بشكل جيد.. هذه ليست مشكلة الأعضاء
Do as I say, not as I do
We are Anonymous. We are Legion. We don't forgive. We don't forget
انجليزيتي ليست ضعيفة
وبحثت عنها كثيرا ولكني وجدت معلومات عامه
ولكن دالة الاختراق لم اعرفها :(
في السؤالين الموضوعين
وشكرا
ادخل: http://www.milw0rm.com/search.php
ابحث عن: GDI+
انظر ما يرتبط بـ MS08-052
Integer overflow in GDI+ in Microsoft Internet Explorer 6 SP1, Windows XP SP2 and SP3, Server 2003 SP1 and SP2, Vista Gold and SP1, Server 2008, Office XP SP3, Office 2003 SP2 and SP3, 2007 Microsoft Office System Gold and SP1, Visio 2002 SP2, PowerPoint Viewer 2003, Works 8, Digital Image Suite 2006, SQL Server 2000 Reporting Services SP2, SQL Server 2005 SP2, Report Viewer 2005 SP1 and 2008, and Forefront Client Security 1.0 allows remote attackers to execute arbitrary code via an image file with crafted gradient sizes in gradient fill input, which triggers a heap-based buffer overflow related to GdiPlus.dll and VGX.DLL, aka "GDI+ VML Buffer Overrun Vulnerability."
الموقع الأصلي الناشر للخبر:
http://cve.mitre.org/cgi-bin/cvename.cgi?name=CVE-2007-5348
مزيد من المعلومات:
http://www.microsoft.com/technet/security/...n/MS08-052.mspx
Do as I say, not as I do
We are Anonymous. We are Legion. We don't forgive. We don't forget