الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

أزرار المسح و التعديل في الجرد فيو لا تعمل

بدأه ..محمْد.. في 19 أكتوبر 2008 · 2 رد · 987 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت منتديات اي اس بي دت نت الرسمية من مايكروسوفت وللحين لم اجد حلا ، ففكرت ان اسال هنا رغم اني لا احب ان اثقل بالاسئلة على اخواني هنا ، وقد كتبت الموضوع بالانجليزي وليس لدي الوقت للترجمة فاعتذر عن ذلك.

الموضوع هو كالتالي:

Hi, I have an access database in my App_data directory. I dragged and dropped a GridView control in the page and clicked on the smart tag to specify the datasource then I created a new AccessDataSource and the table appeared perfectly and nothing wrong . but when I click on the delete or edit button in the GridView which were created automatically it gives me this error page:

No value given for one or more required parameters. body {font-family:"Verdana";font-weight:normal;font-size: .7em;color:black;} p {font-family:"Verdana";font-weight:normal;color:black;margin-top: -5px} b {font-family:"Verdana";font-weight:bold;color:black;margin-top: -5px} H1 { font-family:"Verdana";font-weight:normal;font-size:18pt;color:red } H2 { font-family:"Verdana";font-weight:normal;font-size:14pt;color:maroon } pre {font-family:"Lucida Console";font-size: .9em} .marker {font-weight: bold; color: black;text-decoration: none;} .version {color: gray;} .error {margin-bottom: 10px;} .expandable { text-decoration:underline; font-weight:bold; color:navy; cursor:hand; }

No value given for one or more required parameters.

Description: An unhandled exception occurred during the execution of the current web request. Please review the stack trace for more information about the error and where it originated in the code.

Exception Details: System.Data.OleDb.OleDbException: No value given for one or more required parameters.

I did not edit or manipulate anything, I just dragged the GridView and confegured the DataSource and ran the page but the delete and edit buttons are not working.

I tried to make a new website but it's the same..so what should I do?

#2

1- تأكد أن في الجدول المرتبط بالجريد فيو فيه PrimaryKey

وأنا خاصية DataKeys في GirdView معرف بها المفتاح ..

2- وأن خصائص Add Delete Update معرفه في AccessDataSource

اللهم أطل عمري وأحسن عملي واختم بالشهادة أجلي

#3

السلام عليكم ورحمة الله

يجب ان تضع باراميترات بعدد علامات السؤال (؟) الموجود في الاستعلام . فمن رسالة الخطأ يظهر ان هناك نقص بها لان احدى الباراميترات لم تأخذ قيمة

مواضيع مشابهة

عدد الزوار حالياً

المتواجدون خلال آخر دقيقتين · يتحدّث كل ٣٠ ثانية

—الإجمالي—أعضاء مسجّلون—زوار بدون تسجيل

جارٍ التحقق من المتواجدين…