الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

تشغيل برنامج من داخل برنامجك

مغلق
بدأه mimi في 14 يوليو 2002 · 2 رد · 1,095 مشاهدة · في Microsoft Visual Basic.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع
Dim s As System.Diagnostics.Process = New System.Diagnostics.Process()

		s.StartInfo.FileName = "C:Program FilesMacromediaFlash 5Flash.exe"

		s.Start()

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة crazy-man في 14 أكتوبر 2006 في 19:47

#2

شكرا، وهناك طريقة أخرى:

Shell("notepad.exe")

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg
#3

او

proccess.start

my new site click here

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة