الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

ما هي الملفات اللازم رفعها للانترنت

مغلق
بدأه musaireae في 20 يناير 2007 · 3 رد · 524 مشاهدة · في ASP.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد فأود رفع موقعي على الانترنت وأود معرفه ما هي الملفات اللازم رفعها مع العلم ان الموقع بلغه ASP.NET .

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#2

بعد عمل Publish للموقع (Build ----> Publish Web Site) قم برفع كل الملفات التي في المجلد الذي حفظت فية النسخة Published

#3

مشكور .

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#4

:lol:

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة