الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

تخزين الصور على هيئه blob

مغلق
بدأه musaireae في 6 يناير 2007 · 3 رد · 695 مشاهدة · في منتدى تطوير المواقع بـ PHP
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد فلدي مشروع في PHP ومطلوب مني تخزين الصور على هيئه blob فما الطريقه لعمل ذلك ، ما هي الطريقه لتخزين الصورة وأيضاً ما هي الطريقه لعرض الصورة.

اشكركم من خالص قلبي مقدماً.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#3

اشكرك أخي على هذا الجهد.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#4

أخي الفاضل الموضوع السابق يستخدم طريقه تخزين الصورة على هيئه نص اما المطلوب فهو غرار ذلك و لله الحمد فقد تحصلت على المطلوب ولإستفادة الجميع فقد ارفقت الملف .

test2.zip

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة