الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

كيف اضيف الوقت والتاريخ

مغلق
بدأه musaireae في 1 يناير 2007 · 2 رد · 486 مشاهدة · في قواعد بيانات Microsoft Access
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

اريد ان اضيف الوقت والتاريخ في امر insert فما هي الطريقه

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

#2

أخي الفاضل / musairea

لاضافة التاريخ :-

me.text = date()

لاضافة الوقت :-

me.text = Time()

أرجو ان يكون هذا المطلوب ولكم خالص تحياتي

من يتهيب صعود الجبال _ _ _ _ _

compu.gif_ _ _ _ _ يعش أبد الدهر بين الحفر
#3

أشكرك على هذه المعلومات.

If you have an apple and I have an apple and we exchange these apples then you and I will still each have one apple. But if you have an idea and I have an idea and we exchange these ideas, then each of us will have two ideas.

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة