الفريق العربي للبرمجةأرشيف المنتديات · 2000 – 2023
نسخة أرشيفية للقراءة فقط — التسجيل والمشاركة مغلقان، والمحتوى محفوظ كما كان.

معرفة نوع الحساب المستخدم في تشغيل البرنامج

مغلق
بدأه emin3m lover في 22 أكتوبر 2006 · 6 رد · 787 مشاهدة · في Microsoft Visual Basic.NET
مشاركة: واتساب X فيسبوك تيليجرام
#1 صاحب الموضوع

السلام عليكم،

هل هنالك اي طريقة في ال VB .Net لمعرفة نوع حساب المستخدم الذي يستعمل البرنامج(مسئول، محدود او ضيف)؟

وشكرا ;)

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg
#2

بكل بساطة VB2005 يمكنك الحصول على اسم المستخدم وهل هو Admin أو لا ويمكنك بنفس الطريقة اختبار هل هو User أو Guest أو ... الخ

		' Is the user administrator
		TextBox1.Text = My.User.IsInRole(ApplicationServices.BuiltInRole.Administrator).ToString
		' Get User Name
		TextBox2.Text = My.User.Name

عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

نعيب زماننا والعيب فينا ... وما لزماننا عيب سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا

محمد سامر أبو سلو

#3

شكرا يالأخ samerselo لكن انا مبرمج بال VB .Net 2003 وانا اعني نوع الحساب الذي يستخدمة المسخدم عندما يشغل البرنامج، مثلا لو كان المستخدم يشغل البرنامج علي حساب محدود البرنامج يعمل disable للمنيو ايتم الي بيفتح الاوبشنس.

وشكرا مرة اخرى للاهتمام

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg
#4

أنت تريد إنشاء مستخدمين لبرنامجك أم تريد الصلاحيه تبعا للويندوز

#5

انا اريد الصلاحية تبعا للويندوز..وشكرا

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg
#7
اقتباس
لطريقة الاخ samerselo لتعرف الصلاحيه تبع الويندوز

لكن انا استعمل ال VB.Net 2003

In this day before an year(1st of Feb) In my birthday I had a gift, It was a simple book about how to start With VB, and know after an year I found my self in new world called VB, So I think This year Is The most useful year in my life

note: I'm 16 years old now

Mail me at Hotmail

Mail me at YAHOO!

stickerTTMSky.jpg

هذا الموضوع مغلق.

مواضيع مشابهة