• 0
marmssm

HR System in Artificial Intelligence

سؤال

السلام عليكم 


ماذا يعني HR System in Artificial Intelligence ؟؟


0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

2 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

وعليكم السلام 

 

لايعني شئ. ( ممكن يعني شئ في مخيلة من أعطاك هذا المصطلح ). 

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

وعليكم السلام 

قد يكون human resources system in artificial intelligence 

انظمة الموارد البشريه في الذكاء الاصطناعي 

علما باني اعتب على مدرس ماده او دكتور او اي شخص يعطي اخر رمز او اختصار ويقول له ابحث عنه دون اي توضيح , لا اتكلم عن الاخ او الاخت الذي وضع السؤال , انما الشخص الذي اعطاه اياه بالاساس 

 

على كل اذا كان هو فهناك العديد من استخدامات الذكاء الاصطناعي لبناء انظمة الموارد البشريه او معالجة المشاكل في هذا القطاع 

 

مثلا موضوع اسمه AI will surface hidden issues شرح الها تخيل انك مدير مؤسسه وتريد ان تتابع الموضفين بشكل متخفي حتى تعلم اين المشاكل او كيف تعالجها ؟ الذكاء الاصطناعي يوفر عليك هذا الامر دون التنكر واخفاء نفسك , فقط من خلال المعلومات التي يتم جمعها يكون هناك نظام خبير او اي جزء من الذكاء الاصطناعي يعالج هذه المشكله ويساعد في جريان العمل بكل نجاح 

او مثلا موضوع ما يسمى  AI will predict turnover/attrition ,, يعني تخيل لو حصل في المؤسسه مشاكل في عمل الموضفين ووقوع في خسائر ماليه قد تؤثر على العمل , لذا سابقا كان الامر يتم بعد ان يقع الفأس في الرأس كما يقول المثل ومن ثم استدراك المشاكل لاحقا بعد مده من الزمن , لكن باستخدام الذكاء الاصطناعي ومن خلال البيانات المتوفره قد يصار الى توقع هذه المشاكل قبل حدوثها ومعالجتها اولا باول ..

والامثله كثيره جدا , اعجبني مقال عن هذا الموضوع قرأته بالصدفه قبل اسبوع من رؤيتي لهذه المشاركه واقتبست الامثله منه حتى يكون الامر اكثر دقه 

الرابط التالي 

Artificial Intelligence (AI) will change the face of Human Resources

تحياتي

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .