• 0
y1999y

برنامج صادر ووارد

سؤال

أخواني اعضاء المنتدى ..... تحية طيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أبحث عن برنامج صادر ووارد لكي يساعدني في عملية متابعة المعاملات الصادرة والواردة

حيث طبيعة عملي تستوجب ذلك ..

فمن لديه برنامج متطور يفي الغرض ارجوا أن يضعة سأل الله عز وجل أن يجعله في ميزان

اعملة .

ودمتم سالمين ،،،

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

21 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

أخي الكريم قائد السرب --- شكرا على تجاوبك معي والبرنامج جيد ولكن ما أبحث عنه

برنامج شامل جدا وقوي وبرنامجك مختصر جدا فجزاك الله كل خير على ما قدمتة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

هل هذا البرنامج يفيدك كلمة المرور 100 والمستخدم هي 100

واذا اردته بالنسخه كامله مع الكود فهو هنا على هذا الرابط

http://www.arabteam2000-forum.com/index.php?showtopic=47069

اخيك ابو نعيم

صادر ووارد.rar

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أخي ابو نعيم شكرا على اهتمامك ولكن البرنامج مثل سابقة شاكر ومقدر حسن تعاونك معي

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

ثق تماما بأن اعطيناك أكثر مما طلبت ولكن لا أعرف ما تريد هل تريد برنامج شامل وكامل بدون ان تتعب فيه وما هو قصدك في هذه العباره

( ولكن البرنامج مثل سابقة شاكر ومقدر حسن تعاونك معي )

حقيقه هنالك أناس لا يقدرون مايفعله لهم الأخرون وأنا متأكد انك قد استفدت من البرنامجين ولكن كأنك لو قلت شكرا لقد استفدت فعلا مما أرفقتموه لي

فهي تنقص من علمك ومعرفتك اخي اذا كان هذا هو اسلوب تعاملك فثق بأنك لن تجد من يساعدك مستقبلا

اخيك ابو نعيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

لا حول ولاقوة الا بالله العظيم

سامحك الله ياخي ابو/نعيم ... والله أنك ظلمتني

يأخي تختلف حاجات الاخرين من فرد إلى فرد آخر ربما يكون البرنامج يناسبك ولكن لا يناسب الاخرين .... ياخي انظر إلى رد اخينا قائد السرب عندما ابلغته أن البرنامج لا يناسبني رد بكلمات كبيرة مثل عقلة ... وانت رديت بكلمات تجرح المشاعر ياخي برنامجك وبرنامج الاخ قائد السرب لا يناسبني فهو محدود وتشكران على عملة فإنا عملي متشعب جدا وقد ذكرت في مشاركتي من الاول بأني أريد برنامج متطور جدا

ولكن للاسف ريما قرأت السطر الاول فقط .

على العموم شكرا على تجاوبك معي .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

طيب دام الموضوع كذا ليه ما تقوم بدمج هذي البرامج وعمل البرنامج اللي يناسبك او ليه ما تقوم انت بعمل البرنامج والأخوان مستعدين لمساعدتك

اخيك ابو نعيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الأخ y1999y فيه برامج كثيرة موجودة في هذا المنتدى من تصميم أعضاء المنتدى، ماعليك سوى البحث وبذل مجهود بسيط وستحصل على نتائج تذهلك. ووقتها تستطيع أن تختار ما يناسب إحتياجاتك. ويمكنك إخبارنا إذا لم تجد طلبك.

أخي أبو نعيم يسعد أوقاتك أحلم بارك الله فيك انا اعرف ان الي عايش في جده تكون صدورهم وسيعه جداً، وحسب علمي انك عايش في جده . الخبراء مثلك وشرواك لازم الطلاب مثلنا يرمون عليهم أحياناً بكلام ينرفز أو يؤثر ولكن يعلم الله أننا لا نبخسكم حقكم ولا نقلل من احترامكم ونقدر لكم مجهودكم لخدمة الجميع.

أخوك

عبدالله الشهري

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

ashehry2000

يأخي من قال بأننا قلنا كلام ينرفز أو يؤثر ؟

ومن أنت حتى توجهني بما أفعل ؟؟؟؟؟

عذرا قل خيراً أو أصمت

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أخي y1999y سامحك الله

والله ما قلت بأنك قلت شيئ مما سبق، ولكني افترضت بأننا ممكن نقول كمشاركين شيئ ينرفز الأعضاء فأنصحهم بالصبر علينا لأن الأستاذ يحتاج إلى الصبر مع طلابه في توجيههم إلى الصواب إن أراد أن بسمعوا لتوجيههم وهذا ما لمسته من أعضاء هذا المنتدى رغبتهم الأكيدة في استفادة جميع من يدخل إلى هذا المنتدى الأستفادة القصوى.

أما أنا فوالله أنني انسان عادي لست مؤهل لأن اكون في مقام الناصح والموجه ولم أضع نفسي في هذا المقام ولكن أنا مسلم و من المبادئ المعروفة في ديننا الحنيف التناصح بين عامة المسلمين وخاصتهم.

أخي ارجوا منك أن تسامحني وتغفر لي سوء زلتي وأنا أسف .... أسف ..... أسف.

(((((((وما أردت إلا الإصلاح ما ستطعت))))))))

قلت ما قلت فإن خيراً فمن الله وإن شراً فمن نفسي والشيطان....

عبدالله الشهري

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الى الاخ عبد الله .....

وفقك الله يا اخى على هذه الاخلاق .. اسفك اوعتذارك يدل على نفسك الطيبة.. مع انك لم تفعل ما يوجب الاعتذار...

احترامي وتقديري لك ..

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني جميعا حياكم الله وبياكم

والله أنا اسف لعدم الرد عليكم سريعا وأنا اسف يا أخ y1999y أذا بدر مني أو من الأخ عبدالله أي خطأ ولكن عتبي عليك أني قد ذكرت لك أنك أذا تريد برنامج يناسب طموحاتك فتفضل بالبدأ وجميع من في هذا المنتدى يساعدونك ولكنك لم ترد على ذلك أخي البرامج اللتي تتحدث عنها هي أما تكون من عمل شركات كبرى أو مبرمجين قد أمضو ليالي في عملها ولا أتوقع أن تكون مجانيه أبدا الأعضاء هنا يتعلمو حتى يعلمو ويستفيدو في عمل برامج تدر عليهم دخلا أذا يسر الله لهم ذلك وقد تجد أن بعض الأعضاء قد كونو فريقا لعمل برنامج ليتمكنو من بيعه والكسب من وراءه هذا ما اردت توضيحه والله من وراء القصد والشكر لله أولا ثم الشكر للأخ فهد على مداخلته الجميله أما أخي عبدالله فأنا آسف ولا تنسى الرطوبه في جده لها دور والى لقاء

أخيكم ابو نعيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

شكرا للجميع وخاصة الاخ فهد وبونعيم لا ادري هل اعضاء المنتدى في حارة واحدة الكل يدافع عن الاخر ام ماذا أو ربما أنا امريكي أو يهودي ولا أعلم ؟؟؟؟؟

شكرا ياخي ابونعيم صدقني لم أعد أريد البرنامج ولا حتى الانضمام إلى هذا المنتدى الرائع ,,, لأن نحن العرب ليس بيننا تعاون فقط سخرية وغيرها .

ودمتم سالمين ،،

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يهديك ويصلحك ليش الكلام هذا لو عاتبناك زعلت وأن أعتذرنا لك زعلت

ما أقول الا الله يهديك ويصلح بالك

أخيك ابو نعيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الرجاء من المشرفين الأفاضل على منتدانا الغالي أغلاق الموضوع نهائيا وشكرا لهم سلفا

ابو نعيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوانى الاحباء

أولا استهدوا بالله فهو خير هادى وازيلوا من انفسكم ما قد يكون قد علق بها بسبب الفعل ورد الفعل

ثانيا الاخ الكريم الذى طرح الموضوع ما أراه إلا جادا فى طلبة واحسبه والله حسيبه أنه صادق

وهو بكل أمانه يذكر ان ما تم عرضه عليه لا يتناسب واحتياجاته وهذا شىء لا يعلمه الا هو فلم يكن هناك

داعى للاحتداد عليه فى أمر هو الوحيد الذى يعلم ما يريده فيه .. وأنا من خلال قرائتى للموضوع احسست بأمرين الاول ان بعض الردود كان بها بعض الجفاف قد يثير البعض .. وان الاخ الذى طرح الموضوع ايضا قد تلقى تلك الاشارات بعصبيه زائده ولكن استشهد بالمثل القائل البادىء اظلم ولست اقصد هنا ان اتهمكم بالظلم حاشاكم بل لتوضيح ان البادىء بالرد الجاف بعض الشىء هو الأولى باللوم .. لوم الاخ لاخوه .

كل ما يحتاجه الامر أن تعرض خدمتك على السائل فإن استفاد فبها ونعمه وان لا فلا فهذا شأنه

كان صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ينتقون الكلام كما تنتقى اطايب الثمر

وما دخل الرفق فى شىء إلا زانه

فألن جانبك لاخوك المسلم يلين لك

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اول شئ احب اشكر جميع الاخوان انا الحمدلله حملت البرنامج واعتقد انه يفي بالغرض يعطيكم العافيه علي المجهود الرائع

اشكركم جميعا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الرجاء من المشرفين الأفاضل على منتدانا الغالي أغلاق الموضوع نهائيا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .