المبرمج2003

تفضلوا هذا البرنامج دامت القطة تدوم الصحبة

13 ردود في هذا الموضوع

يا شباب يقول المثل

دامت القطة تدوم الصحبة

انا سويت برنامج صغير لأهل القطة طبعا الي في العمل يصلح لهم وهو برنامج بسييييييييط جدا

كل ما عليك ان تدخل البيانات في المربعات اللي باللون الابيض والبرنامج بيحسب لك المجموع الكلي والباقي لكل شخص ومقدار العجز وووووو الخ

وكذلك يوجد فيه التقرير اللي راح تطبعه كل يوم علشان تعطي اللي يروح يجيب الفطور لكم وفيه تكتب مكونات الفطور ( ما يقلون التنكلوجيا متطورة ) صار الطلب بالكمبيوتر هههههههههههه

واللي عنده اي تعديل او اقتراح يتفضل يفيدنا لان الكمال لوجه الله

وان شاء الله نقدم الاكثر

وشكرا للجميع عامة وللبعض خاص هم يعرفون انفسهم

برنامج القطة.rar

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

الف شكر على البرنامج الرائع

وفعلا برنامج يستفاد منه ..

مشكور اخوي مره اخرى

alsaher

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

يعطيك العافية

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

استاذنا المبرمج 2003

عندما قرأت القطة اعتقدت بداية بأنها بكسر القاف ههههههه

ولكن اتضحت الرؤيا عندما دخلت على المشاركة وفعلاً فكرة جميلة جداً ومفيدة ويابخت زملاؤك بالعمل بأن بينهم خبير بالاكسس

يعطيك الف عافية

وتقبل اجمل تحية

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

تسلم اخوي على البرنامج 0 الظاهر من كثر القطات عندك خلتك تسوي برنامج هههههههههه ) تسلم على كل حال ودمت بخير وصحة وعافية

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

كله تمام....بس ليه صورة الرئيس صدام...وبعدد ان مات....

ان اخلاقنا كمسلمين لا تسمح لنا بالشماته والسخرية في الأحياء ... كيف في الأموات...

بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُمْ" سورة الحجرات أية 11

(أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِ اللّهِ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُواْ هَـذِهِ مِنْ عِندِكَ قُلْ كُلًّ مِّنْ عِندِ اللّهِ فَمَا لِهَـؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً } سورة النساء78

{قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }الجمعة8

تم تعديل بواسطه همام ابوعرقوب
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

جزاك الله خيراً .. برنامج جميل

اتمنى لك المزيد من التقدم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

اخي العزيز الف شكر لك وجاري التحميل

وجزاك الله خيرا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

مشكور اخي الحبيب

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .