المؤيد

? CISCO or MCSE

4 ردود في هذا الموضوع

برايكم من الأفضل من ناحية التخصص و الانتشار

cisco ام هي MCSE ?

و دام فضلكم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

اعتقد بان CISCO تهتم باجهزة الشبكات الكبيرة ، باجهزة الراوتر و ما يشابهها و هي اكثر لخبراء المعدات ، مقارنة مع MCSE و التي تهتم بالبرمجيات و هي اكثر لخبراء البرمجيات و الشبكات

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

لا أرى وجه للمقارنه لتحديد أيهما أفضل، فكما يقول المثل، قارن البرتقال بالبرتقال، فلا يمكن المفاضلة بين أمرين لا علاقة لهما ببعض، ولايوجد محك للتنافس بين الشركتين حتى يمكن المفاضلة بين منوجيهما، فكما ذكر الأخ خضر، شركة CISCO تنتج أجهزة لها علاقة بالشبكات عموما، أما MCSE فمجالها هو السوفت وير، ويمكن القول ان العملين مكملين لبعض، وليس متنافسين

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

عند درتسة MCSE فانهم يتكلمون عن CISCO والرواتر وهذا لانه يكمل شغل خبراء الشبكات انا اعرف عدة اشخاص بعد الانتهاء من دورة MCSE قاموا باخذ CISCO وبكذا هم في نفس مجالهم الشبكات وما الى ذلك مع ان بعضهم معه CISCO لوحدها بس مايكل عيش في بلادنا العربية حيث انه لايوجد هذا النوع بكثرة او العمل به بكثرة

هذا والله اعلم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .