shuman202

تفسير حلم التنورة

1 مشاركة في هذا الموضوع

التنانير ، حلم التنورة يمثل دعوة أو مغازلة أو إغراء. قد تكون "متلهفًا" لتدلل نفسك أو تقترب من تنفيذ شيء يثير اهتمامك. قد تشعر أن شيئًا ما "يتصل بك" أو يدعوك للاستمتاع به.


 سلبيًا ، قد تكون التنورة علامة على أنك "تلعب بالنار" أو على وشك الاستسلام للإغراء.
بدلاً من ذلك ، قد يعكس حلم التنورة مواقف الحياة الحقيقية حيث تغازل شخصًا ما أو تشعر أنك تغازل به. انعكاس لدعوة الإشارات الاجتماعية التي تقوم بها أنت أو أي شخص آخر. إنه يعكس الإشارات أو الرسائل المخفية أو التفاصيل الدقيقة التي يتم إسقاطها من قبل الآخرين أو التي تتخيلها. تشير التنانير السوداء أو الحمراء إلى التخيل الجنسي غير المناسب أو المفرط.
إذا كان هناك قلق في الحلم من رؤية شخص ما للتنورة ، فهذا يمثل الخوف من شخص تحبه لمعرفة مشاعرك الحقيقية. الملابس الداخلية ترمز إلى مواقفك من حلم الرومانسية ، والاكتشاف هو الكشف عن مشاعرك.
يمثل الحلم بتنورة فتاة في المدرسة موقفًا واعًا للذات تجاه شخص أو موقف تحبه ولا ترغب في إحراج نفسك به. قد يعكس اهتمامك بالحفاظ على سمعة جيدة أثناء إجراء المقابلات لوظيفة أو القلق بشأن الحفاظ على انطباع جيد عنك لدى شخص تحبه.
قد يعكس الرجال الذين يحلمون بالفتيات الذين يرغبون في مواعدتهم في زي فتاة المدرسة رغبتهم في مواعدتهم بينما يكونون أيضًا على وعي شديد بما يشعرون به تجاهك.
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .