غوايش

أفضل الملحقات لجهاز iPhone الجديد الخاص بك

1 مشاركة في هذا الموضوع

شاحن Apple MagSafe اللاسلكي فالنتينا بالادينو / إنجادجيت

غالبًا ما تكون هناك بدائل أفضل وأرخص لملحقات الطرف الأول من Apple، لكن شاحن MagSafe اللاسلكي للشركة يستحق التفكير فيما إذا كان لديك iPhone 12 جديدًا. مثل جميع ملحقات MagSafe الأخرى، تستخدم لوحة الشحن هذه مغناطيسًا لتثبيتها في الجزء الخلفي من أحدث أجهزة iPhone وهي قوية بشكل مدهش. لا يمكنك فقط التقاط هاتفك بأمان واستخدامه مع استمرار توصيل القرص، ولكن يمكن لجهاز iPhone أن يتدلى من سلك الشاحن دون أن يسقط. (لا يزال من المحتمل ألا تفعل هذا.)

يبلغ سمك لوحة الشحن نفسها حوالي ربع بوصة، لذا فهي بالكاد تضيف أي ثقل إلى iPhone. تعمل المغناطيسات فقط مع سلسلة iPhones 12، ولكن يمكنك استخدام الشاحن اللاسلكي MagSafe مع الطرز القديمة أيضًا، والعودة إلى iPhone 8. كنت أتمنى فقط أن يكون الكابل أطول من ثلاثة أقدام لأنه يمنحك مساحة أكبر للاستخدام جهاز iPhone الخاص بك على الأريكة أو في السرير أثناء تشغيله في نفس الوقت.

 حصيرة الشحن اللاسلكي Mophie 4 في 1

2-300x214.jpg

حصيرة شحن Mophie 4 في 1فالنتينا بالادينو / إنجادجيت

ربما تكون قد جمعت عددًا من الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي في هذه المرحلة، وتعد حصيرة الشحن 4 في 1 من Mophie طريقة سهلة لتشغيلها جميعًا. إنه مستطيل مقاس 11 × 8 بوصات بأربع مسافات لشحن العناصر المختلفة في وقت واحد. اثنان من هذه البقع كبيرة بما يكفي لاستيعاب الهواتف الذكية بينما الآخران في الوسط أصغر حجمًا ويتناسبان تمامًا مع أجهزة مثل AirPods. يحتوي أيضًا على مرفق اختياري لساعة Apple Watch، مما يعني أنه يمكنه بالفعل شحن ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت.

 لقد وجدت أن السجادة مفيدة كمحور شحن، وألجأ إليها كل ليلة لشحن iPhone وApple Watch و AirPods Pro. في بعض الأحيان، كان شريكي يضع هاتف Galaxy الذكي الخاص به بين عشية وضحاها. تجدر الإشارة إلى أن كلاً من جهاز iPhone و AirPods Pro الخاص بي يعملان في حالات، ولم يكن عليّ إزالة أي منهما لشحنهما باستخدام حصيرة Mophie. ولكن في حين أن حجم السجادة يسمح لها بفعل الكثير في وقت واحد، إلا أنه من الصعب أيضًا العثور على مكان كبير بما يكفي لها. يتناسب مع معظم طاولات السرير، ولكن قد تضطر إلى إعادة ترتيب الأشياء أولاً.

Anker PowerPort III نانو

3-300x180.jpg

 أنكر بوربورت نانوفالنتينا بالادينو / إنجادجيت

بينما يعمل شاحن 20 وات من Apple بشكل جيد، يمكنك توفير القليل من المال والمساحة باستخدام Anker Powerport III Nano. بسعر 17 دولارًا، يكون أرخص قليلاً من Apple ولكننا نفضله حقًا لتصميمه المضغوط. إنه أصغر بحوالي 50 بالمائة وأكثر مربعًا من شاحن Apple، لكنه لا يزال قادرًا على شحن سلسلة iPhone 12 بأقصى سرعة. لقد استخدمته مع أحد كبلات Anker Powerline لشحن جهاز iPhone 12 بعد وفاته تمامًا، وقام بتشغيل الهاتف إلى 61 بالمائة في نصف ساعة فقط. وإذا كان لديك جهاز iPhone قديم، فيمكنك استخدامه مع Nano أيضًا. فقط تذكر أن Nano، ومعظم أجهزة الشحن الأخرى مثل Omnia Mini من Aukey ، تتطلب كابل USB-C إلى Lightning بدلاً من كابل USB-A قديم.

 شاحن أوكي أومنيا PD 100 وات

4-300x180.jpg

شاحن Aukey Omnia 100Wويل ليبمان فوتوغرافي

لقد أشادنا بشاحن Omnia 100W PD من قبل ولا يزال خيارًا قويًا إذا كنت تريد محولًا واحدًا قويًا لشحن أي جهاز ومحمول بما يكفي ليأخذ معك في أي مكان. في التكنولوجيا نيتريد الغاليوم تسمح أن يكون الاتفاق بعد قوي، متهما حتى أبل 16 بوصة ماك بوك برو بأقصى سرعة دون كسر العرق. يعد هذا الطراز الذي يحتوي على منفذي USB-C لبنة جيدة عندما تحتاج إلى شحن جهاز iPhone 12 وMacBook الخاص بك بسرعة وكفاءة في نفس الوقت. والأفضل من ذلك، أنه يعمل بشكل جيد مع أجهزة USB-C الأخرى مثل Nintendo Switch.

 كابل Anker Powerline II USB-C إلى Lightning

5-300x213.jpg

كبلات انكر باورلاينفالنتينا بالادينو / إنجادجيت

لقد كنا معجبين بكابلات شحن Anker Powerline لفترة طويلة ولا يعد سلك Powerline II USB-C إلى Lightning استثناءً. أولاً، إنه أكثر تكلفة من Apple – ستدفع 19 دولارًا لكابل طوله ثلاثة أمتار من Apple، بينما يكلف سلك Anker الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار 13 دولارًا. كما أن لديها شهادة MFi ، مما يعني أنها اجتازت اختبارات كافية للحصول على موافقة Apple كملحق iOS آمن وموثوق. على الرغم من أنها ليست كلها مصنوعة من النايلون المضفر ، إلا أن تلك التي لا تتمتع بعمر يصل إلى 12000 ثني حتى تتمكن من استخدامها دون خوف من تآكل الأسلاك بعد بضعة أسابيع. يحتوي Anker أيضًا على كبل USB-C إلى C مماثل في سلسلة Powerline III والذي يجب أن يعمل بشكل جيد لشحن أحدث أجهزة iPad و MacBooks.

 بلكين MagSafe Car Vent Mount Pro

6-300x214.jpg

بلكين MagSafe Car Vent Mount Proفالنتينا بالادينو / إنجادجيت

يُعد حامل السيارة MagSafe الجديد من Belkin أسهل في الاستخدام من أحد تلك المشابك الصعبة التي تصليها ستظل موضوعة في فتحة تهوية أثناء القيادة. تجعل المغناطيسات القوية هذا الملحق حقًا – يستقر جهاز iPhone 12 في مكانه على لوحة بحجم بطاقة الائتمان الخاصة بالحامل ولا يتزحزح حتى لو كان عليك الانحراف بسرعة لتجنب اصطدام سنجاب. كما أن المقطع الذي يتم توصيله بفتحة تهوية سيارتك مريح للغاية ويمكنك تدوير هاتفك في الوضع الأفقي أو الرأسي أثناء توصيله.

 حتى إذا كنت لا تتنقل أو تقود مسافات طويلة في الوقت الحالي، فسيكون هذا الملحق مفيدًا في المستقبل عندما تحتاج إلى استشارة خرائط Google على طول الطريق. فقط تذكر أن هذا الحامل لن يشحن جهاز iPhone الخاص بك ؛ إنه مجرد حامل مغناطيسي. ومع ذلك، يمكنك نسج كابل شحن من خلال فتحة في الجزء الخلفي من الحامل حتى تتمكن من تشغيل هاتفك بدقة أثناء القيادة.

7-300x215.jpg 

حالات MagSafe

جراب Apple سيليكون MagSafe iPhone 12، Otterbox Symmetry + جراب MagSafe iPhone 12فالنتينا بالادينو / إنجادجيت

لا يتوفر الكثير من حافظات MagSafe حتى الآن، ولكن لديك بعض الخيارات لحماية جهاز iPhone الجديد الخاص بك. إذا كنت تحب أغطية السيليكون، فمن الأفضل عادةً توفير بعض المال والحصول على طرف ثالث. ومع ذلك، فإن حقيبة MagSafe المصنوعة من السيليكون من Apple تستحق النظر فيها نظرًا لمظهرها الفاخر وتصميمها النحيف. لا يضيف الكثير من الثقل إلى iPhone 12 على الإطلاق ويمنحك مزيدًا من الحماية ضد الخدوش والسقوط. كما أن لها ملمسًا ممتازًا وناعمًا يجعل حملها أجمل من حقائب السيليكون الأرخص ثمناً.

تصنع Apple أيضًا حافظات MagSafe صلبة، لكننا نفضل عادةً Otterbox لهذا المستوى من الحماية. يعتبر خط Symmetry + الخاص بالشركة أكثر سماكة للشعر من أغطية Apple الصلبة، ولكنه أكثر مرونة قليلاً، مما يجعل من السهل إدخال وإخراج جهاز iPhone الخاص بك. لديهم أيضًا ممتص الصدمات المطاطي المميز من Otterbox حول الحواف، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك إزالته كما يمكنك مع بعض الحالات الشاقة الأخرى، فإنه يوفر وسادة إضافية إذا أسقطت جهاز iPhone الخاص بك عن طريق الخطأ.

موضوعات أخرى .. للتعرف أكثر على كل جديد لأخبار جوجل تابعنا من خلال الرابط

 

 
مقالات مشابهة
 
 
 
 




 
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .