hanikamel

تطبيق USA VPN

1 مشاركة في هذا الموضوع

تطبيق USA VPN هو تطبيق vpn مجاني مئة بالمئة يمكنك من تصفح الانترنت بشكل آمن و مجهول بحيث يقوم باخفاء عنوان ال ip الحقيقي الخاص بك و يستبدله بعنوان Ip امريكي وبهذا تقوم باخفاء هويتك الرقمية.



âک. تطبيق USA VPN يمكنك من تصفح المواقع المحضورة والمحجوبة عن بلدك بكل سلاسة وسهولة وايضا يقوم تطبيقنا بتشفير قناة الاتصال الخاص بك بحيث لا يستطيع احد التجسس على نشاطاتك على شبكة الانترنت.

âک. تطبيق USA VPN هو تطبيق مجاني مئة بالمئة وغير محدود, يوفر لك العديد من عناوين ال ip المتاحة للاتصال بها والتي تكون لدول اوروبية عديدة مثل : فرنسا , كندا , المانيا ,... وغيرها , كما يوفر عناوين ip عديدة امريكية.
ï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈ

âک. اهم مميزات تطبيق USA VPN:
1- تصميم بسيط و احترافي لواجهة التطبيق مع الوان متناسقة , سهل الاستخدام : بضغة زر واحدة يمكنك اختيار السرفر الذي تريد الاتصال به.
2- تطبيق USA VPN غير محدود: لا يوجد قيود ولا عدد جلسات محددة يوميا , يمكنك استخدام عدد لا متناهي من الجلسات بشكل يومي 24/24 ساعة.
3- سرعة عالية في الاتصال بسرفر ال IP الذي تختاره.
4- حماية و آمان بنسبة عالية جدا بحيث يجعلك مجهول الهوية اثناء تصفح الانترنت كما يعتمد على نظام تشفير قوي جدا يجعلك محميا تمام من عمليات التجسس و يمنعك من الوقوع ضحية الهجمات المعروفة برجل في المنتصف (Man In-The-Middle Attack ).
5- يمكنك تطبيقنا USA VPN من تصفح جميع المواقع والتطبيقات المحضورة و المحجوبة في بلدك.
6- يدعم تطبيقنا العديد من اللغات منها الانجليزية , الفرنسية , العربية.
7- تطبيق USA VPN يدعم جميع التقنيات الحديثة المتتطورة في نقل البيانات منها : Wifi , 3G , 4G , LTE.
ï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈ

âک. كل هذه المميزات والخصائص تجعل من تطبيقنا USA VPN هو التطبيق رقم واحد في متجر التطبيقات وهذا في مجال vpn و تغيير ال Ip الخاص بك الى عنوان IP لدولة مختلفة وكذلك يغنيك تطبيقنا عن جميع التطبيقات المدفوعة الاخرى وعن جميع خدمات البروكسي (Proxy Services) المتواجدة على شبكة الانترنت.
ï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈï¹ڈ

âک. كيفية استخدام تطبيق USA VPN:
âœ" قم بتنزيل وتثبيت التطبيق على جهازك الاندرويد.
âœ" بعدها قم بالدخول على واجهة التطبيق , وبنقرة واحدة قم باختيار الدولة التي تريد الاتصال من خلالها على الانترنت.
âœ" قم بانتظار بعض الثواني , وها انت متصل على الانترنت بعنوان IP مختلف.


âک. الآن يمكنك القيام بجميع الانشطة التي تريدها على الانترنت مثل تصفح المواقع المحجوبة عن بلدك او تحميل ملفات او افلام او حتى اذا كان غرضك حماية نفسك من عمليات التجسس التي يمكن لطرف ثالث ان يقوم بها عليك , فانت الآن مع تطبيق USA VPN محمي من جميع الهجمات وعمليات التجسس , فيمكنك الاستمتاع بتصفح الانترنت بشكل آمن ويحميك من انتهاك خصوصياتك.
ï¹

. الآن مع تطبيق USA VPN بات بمقدورك تصفح مواقع الويب بكل آمان و حرية بحيث يقوم هذا التطبيق باخفاء هويتك الرقمية و يمنع المتطفلين من التجسس عليك , اذاً ماذا تنتظر.

. قم بتحميل تطبيق USA VPN واستمتع بافضل خدمة vpn في عام 2019 ولا تنسى بمشاركة هذا التطبيق مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة ولا تنسى كذلك تقييم تطبيقنا عبر متجر التطبيقات.
لتحميل التطبيق من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zoz.usa.vpn.free
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .