سجيات

خطوات يمكنك اتخاذها قبل استدعاء السباك لمحاولة إزالة الانسداد

1 مشاركة في هذا الموضوع

خطوات يمكنك اتخاذها قبل استدعاء السباك لمحاولة إزالة الانسداد
 
التعامل مع الصرف المسدود ليس متعة. لحسن الحظ ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها قبل استدعاء سباك الكويت لمحاولة إزالة هذا الانسداد.
 
الخطوة 1: قم بتغطية فتحة التدفق الزائد في الحوض أو الحوض بقطعة قماش مبللة. لا تحتوي معظم أحواض المطبخ على فتحات تهوية ، ولكن إذا كنت تعمل على أحد حوضين متجاورين ، فقم بتوصيل فتحة تصريف الحوض الآخر بقطعة قماش مبللة. في المنازل التي تحتوي على حمامين متجاورين في الغرف المجاورة ، قد يتم توصيل كلاهما بنفس الصرف. في مثل هذه الحالات ، يجب أن تسد الحوض الآخر في كل من فتحة التصريف وفتحة التدفق. نادرا ما تحتوي مرافق الاستحمام على فتحات فيضان ؛ تفعل أحواض الاستحمام. قم بتغطيتها جميعًا بقطعة قماش مبللة حتى يعمل المكبس بشكل صحيح.
 
 
 
الخطوة 2: املأ الحوض المسدود بما يكفي من الماء لتغطية رأس المكبس. معطف شفة المكبس بالفازلين (يساعد هذا في إنشاء ختم أفضل). حرك كوب المكبس فوق فتحة التصريف ، ثم قم بضخ الكباس لأعلى ولأسفل بسرعة. يجب أن تشعر بأن الماء يدخل ويخرج من الصرف. إن ضغط الماء ذهابًا وإيابًا هو الذي يمكن أن يكوِّن في النهاية قوة كافية لإزاحة كل ما يمنع التصريف. بعد حوالي اثنتي عشرة ضربة قوية ، ارفع بسرعة. يجب أن يندفع الماء. إذا لم يحدث ذلك ، جرب نفس الإجراء مرتين أو ثلاث مرات قبل تجربة طريقة أخرى.
إذا لم يكن السدادة في مصيدة التركيب ، فقم بإدخال مثقاب التصريف والصيد في امتداد التصريف الذي يمتد إلى الحائط ، ثم قم بتشغيل البريمة في أنبوب الصرف.
الخطوة 3: إذا لم يزيل الكباس الانسداد ، ففكر في استخدام فتاحة الصرف الكيميائية. بالنسبة إلى الصرف المسدود تمامًا ، من الأفضل عدم استخدام المواد الكيميائية ، لأنها تحتوي على عوامل كاوية يمكن أن تضر بالفعل ببعض التركيبات. بدلاً من ذلك ، استخدم مثقب التصريف والصيد. لاستخدامها ، قم بإزالة السدادة المنبثقة أو المصفاة من الصرف المسدود وأدخل سلك المثقب في الفتحة. أثناء قيامك بإدخال سلك مرن ، قم بتحريك مقبض الجهاز ، ثم قم بفك البراغي ثم شدها على المقبض أثناء تقدمك للسلك. إذا واجه السلك شيئًا ما ، فحركه للخلف وللأمام أثناء إدارة مقبض المثقاب. ثم استمر في تدوير المقبض أثناء سحب المثقب ببطء.
 
يمكن مهاجمة انسداد بالقرب من مصرف الحوض من عدة أماكن - فتحة الفائض (كما هو موضح) أو فتحة تصريف الحوض أو مصيدة الأسطوانة. ابدأ العمل في مصرف الحوض. إذا لم تتمكن من إزالة العائق هناك ، فانتقل إلى الفائض ثم مصيدة الأسطوانة.
الخطوة 4: إذا لم ينظف المثقاب التصريف ، فقم بإزالة سدادة التنظيف من أسفل الحوض ، وتجميع المياه من المصيدة في الدلو. يمكنك استخدام علاقة المعاطف السلكية ذات الخطاف في أحد طرفيها لمحاولة الوصول إلى السدادة. إذا فشل ذلك ، أدخل سلكًا من مثقب التصريف والصيد من خلال التنظيف. عمل سلك باتجاه الحوض وأنبوب الصرف لإزالة الانسداد.
 
الخطوة 5: إذا لم يتم تنظيف المصيدة ، فقم بإزالة المصيدة. (يقدم قسم كيفية استبدال مصيدة التصريف إرشادات كاملة حول كيفية إزالة مصيدة التصريف واستبدالها). مع إزالة المصيدة ، نظفها بعلاقة سلكية ثم بفرشاة صلبة وماء ساخن وصابون ؛ استبدال الفخ. إذا لم يكن السدادة في المصيدة ، فقم بإدخال مثقاب التصريف والصيد في امتداد التصريف الذي يذهب إلى الجدار واستمر في عمل المثقب لأسفل في أنبوب الصرف نفسه. يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الانسداد ، إلا إذا كان في قسم من الصرف الرئيسي.
 
الخطوة 6: إذا كان تصريف حوض الاستحمام مسدودًا ولم يقم الكباس بتنظيفه ، فاستخدم مثقب التصريف والصيد أولاً من خلال فتحة تصريف الحوض. إذا لم يفلح ذلك ، فقم بإزالة لوحة الفائض وأدخل البريمة مباشرة في أنبوب الفائض وأسفل أنبوب الصرف.
 
إن إزالة انسداد المصارف الأرضية وأنابيب الصرف الرئيسية هي وظيفة أخرى تمامًا. ابحث عن اقتراحات لمعالجة مشكلات السباكة هذه في القسم التالي.
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .