hanikamel

شنايتي كار لتأجير السيارات بالمغرب

1 مشاركة في هذا الموضوع

cropped-logo-1.png



نتمتع في وكالة شنايتي كار بسمعة متميزة على الصعيد المحلي في مجال تأجير السيارات حيث نقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة فيما يخص السيارات الإقتصادية، و كذا السيارات الفاخرة ..

ليس فقط في أكادير ، مراكش ، الدار البيضاء ، و الجديدة .. نحن نقدم خدماتنا في تأجير السيارات بأثمنة تنافسية في متناول الجميع، و يمكننا إيصال هذه الخدمات إلى أي مكان في المملكة المغربية ..

تواجدنا في أكادير يجعلنا على استعداد دائم لفتح خبرتنا السياحية أمامكم لإطلاعكم على عدد من الوجهات المميزة، بداية من وصولكم الى مطار أغادير مرورا بالمنطقة الشاطئية للمدينة و المنطقة السياحية تغازوت، إمسوان

سنقوم بنقلكم من مختلف الموانئ الجوية بالمملكة المغربية، خصوصا مطار مراكش الدولي، مطار موغادور الصويرة، مطار محمد الخامس بالدار البيضاء .. و توفير مختلف أنواع المساعدة اللوجستيكية لخدمة راحتكم .

عملية الحجز في وكالة شنايتي كار تبدأ أولا بتحديد نوع السيارة التي تودون كراءها، حيث نتوفر على خيارات مميزة و معقولة من السيارات الصغيرة و الإقتصادية، هذه السيارات تجعلكم تحصلون كيلومترات أكثر بقيمة وقود أقل، و بالتالي توفير المزيد من الأموال التي ستقلص من نفقات السفر الإجمالية .

موقعنا عبر الانترنت
http://www.chnayti-cars.com/ar
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .