hanikamel

شركة المرسال لنقل الاثاث

1 مشاركة في هذا الموضوع









نقل أثاث أبوظبي

لقد شهد مجتمع الأثاث على الإنترنت مؤخراً حصته من إخفاقات سلسلة التوريد التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة. من وجهة نظر شركة نقل أثاث أبوظبي مووفر كمورد نقل لهذا النوع من المتعلقات ، فإن هذه الشركات لم تنظر على الإنترنت بشكل جدي في قضايا توزيع المنتجات. ساهمت العواقب الأخرى المتعلقة بالعميل في الصعوبات ، ولكن من المستحيل التغلب
ikyyy-300x200.jpg



يعتقد عموم الناس الذين يرغبون في نقل أثاثهم ان اللجوء الى شركة نقل اثاث في امارتهم من الاشياء الغير اساسية او التي لن تفييدهم كثيرا في عملية نقل الاثاث. ولكن في الحقيقة ان الافكار القديمة التي رسخت في أذهان البعض بسبب بعض الاخطاء التي كانت تقع بسبب طرق نقل الاثاث القديمة.
الان لم يصبح هناك داعي للخوف من الاستعانة بشركة نقل اثاث ، حيث ان نقل الاثاث الان اصبح ابسط واسهل ما يكون لدى بعض الشركات المحترفة في نقل الاثاث و التي تستخدم الوسائل الحديثة في نقل الاثاث ورفعه الى ادوار عالية بدون إحداث اي خدوش او كسور فيه. بالإضافة الى الاستعانة بأفراد عمال مدربين على كيفية نقل الاثاث ،وفنيين لديهم الخبرة الكافية التي تمكنهم من فك الاثاث وتركيبه بالطرق السليمة.



مع شركات نقل أثاث أبوظبي المحترفة مثل شركة مووفر لفك وتركيب الاثاث لن تحتاج الى الاستعانة بالعمالة المجهولة التي تتسبب في اضاعة وقتك ومجهودك في نقل الاثاث ، وتعريض اثاثك للتلف بسبب سوء عملية النقل والفك
والتركيب.
يتم إنشاء معظم هذه الشركات كشركات افتراضية تأخذ طلبات شراء البضائع وتصدر الأوامر إلى شركة تصنيع أثاث أو ، في بعض الحالات ، إلى موزع ، حيث يتم شحن السلع مباشرة إلى العميل. فما الذي يمكن أن يكون أفضل من الأعمال التجارية مع الفوترة الفورية لبطاقة الائتمان ، ولا يوجد مخزون ، ونفقات منخفضة نسبياً ، و دائنين من 30 إلى 45 يوماً؟
غير أن ما لا تفكر فيه هذه الشركات هو التباين بين نموذج التوزيع الجديد وخصائص نموذج التوزيع الحالي - تحديدًا ، وضع الشحن المستخدم تقليديًا والتعبئة التي تدعم هذا الوضع. يتم إرسال الشحنات الكاملة مباشرة إلى المتجر. يتم الجمع بين شحنات ال تي ال في نقطة الدمج في حمولة شاحنة كاملة لتحقيق المعدل الأكثر اقتصادا.


للتواصل
هاتف
0569677886

شركة المرسال لنقل الأثاث


0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .