hanikamel

زراعة الشعر في الشرق الأوسط

1 مشاركة في هذا الموضوع






زرع الشعر FUT


حصاد المانحين


إعداد الرقعة


إعداد مناطق الاستقبال لزراعة الشعر


ما بعد العملية الجراحية والرعاية اللاحقة




زراعة الشعر FUE أو FIT





Plasma Rich Plasma (PRP) للشعر




تكلفة زراعة الشعر في إيران؟






زراعة الشعر | زرع اللحية عيادات زرع الحواجب في إيران عبر طهران ، شيراز ، الأهواز ،أصفهان ، تبريز ومشهد





للتواصل وللمزيد من المعلومات عبر الرابط التالي
https://www.medobay.com/ar/hair-transplant-fut-fit-iran/




زراعة الشعر في الشرق الأوسط ، العراق ، الكويت ، قطر و عمان




Hair Transplant in middle east, iraq, kuwait, qatar and oman
skin.png


عيادات زراعة الشعر (FIT & FUT) في إيران


يعمل مع أفضل عيادات زراعة الشعر في إيران عبر طهران MedoBay، وأصفهان وشيراز وتبريز، الأهواز،وقد نجحت العيادات التي اخترتها لنا في إجراء ما يزيد عن الآلاف من عمليات زراعة الشعر كل عام ، وقد تم إجراؤها في هذا المجال لسنوات عديدة.

كل هذه العيادات تستخدم تقنيات FUT&FIT لاستعادة الشعر.

ماهي طرق زراعة الشعر بما فيها ال FIT، FUT& FUE؟

يتضمن إجراء أربع مراحل بما في ذلك حصاد قطع الشعر ، وفضه الشريط ، تشريح الكسب غير FUT المشروع ، وأخيراً إدخال الكسب غير المشروع.

خلال التشاور الأول مع الجراح ، سيتم تقييم جودة منطقة متبرع الشعر؛ لضمان قدرته على توفير ما يكفي من الشعر للمنطقة المستهدفة، وخلال عملية زرع الشعر ، سيتم إزالة شريط مانح من الجزء الخلفي من الرأس ،وبعد ذلك يتم خياطة الأنسجة معاً باستخدام تقنية يستخدمها جراحو التجميل للحصول على الحد أدنى من الندوب الجراحية المتبقية في منطقة المتبرع ،وهذهالندبة ستخفي بسهولة عندما ينموالشعر،وسوف يكون غير مرئي تقريبا عندما يكون الشعر في مؤخرة الرأس حوالي سنتيمتر واحد.

بعد إزالة الشريط المانح من الجزء الخلفي من الرأس ، سيقوم فريق من الفنيين ذوي المهارات العالية بتشغيل تشريح الأنسجة المانحة تحت المجاهر إلى ترقيع 1-3 الشعر، هذه المهارات وفعاليتها أمر بالغ الأهمية في هذه العملية حيث أن ترقيع الشعر يكون من أعضاء حية وتوقيت هذه العملية وسرعتها ، هي عناصر أساسية لتحقيق نتيجة ناجحة.

في حين يقوم فريق التشريح بإعداد الطعوم الشعرية من المنطقة المانحة ، فإن الجراح سيجعل مواقع الاستقبال عن طريق الشقوق التي تسمح للبقاء على قيد الحياة لأفضل معدل،فمواقع الاستقبال هي الرأس مع كثافة أقل للشعر وتتأثر بالصلع أو فقدان الشعر،ويمكن أن تكون هذه الشقوق في حجم شقوق 1000 إلى 4000 اعتمادا على العديد من الطعوم للشعر المخطط لعملية الزرع،ثم تتمالشقوق بطريقة تسبب الحد الأدنى من الصدمات للشعر الموجود مسبقًا.

عد إجراءات زراعة الشعر ، سيتم تزويد المرضى بمجموعة العناية اللاحقة التي تحتوي على التعليمات اللازمة بالإضافة إلى الأدوية المطلوبة،وسيتمالوصول إلى الطبيب عن طريق الخط الساخن على مدار24 ساعة ،وبعد يومين من الجراحة ينصح المرضى بزيارة الطبيب،ثمستتم إزالة الغرز في غضون أسبوعين تقريبًا بعد الجراحة ، وسيتم إعطاء تعليمات إضافية للرعاية اللاحقة للمريض من قبل الطبيب بعد الجراحة.

وتحظى " Follicular Hair Extraction" بشعبية خاصة لدى جيل الشباب الذين يحبون أن يكون لديهم شعرأقصربدون ندبة شعرخطية .

في طريقة "FUE" يتم استخراج الطعوم من الجزء الخلفي للرأس باستخدام ألة ثم توضع في مناطق صلعاء أو رقيقة،ويضمن استخدام التخدير الموضعي أن يشعر المرضى بالراحة خلال عملية الاستخراج بأكملها وزرع غرزات الشعر،ومن ثمبعد العملية الجراحية ، ينصح المرضى بمتابعة الزيارات لتحفيز الانتعاش ونمو الشعر.

PRP هو علاج غير جراحي يتم فيه تخصيب دم المريض باستخدام طريقة الطرد المركزي، وفي وقت لاحق يتم حقن الدم الطرد المركزي، والذي يحتوي على الصفائح الغنية في المنطقة المعينة، وتم تطبيق تقنية ال PRPلتجديد الشباب وإزالة التجاعيد ، وشد قوام الجلد الضعيف ، وخط الابتسامة ، أو حتى تساقط الشعر، ويعتقد أن حقن ال PRPيمكن أن تحفز بصيلات الشعر وتعزز نموها.

تبلغ تكلفة زراعة الشعر في إيران حوالي 500 جنيه إسترليني إلى 1000 جنيه إسترليني وهي جزء من تكلفة المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

يمكنك الاستمتاع بمعاملة من الدرجة الأولى بما يعادلخمس ما تنفقه في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .