aksawy

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

1 مشاركة في هذا الموضوع

تنظيف وحدة تكييف الهواء في الهواء الطلق مهم للحفاظ على تشغيلها بشكل صحيح. يجب تنظيف مكيف الهواء في الأيام التي تكون فيها درجة الحرارة أعلى من حوالي ستين أو سبعين درجة بحيث يمكنك اختبار لمعرفة ما إذا كان التكييف يعمل بعد تنظيفه. الجزء الأكثر أهمية في نظام تكييف الهواء الذي تحتاج لتنظيفه هو المكثف. مع أنظمة الهواء المركزية ، عادة ما يوجد مكيف خارج المنزل. يحتوي المكثف على أنبوبين نحاسين يمتدان من المنزل إليه ، ولكن لا يبحثان عن اللون النحاسي حيث سيتم عزل أحد الأنبوبين والأخرى على الأرجح حيث نفضل استخدام شركة غسيل مكيفات بالرياض محترفة مثل شركة ركن نجد.

عند تنظيف المكثف يجب عليك التركيز على تنظيف زعانف المكثف. الزعانف هي الشاشات المعدنية الرقيقة التي تغطي الوحدة. لأنهم يتعرضون إلى العناصر في الهواء الطلق ، تتسخر الشفرات. يتم سحب الهواء من خلال الشفرات إلى المكثف بحيث يكون الحفاظ على شفرات نظيفة أمرًا أساسيًا لعدم تشغيل وحدة تكييف الهواء. ستجد العشب والأوراق والأوساخ والندب الهندوش عالقة في المكثف ، وسيساعد تنظيف هذه المواد في الحفاظ على برودة منزلك ، وإطالة عمر الماكينة.

لبدء تنظيف الجهاز ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة للوحدة. ﯾﻧﺑﻐﻲ أن ﯾﮐون اﻹﻏﻼق اﻟﮐﮭرﺑﺎﺋﻲ ﻗرﯾﺑًﺎ ﻣن اﻵﻟﺔ أو ﻓﻲ ﻣﻔﺗﺎح أو ﺻﻧدوق ﻓﯾوز. بعد ذلك ، استخدم فراغ مع ملحق الفرشاة لتنظيف شفرات الحطام. يجب الحرص على عدم استخدام الكثير من الضغط أو سوف ينحني ريش رقيقة. تحتوي بعض وحدات تكييف الهواء على أغطية لحماية الريش. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لوحدة تكييف الهواء الخاصة بك ، فقم بإزالة الصندوق قبل تفريغ وحدة التبريد. إذا عثرت على ريش تم ثنيها أو تلفها ، فقم بإصلاحها على الفور حتى لا يبدأ الحطام الأكبر في سد المكثف.

يمكن العثور على مجموعات لإصلاح شفرات التكييف في متجر الأجهزة المحلي لديك. عندما تكون الشفرات نظيفة بما فيه الكفاية ، قم بفك المروحة حتى تتمكن من الدخول إلى الجزء الداخلي من المكثف. استخدام خرطوم مع ضغط الماء الخفيف لتنظيف الزعانف عن طريق رش المياه جيئة وذهابا داخل الوحدة خارج. وأخيرًا ، عند إعادة تجميع وحدة تكييف الهواء الخاصة بك ، تأكد من أن جميع الأجزاء المتحركة مشحمة جيداً بزيت المحركات الكهربائية. لا تستخدم زيوت التشحيم لجميع الأغراض لأنها يمكن أن تلحق الضرر المحامل في فترة قصيرة من الزمن. يتم تركيب وحدات تكييف الهواء الأقدم في بعض الأحيان مع ضواغط حزام ، إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، تأكد من تزييت هذا الجزء من وحدة التبريد الخاصة بك أيضًا.

تنظيف وحدة تكييف الهواء الخاصة بك مرة واحدة في الموسم أمر مهم. ستطيل عمر وحدتك وتبقي على منزلك أكثر راحة ودرجة حرارة وتوفر فواتير الطاقة حيث تقدم شركة غسيل مكيفات بالرياض ركن نجد افضل خدمات غسيل مكيف الهواء الاسبليت والشباك.

 


كما نقدم خدمات:

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بجدة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .