غوايش

بادر بحجز شقة في سكاي لاين من معمار المرشدي

1 مشاركة في هذا الموضوع

تم تصميم سكاي لاين بحيث يتوفر فيه حمامات سباحة أعلى المبنى، للاستمتاع بالسماء الصافية أثناء ممارسة السباحة، ولم تنسى معمار المرشدي أن تقوم بتوفير صالات رياضية مجهزة بأحدث الأدوات الرياضية في سكاي لاين، لعشاق ممارسة الرياضة، والتدريب مع عدد من أشهر المدربين الرياضيين الموجودين على مستوى العالم.

أما عن الأسواق والمراكز التجارية التي يعشقها هواة التسوق، فيمكنهم في سكاي لاين أن ينتقلوا بين عدد من المراكز التجارية المختلفة التي يوجد بها أشهر الماركات العالمية.

أما عن أهم مزايا هذا المشروع فهو الموقع، فالمشروع يقع في مكان استراتيجي رائع، وعلى التحديد امتداد شارع الخمسين من زهراء المعادي، طريق القطامية مدخل العين السخنة، وهو قريب للغاية من العاصمة الإدارية الجديدة فهو يقع على بعد ثلاثين دقيقة فقط من المشروع.



شقق سكاي لاين



تتميز شقق سكاي لاين بأنه سوف يتم تشطيبها على أعلى مستوى من الجودة، وذلك طبقا لأفضل معايير الجودة العالمية ، حيث سيتم تشطيب واجهات المشروع بزجاج فاخر، وسيتم توفير كافة وسائل الأمن والأمان، مع توفير أحدث شبكات الإنذار الخاصة بالحريق، أما عن مداخل المباني فستكون من البورسلين والرخام وستكون مداخل فندقية.

طريقة حجز وحدات في سكاي لاين

قامت شركة معمار المرشدي بتوفير عدد من الطرق لسداد سعر الوحدات :

* ويتم التقسيط على ثلاثة سنوات، بدون أي فوائد

* في حالة التقسيط على مدة تزيد عن 3 سنوات وتصل إلى 8 سنوات

*يتم إضافة 7 بالمئة عند الاستلام كمصاريف صيانة.

ويذكر أن شركة معمار المرشدي قد قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العملاقة والتي وصل عددها إلى حوالي 17 مشروع، وتمتلك الشركة طاقم من أمهر المهندسين والفنيين والعاملين والذين يقومون بتنفيذ هذه المشاريع الضخمة على أكمل وجه، كما في مشروع دجلة بالمرز وبافاريا تاون وكريستال بلازا ودجلة فيو وغيرها من المشروعات العملاقة.




 

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .