المسوق252

أفضل ساعات من إصدار ماركة فوسيل العالمية بالمميزات والأسعار

1 مشاركة في هذا الموضوع

أفضل ساعات من إصدار ماركة فوسيل العالمية بالمميزات والأسعار
 
دخلت شركة “فوسيل” Fossil المعروفة بتصنيع الساعات الكلاسيكية الفاخرة، سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، بعد أن كشفت أمس الأربعاء النقاب عن “فوسيل كيو” Fossil Q، وهي مجموعة من الملحقات “الإكسسوارات” العصرية المتصلة بالإنترنت.

وقالت فوسيل، المتخصصة في صناعة الملابس والإكسسوارات، مثل الساعات والمجوهرات، إن مجموعتها الجديدة تتألف من نوعين من الساعات الذكية، ونوعين من الأساور الإلكترونية، أحدهما موجه للرجال، والآخر للنساء، فضلًا عن أجهزة موجهة للجميع.

ووصفت الشركة في بيان هذه المجموعة، التي تأتي بالتعاون مع شركة إنتل، بأنها “تمثل التوازن الدقيق بين الأزياء والوظائف، لتزود المستهلكين على نحو سلس بالمعلومات التي تظهر فقط عندما يحتاجونها”.

وأوضحت شركة فوسيل أن كافة أجهزة مجموعتها الجديدة متوافقة مع الإصدار 4.3 والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل أندرويد، والهاتف آيفون 5 وما يليه من هواتف آبل التي تعمل بالإصدار 8.2 وما بعده من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزتها الذكية، ثم إن هذه المجموعة تتصل عبر تقنية بلوتوث.

وأضافت الشركة أن التطبيق الخاص بالمجموعة، التي تأتي أيضًا مع قاعدة للشحن اللاسلكي، يعمل مع تطبيقات اللياقة، مثل “جوجل فيت” Google Fit، و “هيلث” Health، و “أب” UP من شركة “جوبون” Jawbone، وتطبيق “يو أي ريكورد” UA Record من “أندر آرمور” Under Armour.
تعرفى على بقية الموضوع
https://rqeeqa.com/tech/24949-fossil-watches.html
%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%81%D9

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .