1 مشاركة في هذا الموضوع

بوابات انذار سرقة الملابس

اذا كنت تملك محل بيع ملابس وتريد ان تمنع السرقات داخل المحل نهائيا، اليك احدث تكنولوجيا اجهزة انذار السرقة المصممة والمصنعة خصيصا لمحلات الملابس

انها....بوابات انذار سرقة الملابس.. والية عملها حيث تطلق انذار فوري عند محاولة الخروج بأي قطعة ملابس من المحل دون ان يحاسب عليها العميل.

بوابات انذار سرقة الملابس ومما تتكون...وكيفية عملها

هي بوابة يتم تركيبها على باب المحل، ومن ثم يتم تركيب جزء اسمه التاج في جميع الملابس الموجودة بالمحل، وهي اجزاء بلاستيكية صغيرة لا يمكن خلعها من الملابس الا من خلال جهاز صغير موجود عند الكاشير فقط، فاذا ما دفع العميل تكلفة ما اشتراه يتم فك التاج من على الملابس والخروج بأمان من البوابة .. اما في حالة الخروج والتاج مثبت في الملابس فسيقوم جهاز الانذار بإطلاق انذار بصوت عال جدا لتنبيه الأمن او موظفي المحل لايقاف الشخص السارق.

 

وتتكون منظومة انذار سرقة الملابس من مكونات اساسية وهي:

البوابة والتي تتكون غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا عرض كبير يتم اضافة قطعة ثالثة حيث ان المساحة بين كل قطعتين لابد ألا تزيد عن 2 متر.

التاجات وهي القطعة البلاستيكية الصغيرة التي يتم تثبيتها في جميع الملابس، ويوجد لتلك التاجات العديد من الاشكال والاحجام المختلفة.

جهاز فك التاج وهو الجهاز الذي يتم وضعه عند مكتب الكاشير حيث بعد اتمام عملية الدفع يقوم الكاشير بوضع قطعة الملابس من المنطقة المثبت فيها التاج ليتم خلع التاج وبالتالي يمكن خروج قطعة الملابس من دون اطلاق جهاز الانذار.

يوجد لدي شركة بكيرتك

جميع أنواع بوابات الإنذار الخاصة بكشف سرقة الملابس، الأحذية، الأكسسوارات ، التليفونات المحمولة، أجهزة العرض، تشمل خدماتنا توريد و تركيب و صيانة و برمجة بوابات كشف سرقة الملابس بمقاساتها المختلفة و مشتملاتها من بطاقات تعريف و أجهزة فك البطاقات المغناطيسية و تاجات الربط

نماذج  شركة بكيرتك بوابات الإنذار الخاصة بكشف سرقة الملابس لطلبها ...يرجي التواصل واتس اب 01272449539

 

 

بوبات1.jpg

2بوبات.jpg

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .