• 0
احمد بكير

ديموفنف وتغطية مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT

سؤال

قد افتتح رئيس الوزراء ابراهيم محلب Cairo ICT معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات يوم الثلاثاء تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وهى الدورة الثامنة عشر 18 للمؤتمر، واستمر المؤتمر حتى 7 نوفمبر تحت شعار "في قلب المستقبل". وقد قام فريق عمل ديموفنف بتغطية شاملة للمؤتمر حيث ان شركة ديموفنف من اوائل شركات التقنية والاستضافة وصاحبة اول برنامج ادارة المحتوى عربيا فى الوطن العربى, وحضر ايضا فى هذا الحدث الكبير وزير الاتصالات عاطف حلمي، وزير النقل هاني ضاحي، وزير الطيران المدني حسام كامل، وزير التعاون الدولي نجلاء الأهوانى، وزير التضامن الاجتماعي غادة والي، وزير الإنتاج الحربي ابراهيم يونس.
 

وحضر حفل الافتتاح العديد من الوفود العربية والدولية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، لبنان، اليمن، قطر وجيبوتي وإثيوبيا وبنين.

 

وأوضح أن الحكومة وضعت عددا من الخدمات للمواطنين التي تعتمد على التكنولوجيا، بما في ذلك أنظمة الخبز والدعم. وشدد على حرص الحكومة على تسريع عملية تنفيذ نظام ترخيص موحد، خاصة ويتميز قطاع الاتصالات كقطاع الخدمات وقادرة على استقبال الاستثمارات.

 

 

بالرغم من حضور العديد من الشخصيات المشهورة والمعروفة فلا ننسى حضور العديد من الشركات العالمية لكى تعرض كل منهما عن التطورات التكنولوجيا الجديدة واليكم صور الشركات الحاضر فى فعاليات المعرض.

 

IMG_93131.jpg

 

IMG_93311.jpg

 

IMG_93271.jpg

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

0 إجابة على هذا السؤال .

لاتوجد إجابات على هذا السؤال حتى الآن .

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .