msawalhi

أفضل برنامج لتعديل الصور فوتوسكاب 2015 مجانا

1 مشاركة في هذا الموضوع

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


 

6558452691_6e437116f8_z.jpg

 

في هذه السنوات هنالك ثورة في شغف الناس وحبهم لالتقاط الصور الرقمية لهم ولعائلاتهم وذلك بسبب التطور الرهيب في اجهزة التصوير والتي نجدها في جميع الاجهزة الذكية والموبيلات وكل ذلك سبب حب الناس والرغبة لديهم لتصوير كل شيء يدور من حولهم وحتى اصبح الامر يرى كأنها موضة العصر لذلك نحتاج لبرامج وادوات تساعد الناس في هذا التطور الرهيب وتمكنهم من التعديل على الصور التي يقومون بالتقاطها.

 

 

 

البحث عن برنامج تعديل الصور صعب وشاق خاصة عند البحث عن برنامج يمتلك مزايا كبيرة ومهمة لنا في التعديل على الصور وبطرق احترافية وفي النفس الوقت سهلة وغير معقد ويستطيع المبتدئ والمحترف التعامل معها لذا اثرنا نحن في موقع مخزن العرب على محاولة المساعدة والبحث لتوفير برنامج تستطيع من خلاله التعديل على الصور بكل سهولة واحترافية وتوصلنا للبرنامج الرائع فوتوسكاب PhotoScape.

 

 

578739107_763708f4d3.jpg

 

يقدم لنا برنامج فوتوسكاب جميع الادوات الازمة لتحرير الصور والتعديل عليها ودمجها وطباعتها وترتيبها وكل ما يخطر على نفسك بصورة سهلة ويطلق عليه الكل في برننامج واحد. لانه يحتوي أدوات تكفي لجعله منافسا وخصما عنيدا لبرنامج الفوتوشوب وايضا برنامج فوتوسكاب متاح للتحميل مجانا.

 

 

 

 

تستطيع باستخدام برنامج التعديل الصور فوتوسكاب ترتيب الصور في صفحة واحدة ويمكنك حفظها وطباعتها على الورق وتستطيع ازالة العين الحمراء التي يعاني منها كثير من الناس عند التصوير، وتستطيع تحويل ملفات RAW الكاميرا، أخذ لقطات متحركة، حيث تستطيع دمج العديد من الصور الفردية لصورة متحركة GIF.

 

 

 

يمكنك أيضا تغيير حجم الصور الخاصة بك، و تصغير وقص الصور الخاصة بك ، ويمكنك أيضا العمل مع الصور التي تم مسحها ضوئيا و تحميل الصور مباشرة من الكاميرا الرقمية.

 

تستطيع تحميل الصورة بشكل سريع جدا للتعديل عليها. برنامج فوتوسكاب متاح فقط لنظام تشغيل ويندوز في الوقت الحالي , وسوف يكون متاح لباقي الانظمة قريبا.

 


 

 

المصدر : مخزن العرب لتحميل البرامج المجانية[/align]


0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .