downloadsky

Download Hotspot shield Anchor free

1 مشاركة في هذا الموضوع

تحميل هوت سبوت شيلد لVPN الخصوصية 2.1.4 APK الروبوت. بل هو تطبيق لالروبوت، فئة التطبيق هو أدوات أنشأتها آنكور فري GmbH المزيد في 29 أبريل عام 2014. مع التحديث الجديد في v2.1.4: NEW! Hotspot shield، وأسهل طريقة لحمايتك عندما كنت في أشد الحاجة إليها. درع السيارات يتحول تلقائيا على الحماية بموجب واي فاي غير المضمونة، ويفرج بعض المواقع المقيدة الجغرافية. لا حاجة لتشغيل وإيقاف كل تصميم واجهة المستخدم time.Improved، أكثر قوة VPN connection.Bugfix!
 

Download Hotspot shield Anchor free

3674c6af8edc8de4f4c7fb453cbf662f.jpg
يمكنك أيضا تعلم Hotspot shield fearure، وصف، الشاشة أو أكثر سبوت شيلد VPN لالخصوصية 2.1.4 من جوجل لعب.
إذا كنت ترغب في العثور على مزيد من المعلومات أو من آنكور فري GmbH يمكنك البحث الرئيسية آنكور فري GmbH المزيد في موقعي جوجل أو لعب.
ويمكنك أيضا مشاهدة كافة إصدارات هذا التطبيق عندما انقر لVPN هوت سبوت شيلد لAPK الخصوصية

نقطة ساخنة درع VPN لالخصوصية 2.1.4 APK تحميل وتثبيت دليل
لتحميل هوت سبوت شيلد لVPN الخصوصية 2.1.4 مجانا، ونحن نوصي لتحديد طراز الهاتف الخاص بك، ومن ثم سيقوم نظامنا اختيار الملفات APK أكثر ملائمة.
يتم تخزين تطبيق الروبوت أو لعبة في ملف APK، يجب تثبيت APK على هاتفك
الروبوت الهاتف من أجل تشغيله. هناك ثلاث طرق لتحميل هوت سبوت شيلد لVPN الخصوصية 2.1.4 APK على جهاز الروبوت الخاص بك مع خطوات سهلة.

1. [تحميل APK] انقر فوق الزر "ملف APK"، تنزيلها على جهاز الكمبيوتر Hotspot shield الخاص بك قم بتوصيل جهاز الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB وتحويل ON تخزين USB. نسخة هوت سبوت شيلد لVPN الخصوصية ملف 2.1.4.apk إلى جهاز التخزين المرفق ل. تلمس ملف APK في ملف اكسبلورر لتثبيته.
2. [QRCODE] إذا كنت قد بالفعل تثبيت رمز الاستجابة السريعة سكانر، انقر على رمز الاستجابة السريعة الصورة على الجانب الأيسر والملاحة استخدام الماسح الضوئي رمز QR لتحميل هوت سبوت شيلد لVPN الخصوصية 2.1.4 APK مباشرة إلى جهاز الروبوت الخاص بك.

معلومات النظام قبل تحميل برنامج هوت سبوت
المطور: anchorfree
الترخيص: free
الحجم: 5.4 ميجا بايت
 الاصدار: 2.9 لعام 2013

 

 

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .