• 0
عدي الزرفي

طلب حذف جميع مشاركاتي

سؤال

طلب من الاخوة المشرفين على حذف جميع مشاركاتي وذلك لغراض شخصية فارجو حذفها باسرع وقت واشكر ادارة المنتدى الرائع على هذا المنتدى الذي فيه خدمة للمجتمع

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

24 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

طلب من الاخوة المشرفين على حذف جميع مشاركاتي وذلك لغراض شخصية فارجو حذفها باسرع وقت واشكر ادارة المنتدى الرائع على هذا المنتدى الذي فيه خدمة للمجتمع

اخي الفاضل : عدي الزرفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا تريد حذف مشاركاتك بأسرع وقت !!!!!

هل الموضوع خطير الى هذه الدرجة !!!

لم اصادف في حياتي اعضاء يطلبون هذا الطلب إلا شخص واحد منذ حوالي 7 سنوات

كان قد وضع جميع بياناته هنا كاملة وكان من الفئة الضالة ومن التكفيريين ويدعو للإرهاب مما تسبب في القبض عليه لأنه كان مراقب ومنذ ذلك الوقت وحتى هذه اللحظة وهو تحت اشد انواع التعذيب .

فهل انت واحد منهم لا سمح الله .

دعني اخبرك بشيء بارك الله بك

لدينا في الأمثال مثل يقول ( من لم يسرق لا يخاف على يده من القطع )

فطالما ان جميع امورك بارك الله بك في السليم ولا يوجد لديك اي مشكله سواء امنيه او سياسية فلماذا كل هذا الخوف ان يكون اسمك هنا في المنتدى انت ومشاركاتك !!!!!

عموما حتى لا اطيل عليك لا يمكن بأي حال من الأحوال حذف مشاركاتك حتى لو ذهبت الى كوكب المريخ فلن يتم حذف اي مشاركة لأي عضو من اعضاء المنتدى لأنه بمجرد ان يقوم اي عضو بكتابة اي مشاركة هنا في المنتدى فهي تكون ملك للمنتدى ولجميع اعضاء المنتدى

اما انت شخصيا فيمكن حذفك وحذف معرفك من المنتدى نهائيا ولن يكون لك اي اثر إلا ان تقوم بتسجبل عضوية جديده .

بالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

==========الفئة الضالة ومن التكفيريين ويدعو للإرهاب مما تسبب في القبض عليه لأنه كان مراقب!!!!!!!!!!

فئه ضاله--- لانها تعادي اولاء الخمور

تكفريين ------لانها تحكم على الذي يوالي اعداء الله وبستحل الحرام كالربا وغيره ويشرع من دون الله كافر ويبيح ارض المسلمبن للصليبيين كافر

ويدعوا للارهاب ----------لانها ترهب امريكا وعبيد امريكا واولياء الخمور

ان الانسان الذي يشهد لله بالوحدانية ويصلي خمس صلوات في اليوم لله لا يخاف من امريكا ولا عبيدها بل بل يخاف من انس او جن او ملائكه ما دام يدعوا لتكون كلمة الله هي العليا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

==========الفئة الضالة ومن التكفيريين ويدعو للإرهاب مما تسبب في القبض عليه لأنه كان مراقب!!!!!!!!!!

فئه ضاله--- لانها تعادي اولاء الخمور

تكفريين ------لانها تحكم على الذي يوالي اعداء الله وبستحل الحرام كالربا وغيره ويشرع من دون الله كافر ويبيح ارض المسلمبن للصليبيين كافر

ويدعوا للارهاب ----------لانها ترهب امريكا وعبيد امريكا واولياء الخمور

ان الانسان الذي يشهد لله بالوحدانية ويصلي خمس صلوات في اليوم لله لا يخاف من امريكا ولا عبيدها بل بل يخاف من انس او جن او ملائكه ما دام يدعوا لتكون كلمة الله هي العليا

اخي الفاضل : ايمن امين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : اقول لك هداك الله واصلح حالك عن بعض الأفكار المنحرفة والتي نهايتها عليك هي الوبال والخسران المبين .

ثانيا : يبدو والله اعلم من خلال حديثك وكلماتك انك من اكبر الحاقدين على السعودية ولا تريد لها الإستقرار والعيش بأمن وأمان .

ثالثا : لا اعلم ما هي علاقتك بهذا الموضوع وما هي الأسباب التي دفعتك للتعليق على مشاركة صاحب الموضوع فصاحب الموضوع طلب حذف مشاركاته من المنتدى وقمنا بالرد عليه وانتهى الموضوع بأنه لا يمكن حذف اي مشاركة من المنتدى لأنها ملك للجميع .

ثم تأتي انت بارك الله بك متحمسا لتشارك كأن مشاركتي ضربتك في مقتل وضربت الوتر الحساس لديك او كأنها نزلت عليك من السماء كالصاعقة او ركبك عفريت من عفاريت الجان فلم تتحمل الصبر بل قمت بالرد كالمجنون الذي فقد عقله .

الآن اتضحت الرؤية بارك الله بك ان من يحمل هذا الفكر الضال المضل انما هم اشخاص مغرر بهم لهم اجندتهم الخاصة يريدون تسيير الأمور على حسب اهوائهم المتطرفه والتي لا تمت لا للعقل ولا للدين بصلة ....

لذا دعني اقرب لك الموضوع واصحح لك المفاهيم الخاطئة والتي غرسها في رأسك اعداء الدين والبشرية بأفكارهم المنحرفة والتي ضلت وأضلت كثير من العباد ....

التعريف الشرعي :

قال تعالى {فَذَلِكُمُ اللهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلاَلُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} (يونس : 32)

وقال تعالى {مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً} (الإسراء : 15)

وقال تعالى {وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى} (طه : 79)

وقال تعالى {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلاَ يَضِلُّ وَلاَ يَشْقَى} (طه : 123)

إن الباحث عن كلمة "الضلال" ومشتقاتها في كتاب الله يجد أن هذه الكلمة أتت في آيات كثيرة تصف أحوال أناس وفئات من الناس حادوا عن طريق الهدى ، فبين لنا ربنا سبحانه وتعالى حقيقة ما وقع فيه هؤلاء ووصفهم بما يليق بهم ..

يتضح لك اخي الكريم ان عكس الهدى هو الضلال واعتقد ان الآيات القرانية الكريمة لا تحتاج الى تفسير لتبيان معناها فهي واضحة جلية لمن له عقل .

المعنى اللغوي لمصطلح "الفئة الضالة"

الفئة هي : الجماعة أو الفرقة من الناس

والضلالة : ضد الهدى والحق والرشاد

ومعنى الكلمتين معاً (الفئة الضالة)

إن هذه الفئة من الناس، الذين التبس الحق عليهم بالباطل، والذين ضل سعيهم في هذه الحياة الدنيا، فتصرفوا تصرفات خاطئة لا تقرها فطرة لا يرضى بها دين، وإنما هي شر وبلاء - نسأل الله السلامة والعافية-، هذه الفئة استهدفت دين الأمة، وأمنها، وخيرها، ونعمتها، وفضلها، واجتماعها، هذه الفئة استهدفت دين الإسلام، تريد إبعاد الأمة عن دينها، وتريد البلاء، والمصاب بها، استهدفت وحدة الأمة، لكي تفتتها واجتماعها، لكي تفرقها وأمنها، لكي تدعها تعيش فوضى لا يدري القاتل فيما قتل، ولا المقتول فيما قتل، إنهم نظروا إلى هذه الميزات، وما من الله عليها من خير، ونعم، تحكيم لشريعة الله، وإقامة لحدود الله، وأمنٌ، واستقرار، وارتباط وثيق بين الشعب وقيادته، فغاض الأعداء كل هذه الأمور، وسعوا في تربية المفسدين، وتوجيه المنحرفين، الذين يحسبون على الأمة وهم بعيدون كل البعد عن كل خير.

تميزت هذه الفئه الضالة بما يلي :

*. التكفير

*. التفجير

*. الطعن باهل العلم بالعماله

*. الارجاء

*. القعود

اما بالنسبة للأرهاب فسأختصر على تعريفة حسب ما جاء في بيان المجمع الفقهي الإسلامي التابع لرابطة العالم الإسلامي الصادر في دورته السادسة عشرة في عام 1422هـ

تعريف الإرهاب :

" هو العدوان الذي يمارسه أفراد أو جماعات أو دول، بغيًا على الإنسان في دينه ودمه وعقله وماله وعرضه، ويشمل صنوف التخويف والأذى والتهديد والقتل بغير حق، وما يتصل بصور إخافة السبيل وقطع الطريق، وكل فعلٍ من أفعال العنف أو التهديد؛ يقع تنفيذًا لمشروع إجرامي فردي أو جماعي ويهدف إلى إلقاء الرعب بين الناس، أو ترويعهم بإيذائهم أو تعريض حياتهم أو حريتهم أو أمنهم أو أحوالهم للخطر ".

فالإرهاب له توصيف حديث يراد به الأعمال المتصلة بالجور والاعتداء والظلم، وهو ما يقوم به المجرمون والمعتدون لترويع الآمنين، وإزهاق أرواح المسالمين، وزعزعة أمن المطمئنين بأي أسلوب وطريقة؛ من قولٍ أو فعلٍ أو إجراء، وهو ما قرره علماء الشريعة تحت مسمى "الإفساد في الأرض".

حسنا اخي الكريم قد يكون الكلام والحديث لا يولد لديك شعور او احاسيس كما تولده لك الصورة الحية عن مدى فضاعة ما تقوم به هذه الجماعة من " الفئة الضالة "

قال تعالى : {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا } ( النساء : 59)

اين انت من هذه الآيه والتي تضمنت :

1. طاعة الله

2. طاعة الرسول

3. طاعة ولي الأمر

انظر الى هذه الصور بارك الله بك واسقطها على الآية السابقة :

post-15367-040005200 1355006722_thumb.jp

post-15367-057752500 1355006742_thumb.jp

post-15367-018189000 1355006765_thumb.jp

post-15367-054096300 1355006807_thumb.jp

ماذا تسمي هذه الأفعال والتصرفات من تفجير وخروج على الحاكم وقتل ابرياء من اطفال وشيوخ ونساء لا ذنب لهم من هذه الفئة الضالة

يبدو ان تفكيرك كتفكير هذا الرجل الذي روع المسلمين في حرم الله الآمن في عام 1400 هـ وقتل وسفك من الدماء ما الله به عليم

post-15367-080592500 1355007045_thumb.jp

اذا كان هذا تفكيرك ومنهجك فأسال الله لك السلامة وان يعافيك مما ابتليت به ولهذا انصحك وانا اختك ان تحاول قراءة بعض الكتب المفيدة والتي بكل تأكيد ستغير منهجك الفكري الضال فحاول البحث عنها في المكتبات ولن تخسر شيئا بارك الله بك .

post-15367-005614700 1355007347_thumb.jp

كتاب النذير : د. ماجد بن محمد المرسال

الباحث الشرعي الشيخ الدكتور ماجد بن محمد المرسال يرد على 31 شبهة من شبهات الفئة الضالة عقب تجربة علمية وعملية في الحوار مع الموقوفين في لجان المناصحة .

post-15367-041448200 1355007470_thumb.jp

كتاب الإرهاب

مفهومه، أشكاله وصوره، أسبابه، آثاره، حكمه، علاجه، موقف ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية وعلماء المسلمين منه

دراسة شرعية، من تأليف وإعداد مدير مركز الإمام البخاري الإسلامي عبدالحليم بن محمد بلال، ومؤسس إدارة المساجد والمشاريع الخيرية عبدالله بن عبدالعزيز البكري

اخيرا اخي الكريم

انصحك نصيحة لوجه الله تعالى لا اريد منك لا جزاء ولا شكورا

" يقال اذا بليتم فأستتروا "

لذا اذا كنت مبتلى بأفكار هذه الفئة الضالة فلا تجاهر بها علنا حتى لا يأتي عليك يوما من الأيام وتتمنى لو كنت ترابا من هول ما ستراه او ينفذ بحقك فلا رحمة للمفسدين في الأرض وترويع الآمنين وارهاب المسالمين وتفجير المجمعات السكنية لأنك لو وقعت فستكون وقعتك هي الأولى والأخيرة فإحمد الله على العافية ودعك من بعض الأفكار المنحرفه واسأل الله لك الهداية والصلاح .

ولا تعتقد انك عندما تكتب خلف الشاشات مثل خفافيش الظلام ان لا احد سوف يجدك فإن كان هذا تفكيرك فإعلم انك على خطأ لأنه لو تمت مراقبتك فسيأتون بك وحتى لو كنت في خرم ابره .

اللهم إني أبرأ إليك ويبرأ اليك جميع المسلمين من كل المناهج المستحدثة و الأفعال المشينة و الأفكار الدخيلة ، ونُدين الله عز وجل بالسمع لولاة أمرنا بغير معصية لله جل جلاله .

اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة ، وكلمة الحق في الغضب والرضا ، والقصد في الفقر والغنى ، والرضا بعد القضاء ، وبرد العيش بعد الموت ، ونسألك نعيما لا ينفذ وقرة عين لا تنقطع ، ونسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنةٍ مضلة.

بالتوفيق

تم تعديل بواسطه zahrah
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله

انا لا احاف الا الله

واعرف انه ربما تعقبتي مكاني ولا اخاف فعندما اعبد غبر الله اخاف من غير الله

اما اني حاقد على السعوديه فلا فهيه يلاد للمسلمين كباقي الدول الاسلامية التي احنلها حكام خدم للانجليز ومن ثم للامريكان

اما الارهاب فالبون بيني وبينك واسع في التفكير ولكن بشكل عام ان الحكام العملاء والقواعد العسكريه للامريكا ضرب بها المسلمون في افغانستان والعراق وقتل لحد الان اكثر من 2 مليون مسلم

اليس هذا ارهاي هولاء الحكام

انا تخويفي بالتعذيب اعلمي ان الله ورسوله لا يجيزوا التعذيب انما يجيزه الحكام الذين لا خلاق لهم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله

انا لا احاف الا الله

واعرف انه ربما تعقبتي مكاني ولا اخاف فعندما اعبد غبر الله اخاف من غير الله

اما اني حاقد على السعوديه فلا فهيه يلاد للمسلمين كباقي الدول الاسلامية التي احنلها حكام خدم للانجليز ومن ثم للامريكان

اما الارهاب فالبون بيني وبينك واسع في التفكير ولكن بشكل عام ان الحكام العملاء والقواعد العسكريه للامريكا ضرب بها المسلمون في افغانستان والعراق وقتل لحد الان اكثر من 2 مليون مسلم

اليس هذا ارهاي هولاء الحكام

انا تخويفي بالتعذيب اعلمي ان الله ورسوله لا يجيزوا التعذيب انما يجيزه الحكام الذين لا خلاق لهم

اخي الفاضل

نعم الخوف والرجاء لله وحده عز وجل

ولكن الغريب عندما يدخل الشخص المنتدى خلال ثواني ونحن نراه ونرى العنوان الذي دخل به ثم يدخل هذه المشاركة ويكتب فيها كلمتين ويهرب بجلده كأنه خائف من شيء ما فهنا مربط الفرس وهذا يدل دلالة واضحة انه يخفي شيء ما .

اذا كانت لديك الشجاعة الأدبية فواجه الموقف بقلب اسد لا بقلب نعامة وكن شجاعا لا يخاف ولا يهاب الموت وتحمل نتيجة افعالك التي ستوردك مكان لا ترى فيه الشمس الى يوم القيامة .

واذا كنت على حق فإقنعني او دعني اقنعك بالنقاش والمحاورة وتفنيد الأدلة والشبهات التي لديك واحدة تلو الأخرى وانا على اتم استعداد للرد على جميع شبهاتك حتى لو بقيت معك في هذه المشاركة سنة كاملة آخذ واعطي معك حتى تقتنع انك على خطأ وان الأقكار المسمومة التي تجول في رأسك انما هي افكار اعداء الدين .

انصحك نصيحة لوجه الله لا تعاند ولا تكابر وتتبع سبيل الضلال والفكر المنحرف فلست بأفضل حال من مشائخ لهم باع طويل في الدوله واساتذة ودكاتره انحرفوا في طريقة تفكيرهم الى تكفير الحكام وتكفير الدوله فآل مصيرهم الى غياهب السجون ولهم الآن اكثر من 30 عام لا يعلم احدا عنهم شيء إن اردت ان تكون منهم فإستمر بارك الله بك في غيك وعنادك ثم بعدها انظر ماذا سيكون حالك وتذكر كلماتي هذه لك .

نعم اقولها لك وبكل صراحة ان استمريت في افكارك المنحرفه تجادل بدون دليل كالببغاء تردد ما تسمعه فسيتم التبليغ عنك للجهات الرسمية وتتبع اثرك حتى لو ذهبت الى اقاصي الدنيا وانت تعلم علم اليقين اننا هنا في السعودية لا نداهن ولا نوالي من انحرف فكره عن التفكير القويم لأنه اصبح من المطلوبين امنيا .

احمد الله انك ظهرت على حقيقتك في خبثك ولؤمك وحقدك علينا وعلى ولاة امرنا ولكن تذكر انه لن يطول بك المقام طويلا وستقع قريبا إن شاء الله .

post-15367-082360900 1355029340_thumb.gi

بالتوفيق

تم تعديل بواسطه zahrah
1

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أخواني و أحبتي في الله

هونوا عليكم و لتعلموا ان الله مطلع على ما في قلوبنا

و تذكروا قول الله تعالى :

1- (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103)الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104)) سورة الكهف

2- (وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ أَنْ يَقْتُلَ مُؤْمِنًا إِلا خَطَأً وَمَنْ قَتَلَ مُؤْمِنًا خَطَأً فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ وَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ إِلا أَنْ يَصَّدَّقُوا فَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ عَدُوٍّ لَكُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ وَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ تَوْبَةً مِنْ اللَّهِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا(92)وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا(93)) سورة النساء

3- (مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَو جَمِيعًا) سورة المائدة

و بهذا نخلص إلى تحريم قتل النفس دون وجه الحق تحريم قطعي واضح الدلالة

و ندعو الله إلى أن يهدينا جميعا سبل الرشاد

و الله المستعان

بالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اتحداك ان كنت يوما اخاف من اولياء الخمور

اما خروحي من المنتدى يمجرد الكتايه فهي عادتي في كل المشاركات وفي كل المواقع

اما ان الاجهزه الامنية تحضرني فاتحداك ان تحضر احد من المعارضة السعودية في لندن مثلا وذلك لانهم يعرفون انهم خدم لهم ولبسوا اسياد

اما الدول العربيه التي تاحذ الصدفات من ال سلول فلريما اطاعوهم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اتحداك ان كنت يوما اخاف من اولياء الخمور

اما خروحي من المنتدى يمجرد الكتايه فهي عادتي في كل المشاركات وفي كل المواقع

اما ان الاجهزه الامنية تحضرني فاتحداك ان تحضر احد من المعارضة السعودية في لندن مثلا وذلك لانهم يعرفون انهم خدم لهم ولبسوا اسياد

اما الدول العربيه التي تاحذ الصدفات من ال سلول فلريما اطاعوهم

معذرة اخي الكريم أيمن أمين

يبدو انني اتحدث الى شخص معتوه او لديه اعاقة فكرة او الى طفل لم يتجاوز الـ 15 عاما

كنت اعتقد انني اتحدث الى فقيه او الى عالم او الى شخص عاقل يقدر موازين الكلمات ولكن طالما هذا ردك فتعسا لك ولأمثالك واشكالك المنحرفين فكريا .

عموما انا لا اتحداك ولكن هناك سلطات امنيه بمقدورهم القاء القبض عليك وتذكر ايها الجاهل الأحمق ان اي شخص في هذا العالم عندما يدخل الأنترنت فإن له عنوان ثابت يمكن الوصول له بأقصر الطرق ومن ثم جره كالنعجة من اذنه والتحقيق معه ومناقشة افكاره المنحرفه فإن استمر على فكره الضال فالسيف الأملح والقصاص منه اولى من تسميم افكار بقية المجتمع لأنه يعتبر من المفسدين في الأرض وان اهتدى الى سواء السبيل فالله غفور رحيم ولك ان تسأل عن الأعداد الهائلة التي تم الإفراج عنهم لأنهم كانوا يحملون الأفكار الضالة كمثل حالك الآن ثم اصبحوا بعدها نواة صالحة للمجتمع .

الى هنا ينتهي الحديث معك

فإن كان لديك الشجاعة وعدم الخوف فإذهب بارك الله بك لمن تتطاول عليهم وتقول انهم ( اولياء الخمور ) ووجه لهم هذا الكلام علانية في وجوههم لا ان تبربر بكلام فارغ خلف الشاشات والمنتديات .

بالتوفيق

أخواني و أحبتي في الله

هونوا عليكم و لتعلموا ان الله مطلع على ما في قلوبنا

و تذكروا قول الله تعالى :

1- (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103)الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104)) سورة الكهف

2- (وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ أَنْ يَقْتُلَ مُؤْمِنًا إِلا خَطَأً وَمَنْ قَتَلَ مُؤْمِنًا خَطَأً فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ وَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ إِلا أَنْ يَصَّدَّقُوا فَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ عَدُوٍّ لَكُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ وَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ تَوْبَةً مِنْ اللَّهِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا(92)وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا(93)) سورة النساء

3- (مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَو جَمِيعًا) سورة المائدة

و بهذا نخلص إلى تحريم قتل النفس دون وجه الحق تحريم قطعي واضح الدلالة

و ندعو الله إلى أن يهدينا جميعا سبل الرشاد

و الله المستعان

بالتوفيق

بارك الله بك اخي الفاروق

على هذه الكلمات التي تصاغ بماء الذهب

ولكن ماذا تقول لشخص قد انحرف فكره عن طريق الهداية الى طريق الغواية والضلال

نسأل الله له الهدايه والسلامة .

بالتوفيق

تم تعديل بواسطه zahrah
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أختي الكريمة الفاضلة / زهرة

حياك الله بتحيات من الجنة عطرة نضرة

نسأل الله الهداية و العفو و العافية لكل الأمة الاسلامية

و أن يرزقنا الشفاعة من سيد الخلق يوم ان نلقاه

أما بعد يا أخي الكريم أيمن أمين

المعارضة في حد ذاتها ظاهرة صحية و لكن اذا كانت في محلها

لكن اذا كانت موجهه أو ممنهجة لعمل خارج اطار الشرعية فهذا أمر غير محمود

و الأصل في الموضوع الشورى

قال الله تعالى:

1- (وَأَطِيعُوا اللَّه وَرَسُوله وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَب رِيحكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّه مَعَ الصَّابِرِينَ) سورة الأنفال

2- (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا) سورة النساء

3- (وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ) سورة آل عمران

و هدانا الله لما فيه الصلاح

بالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

جزاك الله كل خير اخي الفاروق

واسكنك الفردوس الأعلى من الجنه

لا تتعب نفسك فلن يستطيع اي شخص على وجه الأرض ان يغير تفكير الأخ ايمن امين طالما هو مقتنع بفكره المنحرف والذي تسمم من خلال قراءته لأفكار اعداء الدين حتى اقتنع بها واعتنقها قلبا وقالبا ( نسأل الله له الهداية والصلاح ) .

مما يدل على انه لازال طفل جاهل لا يعي ما يقول فإنه يلجأ الى مبدأ التحدي وهذه هي عادة الأطفال الذين لا يعرفون عواقب الأمور فهل هناك عاقل يتحدى دولة بأكملها .

قد يكون لديه من الشجاعة وعدم الخوف كما يقول ويدعي انه يستطيع ان يذهب الى ولاة الأمر كما يصفهم في كلماته الحقيره ( اولياء الخمور ) ويناقشهم علانية عن كل شيء يجول ويدور في فكره .

لذا ان استطاع ان يظهر نفسه ويناقش كل ما يفكر فيه ويتهم الناس به فإنني سأعتبره واحد من احفاد عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه وارضاه ) لا يخاف في الله لومة لائم

وان بقي ينبح كالكلب ويردد كلماته الغبية التي لا تسمن ولا تغني عن جوع فإن تركه اولى وتنطبق عليه الأية الكريمة

قال تعالى ( وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ) الاعراف : 176

بالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

شكرا على كل السباب الذي سببتني اياه

واعلمي ان سب الحصم المناظر هو دليل الافلاس

عموما ان اردت ان نناقش افكاري فانا على استعداد

حددي ال ساعه واليوم لنناقش افكاري ويفصل اليوم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكه

لاني الان مشغول بامور كثيره

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

شكرا على كل السباب الذي سببتني اياه

واعلمي ان سب الحصم المناظر هو دليل الافلاس

عموما ان اردت ان نناقش افكاري فانا على استعداد

حددي ال ساعه واليوم لنناقش افكاري ويفصل اليوم الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكه

لاني الان مشغول بامور كثيره

انا لم اسبك ولكنه كلام رب العالمين

قال تعالى {فَذَلِكُمُ اللهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلاَلُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} (يونس : 32)

وقال تعالى {مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً} (الإسراء : 15)

وقال تعالى {وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى} (طه : 79)

وقال تعالى {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلاَ يَضِلُّ وَلاَ يَشْقَى} (طه : 123)

قال تعالى (وَأَطِيعُوا اللَّه وَرَسُوله وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَب رِيحكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّه مَعَ الصَّابِرِينَ) سورة الأنفال

وقال تعالى (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا) سورة النساء

وقال تعالى (وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ) سورة آل عمران

قال تعالى ( وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ) الاعراف : 176

اذا كنت لا تؤمن بهذه الآيات البيانات فهذه والله كارثة ومصيبة ما بعدها مصيبة

عموما حتى لا اطيل عليك وتتعب نفسك بارك الله بك فليس لي معاك اي كلام لأن مجادلة الجاهل الأحمق لا يفيد في شيء

ولكن الذي سوف يجادلك ويوقفك عند حدك هما

صاحب المنتدى : الشيخ / فيصل الحربي ( ابو عبدالرحمن ) وفقه الله لكل خير

post-15367-069853000 1355038082_thumb.jp

ووزارة الداخلية ( اعانها الله عليك حتى يتم القبض عليك ومن على شاكلتك فلا تستعجل الأمور )

post-15367-025948800 1355038247_thumb.gi

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم اختي العزيزة ام عهود

المطلوب ليس حذف جميع المشاركات التي وردت باسمي انا اعتذر عن هذا الخطا اطلب حذف المشاركة او الموضوع الذي بعنوان شرح طريقة عمل استعلام حذف والحاق بسبب ورود اسماء في البرنامج وايضا البرنامج موجود مما سبب لي بعض المشاكل فارجو الحذف للمشاركة فقط وانا باقي مع هذا المنتدى الرائع

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم اختي العزيزة ام عهود

المطلوب ليس حذف جميع المشاركات التي وردت باسمي انا اعتذر عن هذا الخطا اطلب حذف المشاركة او الموضوع الذي بعنوان شرح طريقة عمل استعلام حذف والحاق بسبب ورود اسماء في البرنامج وايضا البرنامج موجود مما سبب لي بعض المشاكل فارجو الحذف للمشاركة فقط وانا باقي مع هذا المنتدى الرائع

بارك الله بك اخي الكريم : عدي الزرفي

سيتم بعد قليل إن شاء الله تنفيذ طلبك على المشاركة المشار اليها

بالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الاخ

aymanamin5

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخى الكريم اغلب الجماعات التكفيريه قامت بعمل مراجعات لافكارها بعدما تبين لهم الحق من الضلال

وتركت استخدام العنف بكل انواعه وندمت انها استخدمته يوما واليك امثله الجماعه الاسلاميه بمصر

فعد من قريب غفر الله لنا ولك ولا تنسى انك تعيش فى بلاد الكفر وتحتمى بهم ومنذ متى شرب الخمر يخرج من الدين اصلا

فانصح من تريد ولكن بلا تكفير او تهديد وللعلم النصيحه على الملاء فضيحه ولا تنسى انك تتحدث عن اطهر بقاع الارض اى كاان من يحكمها وللعلم انا مصرى

ولكنى قلبى معلق ببلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم وادعو الله ان يقبض روحى بالمدينه المنوره وانا ساجد بمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم

ادعو لى وقولوا اللهم امين

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

ان شاء الله ساكون اللساعه التاسعه في المنتدى

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ [آل عمران:102] . يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا [النساء:1] . يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا [الأحزاب:70-71]. أما بعد: فإن أصدق الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم، وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار. ثم أما بعد

اتمنى ان نطرح السباب خارجا

وهل تبدأوا انتم ام ابدأ انا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

سانتظر 10 دقائق ان تجيبوني ساخرج

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

لا حول وا قوة إلا بالله ....

يا جماعة ايش هالهرج اللي ما فه فائدة لا راجحة ولا مرجوحة ....!!!

كلنا ضد الإرهاب مها كنت النية .... فلدينا علماء وولاة امور ندين لهم بالطاعة والولاء ... والأرهاب لا دين له ولا أصل .

ومن اراد أن يدافع عن من (قتل المسلمين وغير المسملين من المستأمنين وغيرهم ) فأسأل الله أن يحشره معهم .. وليقابل ربه بنيته وعمله .

نامل من مشرفتنا القديرة أم عهود أن تترفع عن الرد على السفهاء والجهال ....فمجاراة السفيه سفهً وضياع .

قال شيخ الإسلام :

( إن ما عند عوام المسلمين وعلمائهم أهل السنة والجماعة من المعرفة واليقين ، والطمأنينة والجزم بالحق والقول الثابت والقطع بما هم عليه ؛ أمر لا ينازع فيه إلا من سلبه الله العقل والدين) .

يخاطبني السفيه بكل قبح............... فأكره أن أكون له مجيباً

يزيد سفاهة فأزيد حلماً .............كعودٍ زاده الإحراق طيباً

وقال :

إذا سبنـي نـذل تزايـدت رفعة ..............وما العيب إلا أن أكون مساببه

ولو لم تكن نفسي على عزيزة................. مكنتها من كل نذل تحاربه

ولو أنني اسعى لنفعي وجدتني ...........كثير التواني للذي أنا طالبه

ولكنني اسعى لأنفع صاحبي ...............وعار على الشبعان إن جاع صاحبه

وقال :

أعرض عن الجاهل السفيه ..................فكل ما قال فهو فيه

ما ضر بحر الفرات يوماً.................. إن خاض بعض الكلاب فيه

وقال :

إذا نطق السفيه فلا تجبه................فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنه................... وإن خليته كمداً يموت

والمنتدى ليس مكان للخوض في هذه الأمور .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

سانتظر 5 دقائق ان لم تجيبوني ساخرج

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

خروج

لتعلموا انل لا اخاف الا الله

والذين اساؤوا لي انا مسامحهم وادعوا الله ان يهدينا واياكم الى الحق

تم تعديل بواسطه aymanamin5
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بارك الله بك اخي الفاضل وشيخنا الكريم : فتى الوادي

على هذه الكلمات وهذه المشاركه النابعة من القلب الى القلب

ماذا عساني ان اقول بعد قولك هذا فقد جمعت فيه الخلاصة وزبدة الموضوع كاملا .

اما الأخ ايمن امين فهو يريد المجادلة وهو يعلم علم اليقين انه على باطل ولكن نفسه الأمارة بالسوء تزين له الباطل حقا ويعتقد انه على حق ولا نقول له إلا هداه الله واصلح شأنه .... اللهم آمين

بالتوفيق

تم تعديل بواسطه zahrah
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام علي من اتبع الهدي

يا ساده هذا النقاش لا يصح اذا كان هناك نقاط خلاف لابد من فقيه او عالم يحكم فيها

لا يصح ان يكفر البعض بعضهم الرسول صلي الله عليه وسلم نهي تكفير الاخرين

يهديكم الله و يصلح بالكم

الاخ ايمن اخ عزيز و هو عارف انني لا اخالفه و لكن اقول له اسأل ابحث ناقش

و لكن لابد ان تكون سألت فقيه ..امام..عالم..اسألوا اهل العلم و هنا السؤال ليس لعدم المعرفه و لكن للتأكيد علي الاجوبه

يمكن تكون صح و يمكن تكون غلط و لكن لطفا يا عباد الله

الاخت زهرة بعيداً عن تجاهلك لي و عدم لفت النظر لي و لم تنظري الي اسألتي هههههههه

اقول لكي المعرفه او الرد ليس هكذا باللطف جزاك الله خيرا الدين يسر و ليس عسر فأنت متشدده فلابد من الرأفه و بدل ان تهجمي

ضعي اسبابك و لا اقل و لا اكثر فلاخ ايمن قال انكي سبتيه و انا قراءه الحديث فأنت فعلا سبتيه و لكن لم تأخدي بالك لانك متشدده العمامه علي عينك

فلم تلاحظي انك شبهتيه بالكلب و قلتي له احمق و اعوز بالله مش قصدي الاساءه به ولكن انظري له انه متشدد ايضا في قوله و لكن لما التشدد وهناك فيصل

بينك و بينه و هو كتاب الله و سُنة رسوله الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليمات

فهل يعجبكم الوضع في مصر الاخ يقتل اخاه المصري يا ساده انظروا لحال الامه العربيه كلنا عرب اخوه في الاسلام

المتشددين في كل مكان و لكن اذا اتحنا الفرصه لكل فرد ان يرد علي الاخر هتبقي مهزله انظروا في الرئيس مرسي

يصدر قرارات و هو رئيس منتخب و ليس ملك لذلك الكل يعارضه بالقانون و هو يتحامي في الاخوان و السلفيين و من اتضحك عليهم بإسم الدين

لماذا انضحك عليهم بإسم الدين لان الشيوخ الافاضل هم الذين يحثون الناس بالقتل علي بعضهم البعض في شهر حرم الله فيه القتال

و الرئيس بدل ان يفك الازمات يصنع ازمات و كان الحل بيده من الاول ان يحاول الوصول الي نقطة تواصل بينه و بين الاخرين و لكن تقول ايه

للذين هم ساندوه و اقنعوه بأن يواجه المصريين بالمصريين حرام اللي بيحصل ده بالله عليكم حرررررررررررررررررام

الذي يظن انه فقيه او عالم يذهب الي فقيه حقيقي او يتكلم الي شيخ ازهري او شيخ ذو خبره في بلده في هيئه حكوميه

شكراً

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية دمشقية

إخواني

انا من الاعضاء الجدد في هذا المنتدى واعتقد انني قرات في قوانين انه منتدى للتعلم والفائدة

(وليس الحوارات السياسية)

اتمنى يكون تعليقي هو الاخير في هذه المشاركة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .