• 0
shamal

البحث والاختيار من القائمة المنسدلة

سؤال

السلام عليكم

كل عام والجميع بالف خير

ويارب من عواده

المرفق جزء من برنامج

يحتوس اسماء المدارس

ويوجد نموذج

يعرض اسماء المدارس من قائمة منسدلة

المطلوب هو هل يمكن كتابة جزء من اسم المدرسة يمكن عرض المدرسة كاملة

بدلا من تصفح القائمة المنسدلة لان المدارس يكون عددها كثير

مثلا نكتب:الورود

فيعرض

مدرسة الورود للبنين

القائمة المنسدلة.rar

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

6 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

السلام عليكم

الأخت سهام

ان مرفقك يحمل بداخله ما طلبتيه , فبمجرد ماتكتبين اسم المدرسه في القائمة المنسدلة سيظهر مباشرة اسم المدرسة التي تريدين البحث عنها مثلا (مدرسة الميثاق....) وسيقوم البرنامج من تلقاء نفسه بايجاد الكلمات المتبقيه لأسم المدرسة كان تكون مختطلة او للبنين او غيرها مما قمتي باضافته.. ان هذه الخاصيه موجوده اصلا ولا تحتاج الى تفعيل

لكن عليكي ان تنتبهي لأني تكتبي بالبداية كلمة مدرسة ثم اسم المدرسة ليتم المطلوب

وبالتوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و هذا طريقة اخرى عند ادخال اي حروف من اسم المدرسة مع او بدون كلمة "مدرسة" سيسرد مدارس ما يشمل اسمها الحروف المدخلة فقط

مثلاً للبحث عن مدرسة حسان للبنين, اكتب حسان فقط.

القائمة المنسدلة.zip

3

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم جميعا عساكم بصحة وعافية 

جزاكم الله خير

بس ممكن توضيح ماهي الطريقة اللي سويتوها

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان المثل يقول : لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد ^_^ 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي الخير اشكركم جميعا 

والسلام عليكم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الاساتذة المحترمين 

فكرة اكثر من رائعة وهي تشبه كثيراً البرامج المتقدمة التي تسرد الاسماء المتشابهة وبطريقة سريعة رائعة ...

مجهود اكثر من رائع جزاكم الله كل خير تحياتي للجميع ....

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بارك الله فيكم وجعله في موازين اعمالكم 

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .