• 0
أبو ناره

المساعدة في فتح قاعدة بيانات mde محمية

سؤال

الرجاء الحار المساعدة في فتح قاعدة البيانات هذه

هي قاعدة ارقام هواتف اريد أخذ جدول بالارقام للهواتف

لقد بحثت في عدة مواقع ولم اجد الحل

تضهر لي الحروف مشفرة

الرجاء المساعدة

daleel2012.rar

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

6 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

السلام عليكم

http://www.arabteam2000-forum.com/index.php?showtopic=142163

ثانيا وحسب ما وجدت في قاعد البيانات المشفرة

هذا ليس برنامج دليل هاتف مصدر من قبل شركة الهاتف هذا الملف على مايبدو عائد لشركة الاتصالات فرع المنطقة الجنوبية سوريا

رغم وضع الحكومة السورية لكن لايمكن المساهمة بفتح البيانات لأنها تشمل معلومات تابعة لمقسم الهاتف

اليك مرفق لتفهم قصدي وتعذرني

post-87454-062656700 1339865659_thumb.jp

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اخي الكريم RealWord

اشكرك كل الشكر على ردك على موضوعي

السؤال هل هناك برنامج أو أي شيئ يفك الحماية على هذا الملف

و أنا لا اريد سوى جدول واحد فقط و هو أرقام الهواتف في الجداول

وذلك لغاية في عمل برنامج اربط فيه رقم الهاتف مع بيانات لي

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أخ مالك راجع الموضوع المرفق اعلاه يوجد فيه حوار بين الأساتذة الكرام حول موضوع

Mde

وفيه فوائد كثيرة

أما زبدة القول لا تستطيع فك حماية الوحدات النمطية المحمية بكلمة مرور لهذا النوع من الملفات ولكنك تستطيع رؤيةتصميم النماذج والتقارير والستعلامات دون الأكواد

وموضوع تشفير الملفات موضوع آخر يتعلق بخوارزميات التشفير وتعقيدها ومدى احتياط المبرمج المنفذ للبرنامج

مضافا لمدى حبك للعبة الشطرنج .... من جهتي أنا أعشق الشطرنجcool.gif ولكن بوجود الاساتذة الافاضل " كما يقول المثل : نحنا منصف عل اليمين"

واذا كنت تبحث عن الاحتراف في لعبة الشطرنجwacko.gif فعليك بالاخت زهرة

تم تعديل بواسطه RealWord
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اخي العزيز RealWord

بارك الله فيك

و لكن كنت اريد فقط جدول التليفونات فقط

لا اريد فك النماذج او الاستعلام او حتى التقارير

مشكور و جزاك الله كل خير

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

مشكور اخي yaserchess

لم ينفع معي

ما مشي الحال

بارك الله فيك

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .