• 0
عبد العظيم غنيم

الوصول الى مربع نص داخل تقرير CrystalReport

سؤال

الوصول الى مربع نص داخل تقرير CrystalReport

كيف يمكننى ان احرر خانة المجموع فى التقرير المعمول ب Crystal Report

سؤال اخر

كيف يمكننى منع ظهور تفاصيل Formula أثناء مرور الماوس على التقرير

سؤال ثالث

كيف يمكن اخفاء كلمة MainReport من CrystalReportViewer

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

3 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

سؤال: ما فائدة ال Crystal Report ؟ وما هي وظيفته ؟

و اسف على السؤل ؟

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

قال المثل الشهير

جبتك يا عبد المعين تعينى لقيتك يا عبد المعين عاوز تتعان

Crystal Report عبارة عن برنامج لعمل تقارير احترافية

ويمكن ربطه مع اللغات المختلفة لقراءة بيانات من قواعد بيانات مث Access , Ms Sql Server

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .