Shadi Habbal

أنا أعلم أين أنت من خلال جوالك

16 ردود في هذا الموضوع

بعيداً عن قدرة شركات الاتصالات على تحديد موقع جهاز خلوي وجلب معلومات عنه،

American Civil Liberties Union and Electronic Frontier Foundation ترفع دعوى ضد وزارة العدل الأمريكية تتهمها فيها بمحاولة التهرب من القوانين التي تحمي خصوصية الأفراد من خلال السماح للعملاء الفيدراليين باستخدام تقنية triggerfish.

تقنية triggerfish والتي تم استخدامها لإلقاء القبض على كيفن ميتنك، هي عبارة عن جهاز يقوم بمحاكاة عمل أبراج الاتصال بحيث تقوم الهواتف الخلوية بإرسال بياناتها وأرقامها ومعلومات أخرى إلى هذا الجهاز فيقوم بتسجيلها. ألم تشاهد الفيلم من قبل؟ :lol:

الجميل في الأمر أن هذه الطريقة تسمح بالحصول على المعلومات بدون تدخل من شركات الاتصالات وبدون علم أبراج الاتصال الحقيقية بهذا ;)

المصدر:

http://arstechnica.com/news.ars/post/20081...telco-help.html

* احذر الأماكن المغلقة -- والـ IEEE geeks :lol:

لأن هذه الطريقة مقصورة على مسافات ليست كبيرة.

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

اصلا ماني رايح امريكا وخلي الشرطة الجزائرية تتجسس علي

لان المثل يقول "من ليس في بطنه تبن لا يخاف النار"

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

الشرطة الجزائرية ناطرتك تقولهم تجسسو علي :lol:

نحن كلنا تحت المراقبة بسبب وبدون سبب.

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
نحن كلنا تحت المراقبة بسبب وبدون سبب.
نعم كل شيىء مراقب ومسجل وهذا من الأمن والأمان ،رغم أنه يعتبر من خصوصيات الفرد في المجتمع ،الله يجيرنا من الأعظم ولكن يبقى للأمن والأمان
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

انا اظن ان الشرطة لن تراقبنا...

للعلم احد اصدقائي توصل الى تشفير مكالماته حتى ان الشركة لن تعرف ان تتنصت عليه

القوة للقراصنة دائما

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

انا اظن ان الشرطة لن تراقبنا...
للعلم احد اصدقائي توصل الى تشفير مكالماته حتى ان الشركة لن تعرف ان تتنصت عليه

القوة للقراصنة دائما

السلام عليكم كيف تمكن من ذلك ممكن تشرح الطريقة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
انا اظن ان الشرطة لن تراقبنا...

للعلم احد اصدقائي توصل الى تشفير مكالماته حتى ان الشركة لن تعرف ان تتنصت عليه

القوة للقراصنة دائما

يحاكم من يقوم بعمل هذا في مصر

:D

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
يحاكم من يقوم بعمل هذا في مصر

مش هيتحاكم .. هيترمي في اي حبس لحد ما يحمض :D

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

كان لدي احد الاصدقاء في الماضي (لاني صرت اتجنبه في الوقت الحالي) مهووس بامور القرصنة الى حد كبير لكن مشكلته الوحيدة انه كان سيئ الطباع و منحرف الا انه كان يستطيع حماية معلوماته الخاصة بصورة قوية (شكرا للتشفير) مشكلته الوحيدة انه اخطا و اتجه للتزوير

نالت منه الشرطة بكل بساطة و حكمو عليه ب 3 سنوات سجنا بتهمة السرقة عندما لم يستطيعو ان يجدو ادلة عليه و قد كنت اوصيه باتخاذ الحذر لكنه كان يقول دائما ان FBI لا يوجد في الجزائر و ان السلطات لا تستطيع ان تفعل له شيئا بدون دليل

لو امسكتك الشرطة تشفر الهارد او تشفر مكالماتك فكن متاكد انهم سيدخلونك للسجن بتهمة الارهاب

ارجو ان يكون هذا حلقة في اذانكم

القوة للقراصنة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

للعلم نفس التقنية استعملت لكسر تشفير GSM بنوعيه من طرف المخابرات اليهودية الموساد

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

الجهاز المستخدم في فك تشفير رزم GSM موجود للبيع لكن سعره واوا ناهيك عن أن إدخاله للبلد غير قانوني وأعتقد لا يباع إلا للدول والجهات الحكومية اللهم إلا إذا...

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

نعم لقد سمعت بوجوده للبيع لكن لم يبق من مصروفي ما يكفي :lol:

اظن ان السلطات تستعمله احسن من ان تضيع وقتها في ان تطلب تصريح قضائي للتصنت على مكالمة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

يا جماعة قولولى وانا اصنعلكم واحد ( صناعة محلية ) بدل الدخول فى المشاكل القضائية :D

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

طيب يالله واحفر اسمك عليه عشان لو صار اللي ما يتسمى نعرف نوديك في دهية :lol:

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

ذكرتموني بقصه حدثت مع أحد المدونين المصريين قصها في أحد البرامج التلفزيونيه.. يقول أنه كان في تظاهره وقام بتصوير ما حدث من تجاوزات من جانب الشرطه بواسطة كاميرا رقمية كانت معه وعندما تم اصطياده وأًخذ لقسم الشرطه حاولوا العبث بالكاميرا لحذف ما قام بتصويره فلم يعرفوا ففهم ذلك وقال لهم أرجوكم لا تنزعوا البطاريات من مكانها حتى لا تضيع البيانات التي عليها فقاموا على الفور بنزعها وإعادة الكاميرا له وتركوه يذهب للمنزل, في اليوم التالي كانت الصور والمشاهد كلها على مدونته على الويب :D

البقاء للأذكي ;)

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .