• 0
m_hussein

لا يمكن إضافة مشاركة Http://vb4arab.com

سؤال

أعتذر لكن ارجو من الخبراء حل هذه المشكلة لاننى لا استطيع عمل مشاركة او اضافة موضوع جديد فى منتدى vb4arab.com

أعتذر للمنتدى لكننى لم اجد حل اخر غير كتابة المشكلة فى المنتدى الخاصكم

hussein, لا تملك الصلاحية للدخول على هذه الصفحة , قد يكون ذلك لإحدى الأسباب التالية :

مجموعة عضويتك لا تملك الصلاحية للدخول لهذه الصفحة , هل قمت بمحاولة تنفيذ عمليات إدارية أو تعديل مشاركة لعضو آخر ?

إن كنت تحاول إرسال مشاركة فقد يكون حسابك بانتظار الاعتماد أو التفعيل أو ان الإدارة قد قامت بحجبك مؤقتاً أو دائماً

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

5 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

أخي العضو الجديد

وما علاقة منتدي الفريق العربي للبرمجة بهذه المشكلة !!!!

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
أخي العضو الجديد

وما علاقة منتدي الفريق العربي للبرمجة بهذه المشكلة !!!!

كيف يا أخي محمد باشا فؤاد :mad:

كلهم منتديات

وكلهم مشاكلهم مثل بعض

ونطاقاتهم تبدأ بـ http://www

أمزح معك

والله أني جلست أضحك .. من كل قلبي .. على هذه العفوية من قبل أخونا العضو كاتب السؤال

عموما أنت تقول

مجموعة عضويتك لا تملك الصلاحية للدخول لهذه الصفحة

والله ونحن لانملك الصلاحية لمساعدتك .. الا بأن نقول لك أن لكل موقع ايقونة أو رابط

مكتوب عليه أتصل بنا .. أضغط عليه وراسل إدارة المنتدى المعني لعلهم يحلون المشكلة

تم تعديل بواسطه ekseer
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اخي الفاضل محمد حسين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معذرة على هذه الكلمات واتمنى ان تتقبلها بصدر رحب

كما تعلم اننا هنا في منتديات الفريق العربي للبرمجه ولا علاقة لنا بمنتديات vb4arab.com حيث لكل منتدى سماته الخاصة بخصوص الأعضاء فقد يكون لديك مخالفات في منتدى vb4arab.com وقاموا بحجب الدخول عنك او المشاركه او قد تم اعطاؤك انذارات لقاء مخالفات قمت بها لديهم فهذا هو حال المنتديات وقد يكون السبب انك قمت بالتسجيل حديثا لديهم ولم يتم تفعيل عضويتك حتى الآن لذلك لا تستطيع المشاركه او كتابة اي شيء في المنتدى لأنه ليس لديك الصلاحيات بذلك كونك عضو جديد لم يتم تفعيل اشتراكه بعد .

عموما اتمنى عدم طرح مثل هذه الأسئلة في المنتدى لأن مثل هذه الأسئلة قد يقول عنك اي شخص انك " غبي " في طرح مثل هذا السؤال في منتدى لا علاقة له بمنتدى آخر .

ملاحظة : تم تعديل عنوان الموضوع بواسطة المراقبة زهره

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم

اتمنى ان تتسع صدوركم

كلمتين فقط، محد خلق متعلم، ترفقوا بالاخ السائل، قد تكون عفوية فعلا

هذا تعالي وتكبر من حضراتكم لا يليق بكم والله ، خطا كتابة عبارة( سؤال غبي)، يا اخوان الاخ جاي يتعلم ويسئل بادب

الرحمة في التعليم مطلب فانظر كيف بارك الله فيكم كيف قال الله عز وجل الرحمن علم القران، ارحم اولا ثم علم ،و هل الشخص هذا ام الرجل الذي بال في المسجد!!

وهل هذا الشخص ام الذي نهر الرسول واتهمه بانه وقومه بني عبد المطلب قوم مطل.

مابالكم!! هل انتم هكذا في بيوتكم وبين ابنائكم؟

اجد في كثير من المنتديات المتخصصة مثل هذا المنتدى الكبير في اعضائه واطروحاته كثير من الجفاء للمبتديئن!

لاحظوا هذا الموقف:

سأل أبو محمد يحيى بن المبارك اليزيدي النحوي، الكسائيَّ عن قول الشاعر:

ما رأينا خرباً نقَّر عنه البيضَ صَفْرُ

لا يكون العير مُهراً لا يكونُ، المُهرُ مهرُ

فقال الكسائي: يجب أن يكون المهر منصوبا على أنه خبر كان وفي البيت على هذا التقدير إقواء.

وقال اليزيدي: بل الشعر صواب، لأن الكلام قد تم عند قوله (لا يكون) الثانية، وهي مؤكدة للأولى، ثم استأنف فقال: (المهر مهر). ثم ضرب بقلنسوته وقال: أنا أبو محمد.

وكان بحضرة الخليفة، فقال يحيى البرمكي: أتكتني بحضرة أمير المؤمنين؟ والله إن خطأ الكسائي مع حسن أدبه لأحسن من صوابك مع سوء أدبك.

فقال اليزيدي: إن حلاوة الظَّفر أذهبت عني التحفظ

احب ان اضيف فقط ان عمر بن الخطاب لما قيلت له كلمة حق قال: لا خير فيكم ان لم تقولوها لنا، ولا خير فينا ان لم نقبلها منكم!!

تم تعديل بواسطه جكلوز
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
السلام عليكم

اتمنى ان تتسع صدوركم

كلمتين فقط، محد خلق متعلم، ترفقوا بالاخ السائل، قد تكون عفوية فعلا

هذا تعالي وتكبر من حضراتكم لا يليق بكم والله ، خطا كتابة عبارة( سؤال غبي)، يا اخوان الاخ جاي يتعلم ويسئل بادب

الرحمة في التعليم مطلب فانظر كيف بارك الله فيكم كيف قال الله عز وجل الرحمن علم القران، ارحم اولا ثم علم ،و هل الشخص هذا ام الرجل الذي بال في المسجد!!

وهل هذا الشخص ام الذي نهر الرسول واتهمه بانه وقومه بني عبد المطلب قوم مطل.

مابالكم!! هل انتم هكذا في بيوتكم وبين ابنائكم؟

اجد في كثير من المنتديات المتخصصة مثل هذا المنتدى الكبير في اعضائه واطروحاته كثير من الجفاء للمبتديئن!

لاحظوا هذا الموقف:

سأل أبو محمد يحيى بن المبارك اليزيدي النحوي، الكسائيَّ عن قول الشاعر:

ما رأينا خرباً نقَّر عنه البيضَ صَفْرُ

لا يكون العير مُهراً لا يكونُ، المُهرُ مهرُ

فقال الكسائي: يجب أن يكون المهر منصوبا على أنه خبر كان وفي البيت على هذا التقدير إقواء.

وقال اليزيدي: بل الشعر صواب، لأن الكلام قد تم عند قوله (لا يكون) الثانية، وهي مؤكدة للأولى، ثم استأنف فقال: (المهر مهر). ثم ضرب بقلنسوته وقال: أنا أبو محمد.

وكان بحضرة الخليفة، فقال يحيى البرمكي: أتكتني بحضرة أمير المؤمنين؟ والله إن خطأ الكسائي مع حسن أدبه لأحسن من صوابك مع سوء أدبك.

فقال اليزيدي: إن حلاوة الظَّفر أذهبت عني التحفظ

احب ان اضيف فقط ان عمر بن الخطاب لما قيلت له كلمة حق قال: لا خير فيكم ان لم تقولوها لنا، ولا خير فينا ان لم نقبلها منكم!!

اخي الفاضل جكلوز

ما هي صفتك بارك الله بك حتى تدافع عن صاحب السؤال هل هو انت بمعرف آخر ولم تستطع الرد على ما كتب اعلاه ام انه قد نصبك محاميا عنه لكي تنبري وتدافع عنه . في اعتقادي ان صاحب السؤال لديه لسان ويستطيع الرد بكل سهوله مثلما كتب سؤاله بكل سهوله .

فبالله عليك هل هذا يدخل العقل والمنطق ان يتم ايقاف حساب شخص ما في منتدى ما ثم يأتي ويسأل هنا في منتدى عن سبب ايقاف حسابه بالتأكيد ان الأمر لا يخرج عن حالتين اما ان هذا الشخص لا يفهم شيئا وهذا طبعا مستبعد بدليل انه مشارك في منتدى آخر وانه ليس بجديد على المنتديات والمشاركات وإما انه يستهبل ويسوق العبط على مشرفي وإدارة المنتدى .

كان من الأولى بك ان تقول للشخص صاحب السؤال انك مخطأ جهارا نهارا وان مثل هذا السؤال لا ينبغي ان يكتب هنا في منتدى لا علاقة له بمنتدى آخر فلكل منتدى خصوصياته وقوانينه ولو كان هذا الشخص في منتدى اجنبي لرأيت من التهزيء ما الله به عليم ليس من عضو واحد ولكن من جميع اعضاء المنتدى ولو رغبت ان اضع لك عينات مثل هذه الحالة لبكيت وحزنت على وضع بعض الأشخاص من الكلام الجارح الذي يقال عنهم هناك . ولكننا هنا تأدبنا معه جميعا ولم ننعته بصفة الغباء او ما شابه ذلك بل كنا ننصحه ونوجهه وارجع للردود بارك الله بك . لأنه لو ترك الحبل على الغارب لمثل هذه الأسئلة في المنتدى ولم تجد من يردع هؤلاء الأشخاص لتحول المنتدى الى حالة من الفوضى .

ثم اتمنى ان تجيبنا بكل صراحة ما هي الصفة التي تعطيها انت لهذا السؤال لو قرأته ؟

هل هذا السؤال صحيح ؟

تأكد اننا قلنا عن صفة السؤال انه " سؤال غبي " ولم نقل ان صاحب السؤال غبي حتى لا يذهب تفكيرك بعيدا وتضع له تفسيرات عشوائية .

لذا اتمنى ان لا تتدخل مرة اخرى في امور تنظيمية تخص ادارة المنتدى وعندما ينصبك احد اعضاء المنتدى محاميا عنه فبإمكانك الدفاع عنه .

لأن المثل يقول : من تدخل فيما لا يعنيه لقى ما لا يرضيه .

ويقول المثل ايضا : رب كلمة قالت دعني .. دعني .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .