محمد بدوي

أحدث البرامج المرخصة الآن بكلفة فنجان قهوة في اليوم من مايكروسوفت

1 مشاركة في هذا الموضوع

نظام مايكروسوفت لتأجير التراخيص (OSL):

بأقل من ثلاث ريالات يومياً لكل جهاز كمبيوتر، يمكن لمنشأتكم أن تحصل دائماً على أحدث الإصدارات من برامج مايكروسوفت والدعم الفني المتميز. وبدلاً من دفع مبلغ كبير مقدماً لشرائكم هذه البرامج باصداراتها الحالية (ومن ثمَّ شراءكم لرخص الترقيات لاحقاً ودفع المزيد من المال!) فإنه يمكنكم الآن الاشتراك بهذا النظام الجديد والحصول على أحدث البرامج - كما تشتركون في خدمات الهاتف والكهرباء! - مما يجعل حساب تكاليف هذه البرامج عملية سهلة وميسرة.

نظام تأجير التراخيص (OSL) يسمح للمؤسسات والشركات من استخدام أحدث برامج مايكروسوفت والاستفادة من الدعم الفني المدمج مقابل أقساط سنوية تقل كثيراً من تكاليف شرائها ومن ثمَّ اعتماد قيمة الإهلاك السنوية لها (Depreciation) خلال سنوات قليلة.

بهذه الطريقة تصبح برامج مايكروسوفت بنداً ذو تكلفة صغيرة نسبياً من تكاليف التشغيل والإدارة السنوية. وبمعنى آخر، لن تدفع مبلغاً لشراء برامج قد تصبح بمرور سنوات قليلة منسّقة وقديمة!

يمثل نظام تأجير التراخيص (OSL) الترخيص التجاري الأفضل للمؤسسات والشركات التي لديها 25 جهاز كمبيوتر فأكثر. وبه تحصل هذه المؤسسات على برامج مايكروسوفت الأكثر شيوعاً في مجالات الأعمال، والتي معاً تكوّن "منصة مايكروسوفت" (Microsoft Platform) للأعمال. وهي:

Microsoft Windows Upgrade

Microsoft Office Professional

Microsoft BackOffice Client Access License

مزايا نظام مايكروسوفت لتأجير التراخيص (OSL):

استمرارية الحصول على أحدث برامج "منصة مايكروسوفت" خلال مدة الاتفاق دون الحاجة إلى شراء ترقيات إضافية.

خفض إجمالي تكلفة الملكية (TCO). وذلك عن طريق توحيد التقنية على أسس "منصة مايكروسوفت"، مما يؤدي لخفض إجمالي تكلفة ملكية الأصول التقنية وزيادة الإنتاجية في العمل.

تقسيط تكلفة البرامج على ثلاثة أقساط سنوية.

ترخيص أي أجهزة إضافية مرة واحدة سنوياً وذلك عند سداد القسط السنوي.

طلب برامج مايكروسوفت الأخرى من خلال نظام الترخيص المفتوح (Open License) بأسعار مخفضة.

الدعم الفني الهاتفي (PSS) المدمج بالنظام والذي يوفر دعم فني بقيمة لا تقل عن 7,500 ريال سعودي سنوياً.

تبسيط تخطيط الميزانية، حيث يتم تحديد أسعار ثابتة للبرامج لمدة ثلاث سنوات، مما يبسط إجراءات عمل الميزانية ويسهل عملية التنبؤ بتكاليف البرامج خلال فترة الاتفاقي

تبسيط متابعة التراخيص، فليس هناك حاجة لمتابعة استخدام التراخيص أو إصدارات البرامج أثناء مدة الاتفاق مما يقلل من النفقات المرتبطة عادة بهذه العملية.

تبسيط إجراءات إدارة التراخيص ومساعدة الشركات على الإلتزام بحقوق المؤلف (Copyrigt Law) وضمان استخدام البرامج الأصلية.

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .