• 0
حيدر حسن

شكرا لاستاذتنا zahrah

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إن شاء الله الجميع بصحة وخير وعافية.

لا اعرف كيف اشكر استاذتنا الكبيرة العظيمة zahrah

ففي كل يوم هناك مفاجآت واشياء جديدة ، تبارك الله

وفعلا بدون هذه الاستاذة الرائعة ، المنتدى يتيما .

ادامك الله ، وابقاك ، ومن نجاح الى نجاح آخر ، إن شاء الله

ملاحظة:

البرنامج الاخير المتعلق ب (تشغيل الفيديو والصوت من الجهاز والانترنت) قد عمل عندي

بسبب توجيهاتكم السديدة ، وخبرتكم العالية ، اللهم دمها من نعمة

فالف شكر وتحية وسلام ، آمين رب العالمين ...

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

43 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

لا يمكن ان ننكر فضل الاخت زهره وعبقرياتها ادامها الله

بارك الله فيكم وجزاكم الخير وانلكم القردوس

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الاخوة الزملاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا لا يوجد خلاف من من أي زميل بالمنتدي علي ان مشرفتنا الغالية زهرة من أكبر وأعظم العباقرة التي صادفتهم في حياتي

فأنا تعلمت منها الكثير وساعدتني وساعدت جميع الزملاء بالكثير والكثير و ستظل تعطي بدون حساب او مقابل وهذه صفة الكريم فأنها كريمة من اصل كريم وفلولاها ما اصبحنا خبراء ومشرفين ومتميزين في مجال عملنا

طبعا الملف المرفق في مشاركة اختنا زهرة بخصوص تشغيل ملفات الفيديو ان دل يدل علي عقل عبقري استطاع ان يطوع الاكسس ليعمل اي شيء ممكن نتخيلة

بارك لله فيك يا اختنا الغالية واعطاك الف عافية .

تم تعديل بواسطه محمد فؤاد تركي
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

شجرة طيبة تؤتي أكلها كل حين

اللهم أعطيها مناها

اللهم أعطيها مناها بحق محمد وآله وصحبه المنتجبين

أبو منتظر

تم التحرير من قبل إكسيرالحياة - أخي أبو منتظر لايجوز مطلقا أن تتوسل بغير الله جل وعلا

تم تعديل بواسطه ekseer
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

هل للمنتدى دين ومذهب محدد ؟

فليعلن المنتدى دينه ومذهبه وتبعيته لأي دولة وأي فكر حتى يكون واضح للجميع ويستطيع كل عضو أن يقرر ابتداء المشاركة من عدمها في هذا الموقع حتى لا يرى نفسه غريبا وفي موضع الوصايا والتوجيه الدائم من من استطاع أن يصل للإدارة ويتسلط .

أرى أن الموقع علمي يختص بالبرمجة وليس موقع ديني يتلون بفكر مشرفيه ومراقبيه وإدارييه .

إذا لم يتعرض أحدا للأديان أو المذاهب أو الرسل والأنبياء أو الرموز بما يسيئ فأرى أن له الحرية بالتعبير بما يراه مناسبا ولا أرى حتى أنه من المناسب التعليق على مايكتب فضلا عن حذف مشاركته أو التعديل عليها فما هو على فكرك لا يجوز قد يكون على فكره جائزا ولا ضير فيه .

والله ولي التوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
هل للمنتدى دين ومذهب محدد ؟

فليعلن المنتدى دينه ومذهبه وتبعيته لأي دولة وأي فكر حتى يكون واضح للجميع ويستطيع كل عضو أن يقرر ابتداء المشاركة من عدمها في هذا الموقع حتى لا يرى نفسه غريبا وفي موضع الوصايا والتوجيه الدائم من من استطاع أن يصل للإدارة ويتسلط .

أرى أن الموقع علمي يختص بالبرمجة وليس موقع ديني يتلون بفكر مشرفيه ومراقبيه وإدارييه .

إذا لم يتعرض أحدا للأديان أو المذاهب أو الرسل والأنبياء أو الرموز بما يسيئ فأرى أن له الحرية بالتعبير بما يراه مناسبا ولا أرى حتى أنه من المناسب التعليق على مايكتب فضلا عن حذف مشاركته أو التعديل عليها فما هو على فكرك لا يجوز قد يكون على فكره جائزا ولا ضير فيه .

والله ولي التوفيق

الشروط واضحه ومعلنه في بداية تسجيلك بالمنتدى وقد وافقت عليها

أنت توافق عبر إستخدامك لهذا المنتدى على عدم طرح أي مواد تحوي ما

يخالف منهج أهل السنة و الجماعة او او يمس اي ديانة او طائفة أو تحوي معلومات

مغلوطة أو مشوهة أو غير دقيقة أو بذيئة أو فظة أو

تدعو للكراهية أو الإزعاج أو الفحش أو التعدي على المقدسات أو تحوي مواد جنسية

أو تهديدات أو تعد على الخصوصيات أو تتسم بالعدوانية في أي قانون او تمس سياسة

اي دولة او عادات وتقاليد واعاراف اي شعب.

===

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

إذن هو موقع إسلامي سلفي كما يبدو

ويفضل تبديل أسمه إلى الموقع الإسلامي السلفي

بدلا من الموقع العربي للبرمجة

وكثير من المواقع الإسلامية لها اهتمامات بالكمبيوتر والبرمجة .. فما الفرق إذن !

العرب ليسوا كلهم مسلمين ومسلميهم ليسوا كلهم سنة وسنتهم ليسوا كلهم سلفيين

والبرمجة لغة عالمية لا تعرف لا دين ولا مذهب

فآمل أن تكون البرمجة ولغاتها في هذا الموقع من صنع مسلمين على مذهب أهل السنة والجماعة فقط

أعلن انسحابي من هذا الموقع طالما لا يزال ذلك الشرط موجودا

"منهج أهل السنة و الجماعة"

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله الرحمن الرحيم

طالما أنك لا ترغب في البقاء في هذا المنتدى

نقول لك أهلا وسهلا بك في أي وقت

لكن ليس معنى تبعية هذا المنتدى لمنهج أهل السنة والجماعة أن يصبح منتدى دينيا خالصا

فمن قوانين المنتدى أن لا يتم طرح أي موضوع أو فتح أي نقاش حول أي دين أو أي مذهب

===

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أرجو الهدوء ، فأنا لم أقل أني ضد منهج أهل السنة والجماعة !

أنا أردت أن أقول أني ضد أي فكر يسيطر على الموقع كونه علميا وإن كان هذا الفكر مذهبي الذي أتعبد به

أنا لست ضد الدين والعياذ بالله ولكني ضد أن يؤثر الدين على صاحبه ويجعل منه قمعيا عنيفا بدلا من أن يكون لينا ودودا وخلوقا

في موقع يحتاج إلى جو علمي صرف مع التقيد بعدم التعدي على المقدسات ولكن دون الخوض في التفاصيل الفقهية المثيرة للجدال

أما مسألة لؤمي فأنا أشهد الجميع أني أعلنها تحدي مع المبرمج2003 في كل ما يتعلق بالبرمجة في الأكسس وفي أي منتدى يشاء

ولا أعتقد أن فترة اشتراكي وعدد مشاركاتي ستجعل مني متحد لأحد عباقرة البرمجة

طبعا قد يلومني الكثير لماذا لم تقرأ الشروط فأقول هذه من عاداتنا نحن العرب أن لانهتم بقراءة الشروط فكم من الأعضاء قبل التسجيل قرأ الشروط بتمعن وفهمها !

تم تعديل بواسطه Accessna
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

Accessna ،

من متابعتي للردود في الموضوع يظهر أن الموضوع خرج عن سياقه منذ مشاركتك فيه، لذلك أرجو أن تحترم قواعد المشاركة في المنتدى وأن لا تخرج عن جوهر الموضوع الذي أنت فيه ،

بالنسبة لمشاركتك رقم 11 ، فهذا رأيك وأنت حر فيه في نفسك ،

أنا لست ضد الدين والعياذ بالله ولكني ضد أن يؤثر الدين على صاحبه ويجعل منه قمعيا عنيفا بدلا من أن يكون لينا ودودا وخلوقا

هذا رأيك أنت ،

أما نحن في المنتدى فقد تعلمنا من ديننا أن نتصف باللين وبالود وبالخلق الحسن ، لأن هذه هي رسالة الإسلام ، فكما قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : (( إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)) ،

لذلك إن كان هناك خلق حسن فإنه في هذا الدين .

تحية طيبة،

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
أما مسألة لؤمي فأنا أشهد الجميع أني أعلنها تحدي مع المبرمج2003 في كل ما يتعلق بالبرمجة في الأكسس وفي أي منتدى يشاء

ولا أعتقد أن فترة اشتراكي وعدد مشاركاتي ستجعل مني متحد لأحد عباقرة البرمجة

وما دخل هذا التحدي في السالفة .......!!

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس ....!!

حتى اقطع الطريق عليك

إن أردت أن تعلم من هو أجهل من عرف الحاسب في هذه الدنيا فهو (المبرمج2003) :)

7

7

7

.........

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
بالنسبة لمشاركتك رقم 11 ، فهذا رأيك وأنت حر فيه في نفسك ،

لم تعد لي مشاركة برقم 11 ، هل تعرف لماذا ؟

لأن الموضوع حذف منه ثلاث مشاركات لا تتصف باللين ولا الود ولا الخلق الحسن

والمشاركات أتت انثتان منهما من المشرف نــور المكنى بأبي مقاتل ومشاركة ثالثة من المشرف المبرمج2003 .

لذلك إن كان هناك خلق حسن فإنه في هذا الدين .

وهل أنا قلت غير ذلك . كلامي واضح من أراد أن يفهم يفهم ومن لا يريد فما عساي أن أفعل !

وما دخل هذا التحدي في السالفة .......!!

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس ....!!

حتى اقطع الطريق عليك

إن أردت أن تعلم من هو أجهل من عرف الحاسب في هذه الدنيا فهو (المبرمج2003) :)

7

7

7

.........

دخلها في مشاركتك المحذوفة والتي وصفتني بها باللئيم يا كريم يا خلوق

سأضطر أن آخذ نسخة من الموضوع حتى لا تحرف مشاركاتي وتنسب لي تهمة تخرجني من الملة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الأخ الفاضل Accessna

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعلم لماذا تحشر انفك دائما في امور لا تخصك لا من قريب ولا من بعيد فهذه المشاركة قام الأخ بلالي مشكورا بوضع مشاركه ويشكر فيها اختك زهره وقام بالتعقيب الأخ ابو منتظر وقد يكون الأخ ابو منتظر وضع بعض الكلمات او العبارات الغير جائزة شرعا في حقنا كبشر بدون قصد منه كتعبيرا منه ايضا لا أقل ولا اكثر ولهذا قام المشرف اكسير بتعديل العبارة والى هنا وكل الأمور لا يوجد بها اي خلاف .

قمت انت بالمشاركة

هل للمنتدى دين ومذهب محدد ؟

فليعلن المنتدى دينه ومذهبه وتبعيته لأي دولة وأي فكر حتى يكون واضح للجميع ويستطيع كل عضو أن يقرر ابتداء المشاركة من عدمها في هذا الموقع حتى لا يرى نفسه غريبا وفي موضع الوصايا والتوجيه الدائم من من استطاع أن يصل للإدارة ويتسلط .

أرى أن الموقع علمي يختص بالبرمجة وليس موقع ديني يتلون بفكر مشرفيه ومراقبيه وإدارييه .

إذا لم يتعرض أحدا للأديان أو المذاهب أو الرسل والأنبياء أو الرموز بما يسيئ فأرى أن له الحرية بالتعبير بما يراه مناسبا ولا أرى حتى أنه من المناسب التعليق على مايكتب فضلا عن حذف مشاركته أو التعديل عليها فما هو على فكرك لا يجوز قد يكون على فكره جائزا ولا ضير فيه .

الآن ما دخل تعقيبك على موضوع الشكر فهل انت ابو منتظر الذي تم تعديل مشاركته ام انها مشاركه منك تريد ان تبرز نفسك وتلفت انتباه الإداريين والمشرفين والخبراء والأعضاء اليك بهذه الطريقة ؟ فما هكذا تورد الإبل - بارك الله فيك

ام انه حسدا من عند نفسك لأن الأخ بلالي وضع كلمة شكر للمشرفه زهره - مع العلم انني والله لا ابحث عن اي شكر وانت تعلم ذلك جيدا فالشكر لله عز وجل الذي انعم علينا بمساعدة الآخرين .

وقد يصل الموضوع الى اكبر من ذلك عندما تقول

هل للمنتدى دين ومذهب محدد ؟

فليعلن المنتدى دينه ومذهبه وتبعيته لأي دولة

نعم اقول لك ان دين المنتدى هو الإسلام ومذهبه سلفي على منهج اهل السنة والجماعة - فقد يكون هذا الموضوع قد اثر عليك - فما من شخص يكره اهل السنة والجماعة سوى الرافضة والشيعة والأقباط فعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين الى يوم القيامه وعلى من شايعهم ومن اتبعهم ومصيرهم الى جهنم وبئس المصير .

وعندما اجابك الأخ فيصل بأن منهجنا هو منهج اهل السنة والجماعة قمت بالرد بهذه العبارة

أعلن انسحابي من هذا الموقع طالما لا يزال ذلك الشرط موجودا

"منهج أهل السنة و الجماعة"

فهل وصلت بك الكراهية الى هذه الدرجة على اهل السنة والجماعة ؟

فلا نعلم ماهي ملتك هل انت شيعي رافضي المذهب ام نصراني ام علماني تفصل الدين عن الدنيا ام يهودي ام بوذي او مجوسي ؟ فيا ليت تحدد لنا دينك ومذهبك حتى نعرف نتعامل معك ؟

فإن كان دينك الإسلام ومذهبك مذهب اهل السنة والجماعة فأهلا بك وعلى رؤوسنا من فوق وان كان غير ذلك فأيضا اهلا بك وعلى الرحب والسعة ونرجوا من الله ان يهديك الى سواء السبيل وإن رغبت في الإنسحاب من المنتدى لأنه على منهج اهل السنة والجماعة فإيضا نقول لك على الرحب والسعة ولست مجبورا بالبقاء في المنتدى ولك حرية الخيار في كل الأمور .

نقطة اخيره - بارك الله فيك - اتمنى في المرات القادمة ان لا تتدخل فيما لا يعنيك فإن تعرض لك احدا بشيء فيحق لك الدفاع عن نفسك وإما ان تدخل مشاركه لا تخصك لا من قريب ولا من بعيد وتنصب نفسك محامي عن الأعضاء وتقوم بالرد على الموضوع بمشاركة لا تمت للموضوع بصله فيفضل ان تترك مثل هذه الأساليب لأن ضررها اكثر من نفعها .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
ام انها مشاركه منك تريد ان تبرز نفسك وتلفت انتباه الإداريين والمشرفين والخبراء والأعضاء اليك بهذه الطريقة ؟ فما هكذا تورد الإبل - بارك الله فيك

الحمد لله ثقتي بنفس كبيرة ولا أحتاج لشهادتك ، ومشاركاتي دليل كاف لأولي الألباب ومع ذلك لن أقبل أن يصفني أحدا بالعظيم وأرضى بها !

ام انه حسدا من عند نفسك لأن الأخ بلالي وضع كلمة شكر للمشرفه زهره - مع العلم انني والله لا ابحث عن اي شكر وانت تعلم ذلك جيدا فالشكر لله عز وجل الذي انعم علينا بمساعدة الآخرين .

أما سالفة الحسد فأعتقد هو نابع من شعورك بالعظمة والعلو فترين أن كل من ينتقدك أو يناقشك فهو حاسد حاقد وأنا لا زلت محتفظ بألفاظ نابية لم يستطع أحد قبلك قولها في المنتدى ولا أعتقد سيأتي بعدك أحد يستطيع ذلك !

الرافضة والشيعة والأقباط فعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين الى يوم القيامه وعلى من شايعهم ومن اتبعهم .

نعم والله هذه أخلاقك وكثير ممن هم شاكلتك والتي تتشدقون بها فهنيئا لكم فهذا يكفيني دليلا لما ذهبت إليه في مشاركاتي السابقة .

ولم يمهلني الوقت كثيرا لإثباته .

ومصيرهم الى جهنم وبئس المصير .

كل حسابه على الله عز وجل والجنة والنار من لطف الله أنها لم تكن بيديك أو خاضعة لمعادلاتك الحاسوبية .

فلا نعلم ماهي ملتك هل انت شيعي رافضي المذهب ام نصراني ام علماني تفصل الدين عن الدنيا ام يهودي ام بوذي او مجوسي ؟ فيا ليت تحدد لنا دينك ومذهبك حتى نعرف نتعامل معك ؟

وهذا ليل آخر لما ذهب إليه حيث أن تقييمكم للعلم عموما والبرمجة بشكل خاص خاضع لمعتقده وانتسابه لأي مذهب .

ألم أقل لكم أفضل أن يبدل إسم الموقع وهذا أفضل فلن يخدع كل صاحب معرفة بالدخول للموقع ثم يصطدم بمن يملك هذه الأخلاق "الإسلامية" .

الله ولي التوفيق

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
فما من شخص يكره اهل السنة والجماعة سوى الرافضة والشيعة والأقباط فعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين الى يوم القيامه وعلى من شايعهم ومن اتبعهم ومصيرهم الى جهنم وبئس المصير .
نعم والله هذه أخلاقك وكثير ممن هم شاكلتك والتي تتشدقون بها فهنيئا لكم فهذا يكفيني دليلا لما ذهبت إليه في مشاركاتي السابقة .

ولم يمهلني الوقت كثيرا لإثباته .

كل حسابه على الله عز وجل والجنة والنار من لطف الله أنها لم تكن بيديك أو خاضعة لمعادلاتك الحاسوبية .

الكتاب واضح من عنوانه

الآن عرفنا السبب واتضحت الرؤية بما لا يدع مجالا للشك من خلال ردك هذا انك شيعي رافضي من اصحاب صكوك الغفران فهنيئا لك بالجنة فقد منحكم اياها آية الله الخميني فعليه لعنة الله الى يوم القيامة .. قولوا آمين . آمييييييييييييييييييييييييييين

لا تنسى يوم عاشوراء ... يا سيد ... لا يفوتك فكل قطرة دم تكفر بها من ذنوبك عن خذلانك للحسين

انظر الى اخلاقنا التي نتشدق بها كما تقول

post-15367-1200400295_thumb.jpg

post-15367-1200400327_thumb.jpg

post-15367-1200400359_thumb.jpg

post-15367-1200400399_thumb.jpg

post-15367-1200400443_thumb.jpg

post-15367-1200401438_thumb.jpg

post-15367-1200401475_thumb.jpg

post-15367-1200401506_thumb.jpg

نسأل الله لكم السلامة من هذا التخلف العقلي الذي ما بعده تخلف

الآن دعنا من هذا كله وسنروي لك قصة جميله معروفه لديكم فقد تدخل السرور الى قلبك

دخل البيت وبيده حقيبة صغيرة تحوى أغراضه الشخصية، فقد وصل للتو من المطار قادما من إحدى الدول في سفرة عمل استغرقت أسبوعين. دلف الشاب إلى الصالة ليجد أمه جالسة على الأريكة. سلم عليها، وبعد عدة دقائق من الكلام عن السفر سأل أمه:

- أين أختي معصومة يا أمي؟

- إنها في متعة يا بني؟

- متعة...؟ ما شاء الله... اللهم صل على محمد وآل محمد... ومنذ متى؟

- منذ يومين اثنين فقط، وستعود بعد ثلاثة أيام بعد أن ينتهي عقد متعتها...

- لقد اشتقت إليها وإلى حكاياتها الظريفة...

معصومة أرملة شيعية شابة في السادسة والعشرين من عمرها، مات زوجها في حادث سيارة قبل سنتين. وخلال سفر أخيها، طلبت منها صديقتها زينب أن ترافقها إلى الحسينية لأنها سوف تتمع هناك مع أحد الأشخاص (أي ترتبط به بعلاقة متعة)، وأثناء وجودهما في الحسينية، رآها أحدهم فأعجب بها، تقدم إليها وعرض عليها ممارسة المتعة فوافقت. عادت إلى البيت، وهناك أخبرت والدتها بما حدث معها في الحسينية وبأنها قد وافقت على هذه المتعة.

وفي اليوم التالي توجهت إلى الحسينية، وهناك، وجدت (رفيق المتعة...!!!) بانتظارها. وحيث أن عقد المتعة لا يتطلب شهودا ولا عقدا مكتوبا، فقد أنهت معصومة وزوجها (المؤقت...!!!) إجراءات علاقة المتعة في دقائق قليلة لتكون (حليلة...!!!!) رفيقها لمدة خمسة أيام فقط بناءا على طلبه على أن يتم الطلاق التلقائي بعدها.

بعد ثلاثة أيام من وصول أخو معصومة، وبينما كان يقف أمام منزله، وقفت سيارة أمام المنزل، ترجلت منها معصومة ثم انطلقت السيارة. ولم يكن الشاب محتاجا ليسأل أخته من ذلك الشخص الذي أوصلها بسيارته، فقد كان يعلم بأن أخته في (متعة شرعية تباركها الأئمة...!!!)، وبأن صاحب السيارة كان (زوجها المؤقت...!!!) بعد أن استمتع بها لمدة خمسة أيام بلياليها. اقتربت معصومة من أخيها فسلمت عليه بحرارة وسلم عليها بكل ترحاب ومودة وتحادثا قليلا ثم دخلت البيت.

بعد عدة أسابيع، لاحظ الشاب بأن ثمة تغيرا قد طرأ على شقيقته، تكلم مع والدته حول هذا الموضوع، فما كان من والدته إلا أن قالت له مبتسمة:

- معصومة حامل يا كاظم...

فرد كاظم مبتسما:

- صحيح؟ الله يساعدها على الحمل والولادة.

ولدت معصومة وأنجبت طفلا. مرت السنون وبلغ عمر ولدها أربع سنوات، وذات يوم، وفي جلسة عائلية ضمت كاظم وأخته معصومة وأمهما، سأل الطفل والدته:

- أماه... أين أبي... لماذا لا أراه...؟

وبابتسامة عريضة، وبكل ثقة وهدوء ردت عليه أمه:

- أنت ابن متعة ياولدي... لا نعرف مكان أبوك... فأنت اصبحت سيد

التفت الطفل إلى خاله فإذا هو الآخر يبتسم قائلا له:

- نعم يابني... أنت ابن متعة... فلا تسأل عن أبيك... فأنت سيد

وما لم يقله كاظم لابن أخته الصغير بعد هو أن كاظم نفسه هو الآخر عندما كان في سن ابن اخته سأل أمه ذات السؤال: (أماه... أين أبي... لماذا لا أراه...؟) فأتاه جواب أمه: (أنت ابن متعة يا ولدي... لا نعرف مكان أبوك)، فقد كان كاظم إبن متعة (مباركة...!!!) كان مدتها ليلة واحدة فقط، فهو الأخ غير الشقيق لأخته معصومة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

نعم ، لقد وضحت الصورة جيدا

واتضح لي أنا في أي موقع ، هذا هو الصحيح

شكرا لك لأنك أوضحت الصورة للجميع

فالموقع بعيد كل البعد عن نهج أهل السنة والجماعة

الموقع تحت سيطرة من تلبس عباءة الدين وتسمى بأهل السنة والجماعة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

هذا هو الواقع والحقيقة

فلم آتي بشيء من عندي فالصور ابلغ من ألف كلمة

اذا كا لديك اي اعتراض فإنصح شيعتك ان يكفوا عن هذه الأعمال والأفعال الشنيعة فهذا ليس بإسلام

فإن رغبت بالبقاء معنا فحياك الله وان لم ترغب بالبقاء وتفضل الإنسحاب ففي ستين الف داهية تأخذك وليس مأسوف عليك ابدا لا انت ولا اشكالك .

واعلم جيدا ان لدينا المزيد المزيد في كشف افعال الشيعة وكل أئمة الكفر والضلال .

وللآخوة الذين لا يعرفون الكثير عن الشيعة فسنقوم بإذن الله بإفراد موضوع خاص عن الشيعة

أقسام الشيعة

الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي

من درس: ظهور البدع وخطورتها

الشيعة ثلاثة أقسام:

" الغالية، المؤلهة " الذين غلوا في عَلِيّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ، وَقَالُوا: أنت أنت.

قَالَ: من أنا؟

قالوا: أنت الله، وسجدوا له -والعياذ بالله-.

وهَؤُلاءِ أمر عَلِيّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ بإحراقهم، وهرب عبد الله بن سبأ إِلَى بلاد العجم، وهناك بدأ الدين السبئي.

الفرقة الثانية: "السبّابة": الذي يسبون ويشتمون الشيخين، فهم لم يخرجوا من الإسلام ولم يؤلهوا علياً، ولكنهم سبوا الشيخين رَضِيَ اللهُ عَنْهُما، وقد قال بعض الأئمة: إن سب الشيخين كفر لأن هذين كما قال علي بن الحسين زين العابدين الذي رفضته الرافضة قَالَ: كيف أسبهم وهما وزيرا جدي؟

فالذي يسب وزيري النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فقد سب النبي، والذي يقول: إن أبا بكر عدو للإسلام فهو متهم لرَسُول الله، ومتهم للأمة كلها.

كيف يكون هذا الرجل منافقاً عدواً للإسلام ويوليه الرَّسُول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الصلاة إشارة إِلَى تولية الإمامة العظمى؟

وكان هو وعُمَر أفضل الصحابة؟

فإذا كَانَ هذان كذابين -كما يقول هَؤُلاءِ المغترون- فالدين كله كذب، وما نقلت لنا السنة والشريعة إلاّ عن طريق الصحابة رَضِيَ اللهُ عَنْهُم، وعلى رأسهم أبُو بَكْرٍ وعُمَر .

وأما الفرقة الثالثة: وهي: "المفضلة": فهَؤُلاءِ هم الزيدية الذين وافقوا علي بن الحسين ، فَقَالُوا: لا نشتم الشيخين، ولكنهم يفضلون علياً عليهما، ويقولون: إن إمامة المفضول جائزة مع وجود الأفضل.

فـعَلِيّ الأفضل، ولكن إمامة أبِي بَكْرٍ وعُمَر جائزة، وهذا الذي أنكره عليهم علماء السلف ، وهو من البدع، ويكفينا في بدعيته أنه صح عن عَلِيّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أنه قَالَ: ما جاؤني بأحد يفضلني عَلَى أبِي بَكْرٍ وعُمَر إلا جلدته حد الفرية ثمانين جلدة، وقال عَلِيّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ، كما في البُخَارِيّ : "[[والله ما من رجل وددت أن ألقى الله بعمله إلا هذا ]]" وكان يشير إِلَى "عُمَر وهو في سكرات الموت" وهذا الأثر معروف ومشهور ومتواتر بين الصحابة.

ولما اشتهرالخوارج وكفروا صاحب الذنب، كشارب الخمر والزاني والسارق، خرجت منهم فرقة تقول: لا نكفر أحداً يقول لا إله إلا الله، وكانوا مع الخوارج وجلسوا معهم فترة، فرجعوا إِلَى غلو آخر شديد وَقَالُوا: لا نكفر أحداً أبداً ما دام يقول لا إله إلا الله، حتى وإن سب الله ورسوله، وأنكر القرآن، فجنحوا إِلَى الطرف الآخر، وهَؤُلاءِ هم "المرجئة "، وظهروا في أواخر العهد الخامس.

ثُمَّ ظهرت القدرية ، وكان ظهورها في العراق أيضاً، في عهد الصحابة بتأثير النَّصَارَى الذين كانوا في الشام ، وكان لهم كلام في القدر والخوض فيه، فنقلوه إِلَى الْمُسْلِمِينَ، وقال به معبد الجهني ، وقد ثبت في صحيح مسلم في حديث جبريل الطويل المشهور المعروف: {أنه أتى النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وأسند ركبتيه إِلَى ركبتيه، ووضع يديه على فخذيه، وقَالَ: يا مُحَمَّد أخبرني عن الإسلام؟... }، رواه عبد الله بن عمر عن أبيه عُمَر حيث جَاءَ بعض التابعين إِلَى عبد الله بن عمر وسأله فقَالَ: إن هناك أقواماً في العراق ينكرون القدر، فَقَالَ لهم: حدثني أبي، فذكر حديث جبريل الذي يدل عَلَى أن الإيمان بالقدر هو أحد أركان الإيمان الستة.

فـالخوارج والشيعة والمرجئة والقدرية هذه الفرق جميعاً ظهرت في عهد الصحابة رَضِيَ اللهُ عَنْهُم، وهذه الفرق الأربع هي أصول الفرق التي تشعبت منها فرق صغيرة، وظهرت المعتزلة في أوائل المائة في عهد الحسن البصري ، فاعتزلوا مجلسه، وهم في الحقيقة امتداد لفكر الخوارج ، لكنهم لا يقولون: إن مرتكب الكبيرة يخرج من الملة، وإنما قالوا: يخرج من الإسلام ولا يدخل الكفر، فهو في منزلة بين المنزلتين، فَقَالُوا: يخرجونه من الإسلام لأن الآيات والأحاديث التي في المؤمنين لا تنطبق عليه، ولا يدخلونه في الكفر لأن الآيات والأحاديث التي في الكافرين لا تنطبق عليه، فجعلوه في منزلة بين المنزلتين.

ثُمَّ ظهر الجعد بن درهم ، فضحى به خالد بن عبد الله القسري بعد المائة والعشرين، وقَالَ: أيها النَّاس ضحوا تقبل الله ضحاياكم فإني مضحٍ بـالجعد بن درهم ، فإنه أنكر أن الله كلم موسى تكليماً، ثُمَّ نزل من المنبر وذبح الجعد بن درهم .

ثُمَّ تلميذه الجهم بن صفوان ، وخرج مع الحارث بن سريج عَلَى بني أمية سنة 128هـ، وكان كاتباً له فنشر فكر المرجئة ، والجهم كَانَ ينفي جميع الصفات عن الله، وكان في نفس الوقت مرجئاً، يقول: إن الإيمان هو المعرفة القلبية فقط، فمن عرف الله بقلبه فهو مؤمن -عند جهم -، ولهذا فـالمرجئة غلو في هذا الباب، لأن إبليس يعرف الله بقلبه، بل بلسانه قَالَ: فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ [ص:82] وكان الجهم كثير الجدل بلا علم، لم يتفقه، ويخالط العلماء، ويقرأ كتب العلم، ويحفظ من كتاب الله وسنة رسوله، وإنما كَانَ يجادل فقط، فجاءه قوم من الهنود من عباد الأبقار، فَقَالُوا: جئنا نناظرك، فقالوا له: صف لنا ربك؟ هل رأيته؟ هل لمسته؟ هل شممته؟

فبقي أربعين يوماً يفكر، كيف يرد عَلَى هَؤُلاءِ؟

فقَالَ: هو كالهواء، ليس له أي صفة، لا يرى ولا يشم، ونتج عن ذلك نفي صفات الله عَزَّ وَجَلَّ.

ثُمَّ تلقى عن الجهم بشر المرّيسي ، وهو يهودي في الأصل، لم يلق الجهم ، ولكن لقي تلاميذ تلامذته، وتعلم مذهب الجهم .

ثُمَّ تلقى عنه عبد الله بن سعيد بن كلاّب ، وهو المؤسس الحقيقي للمذهب المسمى مذهب الأشعرية ، ولذلك هجره الإمام أَحْمَد رحمه الله تعالى، لأنه وافق مقالة بشر وجهم ، لكن ابن كلاب لم ينف جميع الصفات، كما قال جهم بأن الكلام كلام نفسي، ولكن أثبت ما يثبته العقل، ونفى ما ينفيه العقل، وحكّم العقل.

وهذا الذي قالته الأشعرية والماتريدية ، فَقَالُوا: ما قامت القواطع العقلية عَلَى إثباته فإننا نثبته، وهي: الحياة والعلم والقدرة والسمع والبصر والإرادة والكلام -الكلام النفسي- فهذه يدل العقل عَلَى إثباتها.

وأما الأخرى فالعقل يحكم باستحالتها في حق الله تعالى، فلا نثبتها لله تعالى، وأصل هذا العقل هو عقل الجهم لما اختلى أربعين يوماً.

والقدرية تشعبت، فكان منها القدرية الغلاة الذين ينكرون العلم، ومن أنكر علم الله للأشياء قبل وقوعها فقد كفر، وهَؤُلاءِ أكفر القدرية فإنهم قالوا: لو كَانَ الله يعلم أنه يفعل المعصية، إذاً هو قدّر عليه المعصية، فكيف يجازيه عليها؟ وهكذا سوّل لهم الشيطان.

والله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى أخبرنا أن هذه الحجة قديمة، قال تعالى: سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلا آبَاؤُنَا [الأنعام:148]ويقول الله عَزَّ وَجَلَّ في سورة النحل: كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَهَلْ عَلَى الرُّسُلِ إِلَّا الْبَلاغُ الْمُبِينُ [النحل:35] وقال في الأنعام: قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ [الأنعام:149] ثُمَّ قَالَ: قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ [الأنعام:151] فالله تَعَالَى ذكر هذه الشبهة وردّ عليها بأنه لو كَانَ يلزم من ذلك أنه أراد الشرك -يعني قضاه وقدره- لما أرسل الأنبياء، ولما أقام الحجة البالغة.

المصدر : موقع الشيخ سفر الحوالي

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

لا لقد اكتفيت

ولن تجريني لأنزل لمستواك الهابط

مع إني لا أشارك بالمنتديات ما تسمى بالإسلامية

ولكني أستطيع أن أكون لك الند بالند في أي موقع وسأزودك بمخازي بمن تسموا بأهل السنة والجماعة

ومذهب أهل السنة والجماعة براء منهم

ولكن بشرط أن تسجلي بمعرفك هنا وأنا كذلك

وأن يعلن الموقع هنا

والشرط الآخر أن تتوسطي لي هناك بأن لا أطرد من أول مشاركة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اقول ضف وجهك فأنت لست أهلاً لأي مناظره او حديث معك في هذا الموضوع

وحاول ان تسجل في المواقع الشيعية فالأنترنت مليء بها فأهل الأفكار المنحرفة لا يريدون ان يعرفوا الحقيقة .

وحاول ان تبحث لك عن رقعه من أحد أئمتك وأوليائك فقد تجد مخرجا لورطتك هذه والتي كنت في غنى عنها لو انك سترت على نفسك ولكنها القشة التي قصمت ظهر البعير

post-15367-1200407437_thumb.jpg

لقد حذرناك قبل هذا ان لا تتدخل فيما لا يعنيك ولكنك انت من اتى بهذا كله على نفسك وفتحت على نفسك ابواب الجحيم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

وفتحت على نفسك ابواب الجحيم

وكيف أسوي لو حبيت تفتح لي أبواب الجنة ؟

هل تدرين أنك في موضوعك هذا خرقت كل قوانين المنتدى

وقوانين بلدك السعودية وأتيت بما هو يعارض توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين

وأنك أسأت إلى كل السادة حيث اعتبرتيهم أنهم أولاد زنى حاشاهم وكل من يرجع نسبه لآل البيت

كاللأشراف بغرب المملكة والهواشم بالأردن وهناك تعريفات أخرى في بلدان أخرى نسيتها الآن

وهل تعلمين أن اتهام من يشهد الشهادتين بالزنا هو أمر عظيم أعظم أمرا من القتل

هل تعلمين أن ماكتبتيه قد يجر عليك الملاحقات القانونية والشرعية .

اهدأي تراك أكبر مني وانا خايف عليك .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
وكيف أسوي لو حبيت تفتح لي أبواب الجنة ؟

اذا رغبت ان تفتح لك ابواب الجنة بإذن الله تعالى فإتبع منهج اهل السنة والجماعة

هل تدرين أنك في موضوعك هذا خرقت كل قوانين المنتدى

وقوانين بلدك السعودية وأتيت بما هو يعارض توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين

وأنك أسأت إلى كل السادة حيث اعتبرتيهم أنهم أولاد زنى حاشاهم وكل من يرجع نسبه لآل البيت

كاللأشراف بغرب المملكة والهواشم بالأردن وهناك تعريفات أخرى في بلدان أخرى نسيتها الآن

وهل تعلمين أن اتهام من يشهد الشهادتين بالزنا هو أمر عظيم أعظم أمرا من القتل

هل تعلمين أن ماكتبتيه قد يجر عليك الملاحقات القانونية والشرعية .

اهدأي تراك أكبر مني وانا خايف عليك .

يبدو انك لم تقرأ اعظم كتاب لديكم وهو الكافي والذي تعتبرونه بمنزلة القرآن تفضل و أقر عينك بكتابكم واراك الحق عاجلا غير آجل فلم آتي بشيء من عندي

post-15367-1200411256_thumb.jpg

وهذا من كتاب خلاصة الإيجاز في المتعه

post-15367-1200411716_thumb.jpg

فعندما يتمتع رجل بإمرأة ليوم او يومين ماذا تسمي هذا حلال ام حرام؟ والله انه لزنا بائنا شرعا ولا غبار عليه .

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آله الخيرين الطاهرين ، وعلى صحابته النجباء الميامين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

وبعد :

قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم : (( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون )) .الروم : 21

كتبت مجلة ( الشراع ) الشيعية العدد ( 684 ) السنة (الرابعة ) الصفحة الرابعة : أن رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة

وقد وُصفت مدينة ( مشهد ) الشيعية الإيرانية حيث شاعت ممارسة المتعة بأنها : ( المدينة الأكثر انحلالا على الصعيد الأخلاقي في آسيا ) . انتهى ، بتصرف عن المجلة الآنفة الذكر .

فأنت ترى أخي الكريم أن الجماعة التي تنطلق منها الشهوات بغير حساب ولا خوف من القهار الجبار ، جماعة معرضة للخلل والفساد ، لأنه لا أمن فيها للبيت ، ولا حرمة فيها للأسرة .

و الشيعة لا يرون بأسا من أن يُعين الأب ابنته على أن تجد من ( يتمتع بها ) لبضع ساعات أو على أحسن تقدير أياما معدودات !!! ، لأنه تعاون على البر والتقوى !!!! ، ومساعدة على إقامة شعيرة من الدين شرعية !!! فسبحان الله أي عقيدة تك التي من اصولها التحايل على الدين والتمتع بألف امرة تحت سقف واحد ، مبيحين الزنا بإسم الدين او العقيدة الشيعية ، أي عقيدة هذه التي بها من الجنس مالم ينادي به الإباحيين في اوروبا …فمهما بلغ دعاة الجنس في امريكا من اعلان ودعاية لن يصلوا الى وضع شرع مشروط لممارسة الزنا فهم يزنون ويعلمون انه خطأ و عار على من يقوم به …اما الشيعة فأصبح الجنس عقيدة و يثاب فاعلها …. سبحان الله.

ان الحياء و الرجولة بل كل ما عرفته الدنيا ترفض هذه الصورة الحيوانية للجنس… و امر المتعة ابسط من ذلك بكثير فأي رجل "غير الديوث" يأبى على اهله و نفسه المتعة … بل وما فائدة تحديد الزواج بأربع نساء ان لم يكن للمتعة عدد محدد … سبحان الله الذي يطعنون بشريعته.

لقد سعى العالم الشيعي السيد محسن الأمين العاملي في محاولة منه لتغطية فظاعة الامر و تقليل و قعته على المجتمع قال" اذا كانت المتعة امرا مباحا فلا يلزم ان بفعلها كل احد فكم من مباح ترك تنزها و رفعا "سبحان الله ان عالمهم يدعوهم للترفع عن الرذيلة وهم ينسبونها للرسول "صلى الله عليه وسلم" …..بل الغريب ان طلب المتعة من بعض الشيعة يعتبر طعنا في كرامتهم سواء داخل ايران او في البلاد العربية …فكيف يدعوا الرسول "صلى الله عليه وسلم" لأمر بهذه الإهانة و الشناعة …

وقد زاد القوم فدعوا على الصادق كذبا عندما قيل له ان فلانا تزوج امرأة متعة" فقيل له : ان لها زوجا فسألها قال: ولم سألها ..لا حد لعدد المتعة" فسبحان الله كيف يدعون النساء لخيانة ازواجهم علنا وبإسم الدين …فأي زوج سيثق بعدها بزوجته …..وقد ادعوا على ابي الحسن قوله " ان الرجل يتزوج الفاجرة متعة و يحصنها به ليس عليه من اثمها شيء" فأين قوله تعالى من سورة النور أيه رقم [3]

post-15367-1200413749_thumb.gif

سبحان الله أي عقيدة هذه، والجدير بالذكر ان علي "رضي الله عنه" والذي يدعون انهم شيعته قال" حرم النبي "ص" يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية و نكاح المتعة " و الشيعة لا ينكرون هذا الحديث …ولكن عقيدة ابليس اقوى من أي قول حتى ولو قول علي"رضي الله عنه" .

و الغريب انهم بهذا النكاح يجوزون وطء المرأة في دبرها اين ذلك من قول الرسول"صلى الله عليه وسلم":"ملعون من اتى امرأة في دبرها " بل ويقولون بجواز وقف فرج الأمة أي انه يجوز عند الشيعة ان يوقف الرجل فرج الأمة أي انها تخرج الى الناس ليستمتعوا بها واجرها لمن اوقفها لذلك ….بالله عليكم أي دعوا للزنا اكثر من هذا بل أي شهوة تحكم القوم .

و لا نعلم الآن من يدافع عن المتعة …هل يدافع عن المتعة الجاهلية والتي ردها الرسول ، ام المتعة التي زخرفها علمائهم … والله قد افرحت اليهود هذه العقيدة الداعية للزنا و الجنس … فرغم نشر اليهود للرذيلة الا انهم لم يفكروا بكونها عقيدة من دين.

إخواني في الله لقد أراد العزيز الحكيم من عقد النكاح الشرعي الصحيح ، أن يكون عقدا للألفة والمحبة والشراكة في الحياة . لكن أيّة ألفة وشركة تجيء من عقد لا يقصد منه إلا قضاء الشهوة على شرط واحد أو على عرد واحد … ، وإذا فرغ فليحول وجهه ؟!!! والله إنه لأمر في غاية السخافة ، قبل لحظات استباح منها كل شيء ، وبعد أن أشبع شهوته البهيمية صار أتقى الأتقياء وحوّل بصره عنها ، لأنه يجب غض البصر عن عورات الأجنبيات ؟؟!! أي دين وأي شرع هذا الذي يحل الزنا الساعة الثامنة ثم يحرمه في العاشرة ؟؟!!!

كيف يقع الزنا إذا لم يكن هذا النوع بالذات من النكاح ( زنا ) ؟!! أليس الزنا يقع بالتراضي بين الطرفين على قضاء الوطر ؟ وهل تقل المفاسد التي تترتب على الزنا عن المفاسد التي تترتب عن المتعة إذا أبيح مثل هذا النوع من النكاح ؟!! فكيف يعف الناس أبناءهم ؟ ومن ذا الذي يضمن استبراء المرأة رحمها بحيضة أو حيضتين أو 45 يوما … أو … بعد مفارقة المتمتع لها ، لتعرف نفسها هل هي حامل أم حائل ؟ وإذا لم يعرف الناس أبناءهم فمن الذي ينفق على هذا الجيش الجرار نتيجة المتعة ؟!! وأين العاقدون وقد قضى كل منهم وطره ومضى لسبيله ؟؟!!

واقرأ هذه الأحكام التي يشيب منها الولدان ، أحكام مزورة تكشف عن سر وقبح ما يسمى بزواج ( المتعة ) ، وكيف أن المرأة التي سما بها الإسلام ، حُطت في دركات المجون والفحش ، وصارت مجردة من الحقوق الإنسانية فضلا عن حقوقها الربّانية .

وأحكام امرأة المتعة كما شرّعها أئمة الشيعة وأتباعهم هي كالتالي :

1 - امرأة المتعة ليست زوجة حرة أو زوجة أمة ولا ملك يمين وإنما هي مستأجرة ؟؟!!

2 - عدم ثبوت الميراث لها .

3 - المتمَـتَّع بها تبين بانقضاء المدة أو بهبتها ، ولا يقع بها طلاق وأنه يجوز للمتمتِّع بالمرأة الواحدة مرارا كثيرة ، ولا تحرم في الثالثة ولا في التاسعة كالمطلقة ! بل هي كالأمة .

4 - المتمتَّع بها لا تحل لزوجها الذي طلقها ثلاثا ، بعد ذلك التمتع .

5 - لا مودة ولا رحمة في المتعة ، بل يتزوجها متعة كذا ، وكذا يوما ، بكذا وكذا درهما .

6 - من تمتع امرأة ثم وهبها المدة قبل الدخول أو بعده ، لم يجز له الرجوع ، وان انتهاء المدة أو هبتها غير بائن ، فهي مستأجرة وباب جواز حبس المهر !! عن المرأة المتمتع بها بقدر ما تخلف .

7 - عدم وجوب العدة ، وإن المتمتع بها الغير مدخول بها لا عدة لها ، قياسا بالدائم .

وإن عدة المدخول بها التي تحيض ثلاثة أشهر ، وعدة المتمتع بها المدخول بها التي لا تحيض ، وعدة المتمتع بها ، إذا هلك رجل المتعة .

8 - لا سكن في المتعة .

9 - يجوز أن يتمتع بأكثر من أربع نساء !! وإن كان عنده أربع زوجات بالدائم !! .

10 -تصديق المرأة عند نفي الزوج والعدة ونحوهما ، وعدم وجوب التفتيش والسؤال ولا حتى منها !!! .

11 - عدم ثبوت اللعان بين الزوج والمتعة !!! .

12 - عدم الظهار في المتعة .

13 - أنه لا نفقة ولا قسم ولا عدة على الرجل في المتعة .

14 - عدم الخلع في المتعة .

15 - جواز اشتراط الاستمتاع بما عدا الفرج في المتعة ، فيلزم الشرط !!!!!!!!!!!!! .

16 - عدم الإيلاء في المتعة .

17 - عدم ثبوت الإحصان الموجب للرجم في الزنا ! بأن يكون له فرج حرة أو أمة ، يغدو ويروح بعقد دائم !!!! ، أو ملك يمين ، مع الدخول وعدم ثبوت الإحصان بالمتعة !!!!!!!!!! .

18 - جواز المتعة مع اليهودية والنصرانية بل و المجوسية !!!!!!!!!!!!! .

19 - عدم تحريم التمتع بالزانية ، وإن أصرت .

20 - يجوز العزل في المتعة دون إذن امرأة المتعة .

فبالله عليكم يا من تقرؤون هذه القواعد العشرين الملفقة الشاذة و التي تمخضت عن إحلال الزنا الذي حرمه رب العالمين ، هل بقي من فرق بين الزنا و المتعة؟

ان إباحة القوم لهذا النوع من الزنا بل وادعاء ان الرسول اقره حتى عهد عمر "رض" لطعن بحياء الرسول ودعوته بل وطعن بالعقيدة الاسلامية ، هذه الامور لم تخطر على بال من اسس المذهب الشيعي ولكن كان همه الوحيد ان يلتف حوله اكبر جمع من الناس و محاولة نشر الديانة الشيعية بين العامة فلم يجد طريقا اسهل و اسرع من طريق الشيطان و لذلك حلل المتعة مدعيا ان الرسول اقرها …وفعلا لقد حقق ابن سبأ ما اراد فلتف حوله كل من غلبه هواه من الرجال والنساء وبصورة كبيرة جارين وراء الجنس ووراء الشهوة … نعم ان ابن سبأ لم يستطع ان يطلب من الناس ممارسة الجنس فهو منبوذ بصورة الحيوانية فغلف هذا الزنا بغلاف المتعة و الشهوة و التقرب لله و اعفاف البنات و الشباب … و سبحان الله اعفافهم من الجنس بالجنس … و سار القوم على نهجه في ابشع صورة و ألفوا الاحاديث و الروايات عن الائمة و الصحابة ، ليقنعوا الناس بهذا الفعل الحيواني … فأي يدين يبيح الجنس كأساس لعقيدته ثم يدعي الكمال.

ومن ناحية أخرى فإن اليهود يبيح الزنا مع نساء غير اليهود والتمتع بهن دون ادنى ضرر ففي عقيدتهم انهن خلقن لمتعة اليهود …و جاء ابن سبأ بنفس المبادئ للشيعة فهم يتمتعون بالنساء دون محرم دون عقد دون شهود دون ولي دون اخلاق دون حياء سوى الشهوة والشهوة فقط …و من يعرف معنا للشرف لا يرضاه لأهله و لكن يطالب به لأهل غيره … فسبحان الله.

و كلنا يعرف أن الأمم الصالحة تقتدي بصالحيها في فعل الخيرات ، والصالحون فيها هم الأولون في العمل المحافظون عليه ، السبّاقون له ، فهل لي بأسماء بعض أئمة الشيعة المتقدمين ممن صنع زواج المتعة الذي تدّعون ، تزوّج عمليا علنيا ، ليقتدي به الناس ، أو زوج بناته متعة ؟؟!! وانتبه ! أقول عمليا ، وليس نصا عنه في حلّ المتعة !! . إن النظرية الفقهية القائلة بان المتعة حرمت بأمر من الخليفه عمر بن الخطاب يفندها عمل الامام علي الذي أقر التحريم في مده خلافتة ولم يأمر بالجواز و في العرف الشيعي. وحسب رأي فقهاء الشيعة عمل الامام حجة و لا سيما عندما يكون مبسوط اليد و يستطيع أظهار الرأي و بيان أوامر الله ونواهيه. فإذن اقرار الامام علي للتحريم يعني انها كانت محرمة منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم و لو لا ذلك لكان يعارضها ويبين حكم الله فيها. فلماذا ضرب فقهائكم برأي الامام علي عرض الحائط؟

بسم الله الرحمن الرحيم

post-15367-1200437144_thumb.jpg

،سبحان ربك رب العزة عما يصفون ،و سلام على المرسلين ، و الحمد لله رب العالمين.

--------------------------------------------------------------------------------

الدليل من الكتاب و السنة على تحريم المتعة

نشأة المتعة:

ان نكاح المتعة كان مباحا في الجاهلية حاله حال الخمر والميسر و الازلام …الخ من عادات الجاهلية و بعد بعثة الرسول تدرج في تحريم هذه الخرافات ، ومعروف ان الرسول حرم الخمر على ثلاث مراحل وهكذا استمر الرسول في تطهير المسلمين من العادات السيئة ، وكان الرسول يمنع نكاح المتعة عند المسلمين دون نص بتحريمه حتى عام الفتح فقد زاد انتشار هذا النكاح دون أي رد من الرسول "ص" لكونه لا ينطق عن الهوى فهو ينتظر امر الله …وفي يوم خيبر اعلن الرسول "ص" حرمت هذا النكاح لنزول قوله تعالى " والذين لفروجهم حافظون الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون " و المتعة ليست نكاح و ليست بملك يمين …فقد حرمه الرسول بقوله "يا ايها الناس ان كنت اذنت لكم الاستمتاع من النساء ، و ان الله قد حرم ذلك الى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما اتيتموهن شيئا " وبذلك يقع الخلاف بين السنة والشيعة ، فالشيعة يدعون ان المتعة استمرت بعهد الرسول و ابو بكر و جزء من عهد عمر "رض" وان عمر "رض" هو الذي حرم المتعة …وهذا خلاف الواقع فلا يوجد احد من الصحابة مارس المتعة بعد عام الفتح او في عهد ابو بكر، وعندما اراد بعض المسلمين الجدد اعادة المتعة لجهلهم بتحريمها اعلن عمر "رض" تحريم المتعة فعمر "رض" لم يحرم المتعة ولكن اعلن ان الرسول قد حرم المتعة في عام الفتح ….ولكن كره الشيعة لعمر سبب نسب الكثير من الافتراءات عليه "رض".

إن نكاح المتعة لا يراد به دوام الزواج واستقراره طلبا للذرية أو السكن إلي المرأة طلبا للمودة والرحمة وإنما غاية ما يراد به المتعة بالمرأة فترة من الزمن (كيوم او شهر …) وهو حرام باتفاق أهل السنة جميعا .. وممن روي عنه تحريم المتعة مالك في أهل المدينه ، وأبو حنيفه في أهل الكوفة ، والأوزاعي في أهل الشام ، والليث في أهل مصر ، والشافعي و بن مسعود و بن الزبير . وأما قول ابن عباس سيأتي بيانه .

و يستدل الشيعة الأمامية على مشروعية نكاح المتعة بما يلي :

1. القرآن الكريم : فقد قال الله تعالى : " فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة " النساء 24

فقد عبر _جل شأنه _ بالاستمتاع دون الزواج وبالأجور دون المهور وهو ما يدل على جواز المتعة ، لأن الأجر غير المهر وإتيان الأجر بعد الاستمتاع . وقالوا أيضا قرأ ابن مسعود : " فما استمتعتم به منهن إلي أجل " وهو ما يفيد التنصيص على ثبوت المتعة . . . ويمكن مناقشة هذا الدليل بأنه إعتساف من الشيعة وتحميل للنص بأكثر مما يحتمل ، واحتجاج به في غير ما وضع له ، فالآية في صدرها تتحدث عمن يباح نكاحهن من النساء المحصنات . وذلك بعد أن سرد القرآن الكريم في الآية التي قبلها المحرمات من النساء فكأن الآية أذن في النكاح ، ومعناها فإذا حصل لكم الاستمتاع بنكاح النساء ممن يحل نكاحهن فادفعوا إليهن مهورهن والمهر في النكاح يسمى أجرا قال تعالى : " يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن " أي مهورهن ولا صله لها إطلاقا بالمتعة المحرمة شرعا ، وكون المهر إنما يكون قبل الاستمتاع لا يعارضه باقي النص لأنه على طريقة التقديم والتأخير وهو جائز في اللغة ويكون المعنى فآتوهن أجورهن إذا استمتعتم بهن أي إذا أردتم ذلك كما في قوله تعالى : " إذا قمتم إلي الصلاة فاغسلوا … " أي إذا أردتم القيام للصلاة ، وأما قراءة ابن مسعود فهي شهادة لا يعتد بها قرآنا ولا خبرا ولا يلزم العمل بها .

2. السنة النبوية : بما ثبت في السنة في حل المتعة وأباحتها في بعض الغزوات ففي صحيح مسلم عن قيس قال : سمعت عبد الله بن مسعود يقول : كنا نغزو مع رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ ليس لنا نساء ، فقلت ألا نستخصي ؟ فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلي أجل ثم قرأ عبد الله بن مسعود : " يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم " الآية وعن جابر _ رضي الله عنه _ قال : كنا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق الأيام على عهد رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ وأبي بكر حتى نهى عنه عمر بن الخطاب في شأن عمرو بن حربث وعن سلمه بن الأكوع قال : رخص رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ عام أوطاس في المتعة ثلاثا بالمتعة فانطلقت أنا ورجل إلي امرأة من بني عامر كأنها بكر عبطاء (الفتيه من الإبل الطويلة العنق) فعرضنا عليها أنفسنا فقالت ما تعطي فقلت ردائي وقال صاحبي ردائي وكان رداء صاحبي أجود من ردائي ، وكنت أشب منه ، فإذا نظرت إلي رداء صاحبي أعجبها وإذا نظرت إلي أعجبتها ثم قالت : أنت و ردائك يكفيني ، فمكثت معها ثلاثا ثم أن رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ قال : من كان عنده شيء من هذه النساء التي يتمتع فليخل سبيلها ، وعن الربيع بن سبره أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ فقال : يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وان الله قد حرم ذلك إلي يوم القيامة فمن عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئا . . . ويمكن أن يناقش هذا الاستدلال من السنة على حل المتعة في بعض الغزوات بأنه كان للضرورة القاهرة في الحرب كما نص على ذلك صراحة الأمام ابن قيم الجوزيه في زاد المعاد ولكن الرسول _ صلى الله عليه وسلم _ حرمها تحريما أبديا إلي يوم القيامة كما جاء في الأحاديث ففي حديث سبره " أن رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _ نهى يوم الفتح عن متعة النساء .. وعن علي - رضي الله عنه _ أن رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _ نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خبير .. وكان ابن عباس -رضي الله عنهما -يجيزها للمضطر فقط فقد روى عنه سعيد بن الجبير أن ابن العباس قال : سبحان الله ما بهذا أفتيت و إنما هي كالميتة والدم و لحم الخنزير فلا تحل إلا للمضطر ، وعن محمد بن كعب عن ابن عباس فال : إنما كانت المتعة في أول الإسلام كان الرجل يقدم البلدة ليس فيها معزمة فيتزوج المرأة بقدر ما يدري أنه يقيم ، فتحفظ له متاعه وتصلح له شأنه حتى نزلت هذه الآية " إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم "قال ابن عباس : فكل فرج سواها حرام ، وأما أذن النبي _ صلى الله عليه وسلم _ فيها فقد ثبت نسخه ، وقد رجع ابن عباس عن فتواه بإباحة المتعة في حالة الضرورة لما رأى الناس قد أكثروا منها وتمادوا فيها .

أدلة الجمهور على تحريم نكاح المتعة (الزواج المؤقت) :

إضافة إلي ما تقدم من مناقشة أدلة الشيعة فأن الجمهور يستدلون على مذهبهم في تحريم نكاح المتعة بالقرآن الكريم في قوله تعالى : " والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت إيمانهم فأنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فألئك هم العادون " المؤمنين (7.5) قال ابن العربي قال قوم : هذه الآية دليل على تحريم نكاح المتعة لأن الله حرم الفرج إلا بالنكاح أو بملك اليمين ، والمتمتعة ليست بزوجة ولا ملك يمين فتكون المتعة حراما ، وهي ليست كالزواج فهي ترتفع من غير طلاق ولا نفقه فيها ولا يثبت بها التوارث . . . ومن السنة بالأحاديث الكثيرة التي تدل على تحريم المتعة منها ما تقدم ومنها في سنن ابن ماجه إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم _ قال :يا أيها الناس إني كنت أذنت لكم في الاستمتاع إلا أن الله قد حرمها إلي يوم القيامة .

والحمد الله رب العالمين

--------------------------------------------------------------------------------

فيما يلي اعادة لمعتقدات الشيعة في زواج المتعة مع ذكر المراجع .

1 – الايمان بالمتعة أصلا من اصول الدين ، ومنكرها منكر للدين .

( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ،تفسيرمنهج الصادقين 2 :495)

2 – المتعة من فضائل الدين وتطفئ غضب الرب.

( المرجع : تفسيرمنهج الصادقين للكشاني 2 :493)

3 – ان المتمتعة من النساء مغفور لها.

( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

4 – المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة.

( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

5 – حذروا من أعرض عن التمتع من نقصان ثوابه يوم القيامة فقالو (من خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجذع - أي مقطوع العضو).

( المرجع : تفسير منهاج الصادقين 2 :495 )

6 – ليس هناك حد لعدد النساء المتمتع بهن ، فيجوز للرجل ان يتمتع بمن شاء من النساء ولو الف امرأة او أكثر.

( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :143 ، تهذيب الاحكام 7 :259 )

7 – جواز التمتع بالبكر ولو من غير اذن وليها ولو من غير شهود أيضا.

( المرجع : شرائع الاحكام لنجم الدين الحلي 2 :186 ، تهذيب الاحكام 7 :254 )

8 – جواز التمتع بالبنت الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وبحيث لا يقل عمرها عن عشر سنين.

( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145 ، الكافي في القروع 5 :463 )

9 – جواز اللواطة بها بأن تأتى من مأخرتها.

( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :243 ، تهذيب الاحكام 7 :514 )

10 – يرون انه لا داعي لسؤال المرأة التي يتمتع بها إن كانت متزوجة أو كانت عاهرة.

( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145 ، الكافي في القروع 5 :463 )

11 – ويرون أيضا أن الحد الأدنى للمتعة ممكن ان يكون مضاجعة واحدة فقط ويسمون ذلك (إعارة الفروج).

( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :151 ، الكافي في القروع 5 :460 )

12 – امـرأة الـمـتـعـة لا تَـرِث ولا تُـوَرِّث.

(المرجع : المتعة ومشروعيتها في الإسلام - لمجموعة من علماء الشيعة 116 - 121 ، تحرير الوسيلة - للخميني ، الجزء الثاني ، صفحة 288)

اقول لك تراك رايح تتعب كثير بالأدلة والبراهين من كتبكم وفضح جميع معتقداتكم فدع الأمر مستورا هداك الله الى طريق الحق

1

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بارك الله بالأخت الكريمة بنت الكرام

زهراء

وأخزى الله هذا الذى يريد كما يدعى أن يفضح أهل السنة والجماعة

كناطح صخرة يوما ليوهنها فما ضرها وأوهى قرنه الوعلِ

يا ناطح الجبل العالى لترقمه أشفق على الرأس لا تشفق على الجبلِ

أهل السنة والجماعة

هم أصفى أصفياء الله تعالى فى الأرض

خيير البشر قاطبة

تجىء أنت وتقول أفضحهم

العب بعيد يا شاطر

كان

نجح فيها الشيعة أصحاب أصحاب المتع والدعارات

أو النصارى أصحاب الضلالات

أو أى من المنحرفين أصحاب الظلمات

نسأل الله العافية

فما ناظر أهل السنة أحد ولو كان من خطباء اياد

إلا فصحوه وفضحوه

وما كافحهم مقاتل ولوكان من بقية قوم عاد

إلا أكبوه على وجه وبطحوه

لهم الحجة البالغة ومعهم الأدلة الدامغة

ومن سواهم

فى غيهم يترددون

أيها الحاسد لست بأهل لمناقشة ومناظرة من اصطافهم الله لحمل دينه وشريعته

العب بعبد يا شاطر

أخزاك الله وجعل كيدك فى نحرك

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

يوجد لدينا المزيد فلم ننتهي بعد حتى تعود الى الصراط المستقيم

باب الزنى - اسفة اقصد ( باب المتعه ) عندكم

post-15367-1200417789_thumb.jpg

حتى الزانية

post-15367-1200418012_thumb.jpg

حتى الطفلة الرضيعة لم تسلم من شركم

post-15367-1200418483_thumb.jpg

حتى هنا يريدون التمتع ( فتمتعوا فإن مصيركم الى النار )

post-15367-1200418600_thumb.jpg

هل تعرفون من يقصدون بالنواصب في السؤال - انهم يقصدون اهل السنة والجماعة - لأنهم ناصبوا العداء لشيعة علي - فلهذا يسمون اهل السنة والجماعة بالنواصب ومفردها - ناصبي

الكفر الصريح بالله وبالرسول ( صلى الله عليه وسلم )

post-15367-1200419026_thumb.jpg

تكفير ابي بكر الصديق وعمر بن الخطاب ( رضي الله عنهما )

post-15367-1200419265_thumb.jpg

تكفير عامة المسلمين من لم يكن على دين الشيعة الإمامية

post-15367-1200417891_thumb.jpg

وجوب السجود لفاطمة الزهراء بعد الصلاة

post-15367-1200419393_thumb.jpg

ما رأيك في كل هذا ولم ولن آتي بشيء من عندي فهو من كتبكم وهي تشهد عليكم

اريد من الآن ان تدحض اي شبهة من هذه الشبهات فجميعها موثقه ولن تستطيع الإنكار

اذا لم تستطع الرد فسوف اواصل كشف اسرار الشيعة والرافضة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

لقد أساءت Zahrah إلى :

نسب آل البيت

الأديان

المذاهب

الرموز

فهل من يصدر منه هذه الاساءات هو مصطفى من الله لحمل دينه وشريعته !! ، فكم من غير المسلمين يقرأ هذه اللغة ويرى أنه الخيار السليم وكم من الضالين بحسب رأيكم يرى هذه الأخلاق العالية فينتبه من غفلته ويعلن هدايته بفضلكم

أنا نزهت مذهب أهل السنة والجماعة من ما يفعله جهلة القوم

فلا نستطيع أن نقيس مذهب أهل السنة والجماعة على سلوك متبعيه

وكذلك لا نستطيع أن نقيس الدين الإسلامي على سلوك المسلمين

وإلا أسأنا للإسلام المظلوم بأفعالكم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن انسحابي من هذا الموقع طالما لا يزال ذلك الشرط موجودا

"منهج أهل السنة و الجماعة"

و ماذا تتنظر ؟

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
يوجد لدينا المزيد فلم ننتهي بعد حتى تعود الى الصراط المستقيم

اريد من الآن ان تدحض اي شبهة من هذه الشبهات فجميعها موثقه ولن تستطيع الإنكار

اذا لم تستطع الرد فسوف اواصل كشف اسرار الشيعة والرافضة

سبق أن عرض عليك أن أكون لك الند بالند في أحد مواقعكم المتخصصة في الإرهاب

وبما أنك لم توافقي فسأعرض عليك عرض آخر

أن تسجلي أنت في أحد مواقع الشيعة وتكتبين ما تشائين وأنا متأكد سوف تحصلين على الفرصة كاملة لكل ما تودين قوله

إذا وافقت سوف أسأل عن بعضها وأضع لك عناوينها هنا

بانتظار ردك

عدم ردي هنا لاقتناعي أنه ليس مكانه ولا أريد أن استغل الموقع كما استغليته أنت الآن وتسخيره في غير هدفه المعلن

لو هناك منصفا لقال لك ان ما تفعلينه هو استغلال سيئ لمنصبك في الموقع .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .