• 0
blackeyes

تنظيف فيروسات الأوتورن Autorun Virus Cleaner

هل استفدت من هذا البرنامج   30 اصوات

  1. 1. ?? ?????? ?? ??? ????????

    • ???
      25
    • ??
      5
  2. 2. ?? ???? ???? ????? ??? ???????? ??? ?? ??

    • ???
      18
    • ??
      6

من فضلك سجل دخول او سجل حساب جديد قبل التمكن من اضافه صوتك .

سؤال

السلام عليكم

برنامج لتنظيف الفلاش ميموري وبطاقات الموبايل من فيروسات الأوتورن

رابط النسخة العربية

http://abadishop.brinkster.net/download/avc/download_ar.aspx

رابط النسخة الانكليزية

http://abadishop.brinkster.net/download/avc/download.aspx

نتمنى منكم ابداء ملاحظاتكم اما في هذه الصفحة أو عن طريق صفحة البرنامج

وشكرا

تم تعديل بواسطه HGB
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

121 إجابة على هذا السؤال .

  • 0

للرفع

تم تعديل بواسطه blackeyes
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

إذا تمت برمجته بالفاجوال بيزك , لماذا لا تضع مصدره في منتدى الفاجوال بيزك

لتعم الفائدة , ونستطيع إبداء ملاحظات على الكود حتى

شكرا

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اخي الكريم

أنا وضعته للفائدة

لكن أتمنى من كل من يقوم يتنصيب البرنامج ان يبدي ملاحظاته حوله اما هنا او عن طريقة صفحات البرنامج

اما ماذا يفعل البرنامج ساشرح:

أولا يقوم بحذف الفيروسات التالية :

WinFile.exe

autorun.Inf

co py.exe

RavMon.exe

DriveInfo.exe

host.exe

explorer.exe

fooool.exe

Driveinfo.exe

voinfo.dll

Recycled\Driveinfo.exe

Recycled\voinfo.dll

sal.xls.exe

sxs.exe

MSOCache\90000804-6000-11D3-8CFE-0150048383C9\KB915865.exe

comment.htt

desktop.ini

ntde1ect.com

recycled\info.exe

temp2.exe

temp1.exe

svchost.exe

xcopy.exe

autorun.bat

autorun.reg

autorun.vbs

autorun.exe

Desktop.exe

services.exe

snddrv.exe

Nodfix.exe

driveinfo.exe

driveinfo.log

inetsrv.exe

tweojd.exe

tweojd.dll

rose.exe

systemfile.com

ldup.exe

infrom.exe

kb20060111.exe

nvscv32.exe

game.exe

SSVICHOSST.exe

Data VIP.exe

New Folder.exe

ضطزھ×تءد.exe

OSO.exe

SCVVHSOT.exe

warcraft iii (frozen throne)\OSO.EXE

التي تنتقل عادة مع الفلاش ميموري او من بطاقات الهاتف الى الكمبيوتر

وكذلك يقوم بتحديث قائمة الفيروسات عن طريق الانترنت

ولااستطيع نشر الكود حاليا بسبب اني لم اقم بتصميمه بطريقة تسمح لي بنشر الكود الان (بحاجة لمراجعة)

ولكن سأشرح الطريقة الرئيسية التي يعمل على أساسها البرنامج لاحقا

وشكرا لمرورك

تم تعديل بواسطه blackeyes
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

للرفع

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

قمت بتجربة البرنامج قبل قليل والحمد لله وشكرا لك أنه جاء في الوقت المناسب لأن درايفي ال C,E أصيبو بفيروسين (مع أنها فيروسات مخفية سخيفة لاأكثر من ذلك) إلا أنها مزعجة جدا ,, فقام برنامجك مشكورا بحذفهما 100% بعد أن فشل ال AVG , وبعد عمل ريستارت للجهاز إختفو تماما ..

تشكر جزيلا ...

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أكثر من رائع ...

بارك الله فيك و ننتظر منك شرح ألية العمل.

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم ..

روابط التحميل لا تعمل , ارجوا التأكد ..

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الروابط تعمل شكرا جزيلا اخي

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الروابط لا تحمل بالحالة التي عليها الان

كان علي ايجاد الرابط ...

http://www.menbej.com/avc

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

السلام عليكم

شكرا لمروركم جميعا

تم تعديل الروابط

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

نفس الشيئ، الروابط لا تعمل

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

رابط العربية يعمل بكفاءة

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

بالنسبة للملاحظات

تحتاج الى توسعة الجزء الخاص بعرض أسماء الملفات الجارى فحصها حيث أنه ضيق و لا يتسع لكامل المسار

ثانيا يستحب بشدة أن تضع خيار إغلاق الجهاز بعد أن تتم عملية الفحص فهذا خيار مهم و أيضا إغلاق البرنامج بعد عملية الفحص

ثالثا تحتاج الى وجود خيار يتيح لى أن يشمل الفحص كافة أجزاء القرص الصلب بدلا من أختار فى كل مرة أسم السواقة

رابعا تحتاج الى صنع تقرير بالنتائج و يتم وضعه بالمسار المحدد مسبقا و يكون هناك إمكانية وجود هذا التقرير فى حين التأشير على إغلاق الجهاز بعد الإنتهاء

خامسا تحتاج الى وضع خاصية الفحص و التنظيف مباشرة دون السؤال ففى حالة وضع البرنامج فى وضع الإغلاق بعد الإنتهاء فلابد أن تكون هذه الخاصية متوفرة

عمل جيد نرجو منك أن تسير فى طريق جعلة أفضل و ألا يكون نشطة ثم تذهب أدراج الريح

أعانك الله

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أشكرك جزيل الشكر يا أخ أبو مُقاتل

ستؤخذ كل ملاحظاتك بعين الاعتبار

واأوكد لك انها لن تكون نشطة بإذن الله

وشكرا للجميع على المرور

تم تعديل بواسطه blackeyes
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اخ بي ام عبد العزيز هل لازال الرابط لايعمل

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

الرابط

يعمل في متصفح IE

لا يعمل في متصفح Opera

لا يعمل في متصفح Mozilla Firefox

-

JavaScript الذي تستعمله يعمل فقط مع IE

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
يعمل في متصفح IE

حتى في IE7 لايعمل !! ..

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

أعانك الله

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

حتى في IE7 لايعمل !! ..

ليس عندي 7 جربته عى 6 وعمل...

على العموم هناك رابط مباشر باول مشركة لي في الموضوع

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

عمل مميز ..

لي ملاحظه سريعة فقط وهي انه لايمكن ان يتم البحث عن جميع الفيروسات ضربة واحدة , بل يجب عليك اختيار الفيروس التي تريد القضاء عليه . هذه ميزه وعيب في نفس الوقت . ميزة من حيث ان المستخدم من خلالها يستطيع اختصار وقت البحث من خلال تحديد الفيروس الذي يشك ان جهازه مصاب به . وعيب لانه قد لايعرف تحديدا الفيروس او انه يشك في عده فيروسات محتمله من القائمة , وبالتالي فإنه سيضطر الى البحث واحد تلو الاخر .اقتراحي لك اخي هو إدخال إمكانية multiple select .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

ملاحظة :

البرنامج يبجث عن الملفات المعروفة في القرص و يححذفها

لكن في حالة اصابة فعلية تكون هناك على الاقل نسخة تعمل بالذاكرة

تم تعديل بواسطه B.M.AbdelAziZ
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
لكن في حالة اصابة فعلية تكون هناك على الاقل نسخة تعمل بالذاكرة

اعتقد انه يمكن حل هذه المشكلة بمحاولة البحث عن الـ Process نفسها وعمل Kill لها حتى يمكن حذف الملف .

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0
البحث عن الـ Process نفسها وعمل Kill لها حتى يمكن حذف الملف .

صحيح

لكن على اي اساس تحدد ان هذا Process خبيث ام لا!

الحل الوحيد هو ان تكون هناك قاعدة ب Signature بصمات الفيروسات التي يحذفها البرنامج

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
  • 0

اشكركم اخوتي الاعزاء على الملاحظات المفيدة والهامة في نفس الوقت

اما بالنسبة لـ Process التي ذكرها الاخ محمد معاشر فانا احاول جاهدا لابطالها

لكن بعض الفيروسات تقوم بتبديل ملفات النظام نفسها بملفات ملوثة مثل svhost.exe وغيرها

هذه المشكلة لاتحل ابدا الا باعادة تهيئة القرص وتثبيت وندوس

على كل كما يقول المثل درهم وقاية خير من قنطار علاج

فالبرنامج مصمم اساسا للوقاية من تلك الفيروسات ولكن علاجها صعب بعد ان تدخل الجهاز

حتى اكبر شركات مضادات الفيروسات تعجز عن حل المشاكل التي تسببها تلك الفيروسات

وخلال اليومين القادمين ساقوم بوضع الاصدار الرابع وفيه الميزات التالية:

1-امكانية تشغيله عند تشغيل وندوس

2-الفحص التلقائي عند ادخال اي يو اس بي ميموري

3-فحص عدة اقراص في وقت واحد

تم ادخال هذه الميزات كما طلب الاخ أبو مُقاتل

واتمنى من الكل ابداء ملاحظاتهم

تم تعديل بواسطه blackeyes
0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .