newuser

أرجو الرد بسرعة

1 مشاركة في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لدي ملف اكسس يحتوي على الجداول التالية :

1- أرقام الطلبات: فيه حقل رقم الطلب مفتاح أولي .

2- الفواتير : فيه حقل رقم الفاتورة مفتاح أولي ورقم الطلب مفتاح ثانوي .

3- مستندات الاستلام : فيه رقم مستند الاستلام مفتاح أولي ورقم الطلب مفتاح ثانوي .

4- مستندات تحصيل الطلبات : فيه رقم المستند أولي ورقم الطلب ثانوي .

أريد معرفة وضع كل طلب من جدول أرقام الطلبات من حيث استيفاء أوراقه من فواتير وأوراق استلام وتحصيل قيم الطلبات , فوضعت مفتاح أولي لرقم الطلب في جدول أرقام الطلبات ومفاتيح ثانوية في الجداول 2+3+4

لكن المشكلة عندما أضع على إشارة (+) بجانب عمود رقم الطلب في جدول الطلبات يطلب مني البرنامج أن أختار الجدول الذي أريده حتى يظهر لي المعلومات المتعلقة بالطلب ( الفواتير أو مستندات الاستلام أو مستندات التحصيل ) .... ولكنني أريد معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالطلب (الفواتيرمع مستندات الاستلام مع مستندات التحصيل , أي هل استوفى الطلب كافة الأوراق المطلوبة ,أم باقي مستند معين )

أرجو المساعدة إن أمكن أو تقديم طريقة أخرى أفضل

وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم

0

شارك هذا الرد


رابط المشاركة
شارك الرد من خلال المواقع ادناه
زوار
This topic is now closed to further replies.

  • يستعرض القسم حالياً   0 members

    لا يوجد أعضاء مسجلين يشاهدون هذه الصفحة .