• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

الخماسين

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن الخماسين

  • الرتبة
    عضو جديد
  1. عندي مشكلة في الجلسات Session

    فعلا المشكلة تكمن في الترميز. برافو منى و Ryn.
  2. الاخ الحائطي : ما وضعته انت هو واجهة ، ما تحتاجه هو اداة برمجية لأكماله ولنقله وتخزينه وهذا يتوفر في لغات برمجية كثيرة مثل php وجافا وبايثون وغيرها. وبالنسبة لأحد الردود الذي ذكر ان اسلوب الـ session يستخدم لتخزين الملفات او الكوكيز هو غير دقيق ، فالاولي تستخدم لنقل وليس لتخزين الملفات والثاني للتعريف وليست لتخزين الملفات وعندما اقول تخزين ملف اقصد التخزين البيانات العادية والسجلات. فلتخزين الملف هناك: اسلوبين الاول هو : using flat file وهو ملف نص او غيره. الثاني : بقواعد البيانات اوراكل ، مايسيكول وغيرها. وبالتوفيق.
  3. عندي مشكلة في الجلسات Session

    ماهو الاصدار الذي تستعمله في php ؟ اعتقد السادس لأن هذه المشكلة كانت تظهر لي في النسخة بيتا منه.
  4. حظر العضو عن طريق عنوان الايبي غير عملي لأنه كما ذكرت متغير وغير ثابت ، مادام عضو يمكنك حظره من الدخول بتجميد دخوله الموقع بحذف بياناته من سجل الاعضاء، وايقاف التسجيل.
  5. هلا فيكم ، والله ما سعيت الا لفائدة الجميع ، واتمني لكم برمجة ممتعة وحل جميع المشاكل.
  6. هذا ملف توضيحي يساعدك علي حل جميع المشكلات التي تواجهك في جعل موقعك يدعم ترميز اليونيكود utf-8 بدلا من الترميز 1268. تحميل الملف من هنا اتمنى ان يفيدكم ولقد جمعته بعد معاناة كبيرة في حل المشكلات.
  7. هل برامج الرسم المتطورة .. تعتمد على GDI ؟؟

    اعتقد ان تقنية الرسم لا تخلو من تقنيتين هما الرساتور ايميج والفاكتور ، وبما ان الفتوشوب يستعمل هذه التقنية كجزء اساسي ( لا يمنع انه يستعمل خاصية القلم لرسم الفيكتور ) فإنه يستخدم ولا بد من هذه المكتبة لسبب بسيط لأنها كما اعتقد الوحيدة للرسم . قد تكون الاشكالية في تخيل استعمال فريق البرمجة لهذه المكتبة كأوبجكت لكل وظيفة وبشكل مكثف ، وهذا التطوير كان مبسط كما في بداية الفتوشوب وتطور الان كما نشاهد ولا يزال يتطور .