• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

khaldoon1

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    29
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 عادي

عن khaldoon1

  • الرتبة
    عضو جديد
  • تاريخ الميلاد 01/13/1981

طرق الإتصال

معلومات الملف الشخصي

  • الدولة : syria / damascus
  1. السؤال غير واضح الرجاء ارفاق مثال أو قاعدة بيانات
  2. هناك غموض بالطرح هل القصد اذاكان التصريح الواحد يحوي أكثر من 22 قلم ولغاية44 قلم يجب أن يظهر بصفحة واحدة؟
  3. شريط ادوات

    أيا صورة
  4. التحكم بالسجلات

    http://www.arabteam2000-forum.com/index.php?showtopic=154861&st=0&p=777199&hl=page&fromsearch=1entry777199
  5. أخ مالك راجع الموضوع المرفق اعلاه يوجد فيه حوار بين الأساتذة الكرام حول موضوع Mde وفيه فوائد كثيرة أما زبدة القول لا تستطيع فك حماية الوحدات النمطية المحمية بكلمة مرور لهذا النوع من الملفات ولكنك تستطيع رؤيةتصميم النماذج والتقارير والستعلامات دون الأكواد وموضوع تشفير الملفات موضوع آخر يتعلق بخوارزميات التشفير وتعقيدها ومدى احتياط المبرمج المنفذ للبرنامج مضافا لمدى حبك للعبة الشطرنج .... من جهتي أنا أعشق الشطرنج ولكن بوجود الاساتذة الافاضل " كما يقول المثل : نحنا منصف عل اليمين" واذا كنت تبحث عن الاحتراف في لعبة الشطرنج فعليك بالاخت زهرة
  6. المساعدة في عملية البحث

    1 تم انشاء استعلام جديد يحوي جميع حقول الجدول الرئيسي 2 تم تغيير مصدر سجلات النموذج من عبارة اس كيو ال الى الاستعلام المنشأ لعدة اسباب منها أسماء الحقول والجداول عربية مما يربك في عملية البرمجة - الطريقة الجديدة أسرع بكثير في عرض النتيجة ربما لاحظت ذالك - أخيرا أسلوب عبارةاسكيو ال يستخدم لأمورأكثر تعقيدا ولست بحاجةله هنا - حرية الحركة أكبر بهذا الأسلوب- أخيرا محسوبك تنبل وعبارة ا كيو ال تحتاج مجهود أكبر 3 بناء على التغييرات السابقة تم استبدا حدث AfterUpdate للكومبو المسمى نص60 من me.Requery الى خاصيةالبحث الأساسية لهذا النوع من المتحكمات (Combo Box) 4 تم انشاء كومبو جديد combo1 مصدره استعلام يعرض نوع العمل فقط 5 تم انشاء خليةنصية txt1 قيمتها الافتراضية علامة * وهي غير مرئيةللمستخدم 6 في حدث AfterUpdate لكومبو1 تم وضع كود يقوم بالتالي: في حال اختيار المستخدم لقيمة معينة من الكومبو1 (نوع العمل) تنسخ هذه القيمة للخلية txt1 والا في حال حذف المتستخدم للقيمة في نوع العمل أو عدم اختياره لها أي تركها فارغة توضع العلامة * في txt1 8 تم تغيير مصدر سجلات نص60 الى استعلام يضم حقلا ظاهرا هو الاسماء وحقلا غير ظاهر عونوع العمل تتم فلترته على قيمة txt1 .... .... .... .... ...... .... .....
  7. السلام عليكم الحل المقدم يطبق على مستوى السجل الواحد أي ستظهر الرسالة عند تغيير أي سجل والانتقال للجل التالي الحل الأفضل برمجيا: فصل الجداول مثلا بجدول مؤقت وجدول دائم اضافة حقل في الجدول المؤقت يدل على تغيير المعطيات وليكن IsAlterd استخدام استعلام التحديث والحذف بعد الفلترة على حقلي IsAlterd في حال الاغلاق دون ضغط زر حفظ يعمل استعلام التحديث على تحديث بيانات الجدول المؤقت لتتطابق الأساسي في حال ضغط زر حفظ يعمل استعلام التحديث على تحديث سجلات الجدول الأساسي لتتطابق الفرعي مع اعادة حقل IsAlter للقيمة 0 في كلا الجدولين ممكن تطوير الموضوع أكثر باضافة حقل يدل على الترحيل IsPosted -------------- الغاء الحفظ.rar
  8. السلام عليكم 1- من المفضل أن تكون القاعدة على السيرفر وتحتوي فقط الجداول 2- الواجهات على أجهزة المستخدمين كل على حدة مرتبطة مع قاعدة السيرفر 3- هذا الرابط للأستاذ أحمد الحربي للافادة أنصحك بقرائته كاملا http://www.arabteam2000-forum.com/index.php?showtopic=66225
  9. المساعدة في عملية البحث

    نصيحة أخي 1- تجنب أسماء عناصر التحكم بالعربية 2- انتبه لحجم الملف المرفق يفضل أن لا يتجاوز 550 KB ادمج 3 مرفقات مرفق 1 مرفق 2 مرفق 3 دليل هواتف خاص.part01.rar دليل هواتف خاص.part02.rar دليل هواتف خاص.part03.rar
  10. والله سبقتني يا غالي مثال الأخ تلميذ الأكسس جميل هذا مثال آخر عن طريق تغيير في تعريف الاستعلام نفسه عبارة StrSql za-kwTest-UP2.rar
  11. --- شيء جميل وممتع جزاك الله خيرا --- كان ممكن على سبيل المثال ادخال جداول احتمالات مثلا لخطوتين متتابعتين ( مرحلة مبتدئين) لكلا الاعبين ويصبح شطرنج حقيقي
  12. أذن الصبح عندنا يا أبو عبير والقصف شغال على ضواحي الشام يا أبوعبير لذا عذرا على التأخير test_88.rar
  13. اكتب الكل ولا تزعل test_88.rar