• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

LordCover

اعضاء
  • عدد المشاركات

    259
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

32 عادي

عن LordCover

  • الرتبة
    عضو
  • تاريخ الميلاد 06/20/1986

طرق الإتصال

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  • الدولة : سوريا - النبك
  • اهتمامات برمجة مواقع الإنترنت - برمجة التطبيقات الموزعة - الذكاء الصناعي - إثراء المحتوى العربي على الإنترنت وتطويره
  1. ما هي شبكة مواقع إجابتي؟ هي عبارة عن شبكة من مواقع الأسئلة والأجوبة المرتبطة ببعضها، يختص كل موقع منها بالأسئلة عن مجال معين، نفترض – نحن إدارة الموقع – من الأعضاء أن يكونوا على قدر المسؤولية في عدم طرح الأسئلة في غير مكانها الصحيح، ولا تلتزم شبكتنا بتوفير موقع لكل مجال من مجالات الحياة، بل نقوم بتوفير المجالات التي نراها مناسبة. رسالة الشبكة: تشكل الشبكة بجميع مواقعها مبادرة لإثراء المحتوى العربي الرقمي على الإنترنت، بحيث نطمح بأن يصبح كل موقع في شبكة إجابتي هو عبارة عن مصدر ضخم وسريع الوصول للمعلومة حول مجال معين. المقال الأصلي
  2. طلب برمجة بعوض مادي

    أتوقع أن مواصفات البرنامج مختصرة جداً ولا يمكن تحديد سعر حسب المواصفات الموجودة هل تريد البرنامج آمناً بالكامل؟ أي مزود بتقنيات حماية مثل (Flood Prevention)؟ هل فيه أيقونات ضاحكة؟ أم أنه يدعم النص فقط؟ الرجاء التوضيح والشرح الوافي.
  3. الموضوع للنقاش يا شباب، لماذا أرى هذا الموقع في انخفاض دائماً؟
  4. هذا الموضوع مثير للجدل ويتعلق كثيراً بالناحية النفسية للشخص نفسه فإن كان (Paranoid) أي يشك في أي شيء يراه، فإنه سيحاول شتى المحاولات لعدم إظهار كينونته الحقيقية على الإنترنت. ومن الجدير بالذكر أنه ليس بالضرورة أن من يخفي نفسه على الإنترنت فهو يقوم بأعمال مشينة يخجل منها. ومن ناحية أخرى تجد بعض الأشخاص لا مشكلة لديهم وبل في صور عائلاتهم أيضاً فالموضوع حرية شخصية. بالنسبة لي فأنا لدي هذا الاسم المتحرك (LordCover) ولكن في نفس الوقت مدونتي باسمي الحقيقي وفي الفيس بوك وضعت اسمي الأول فقط. في عالمنا العربي، ستجد الكثير من المعارضين لهذا السلوك سواء من فيس بوك أو غوغل بلس بسبب المواضيع السياسية والتضييق على الحريات في أغلب الدول العربية، لذلك فهم يفضلون التخفي للقدرة على التحدث بملء الفم دون التعرض لأي خطر. فضمان وجود الأسماء الحقيقية للمستخدمين لها فوائد ولها مضار أيضاً، ولكن السؤال هل سينفر العرب من فيس بوك وغوغل بلس بسبب ذلك وسيتجهون لإنشاء بدائل توفر لهم المجهولية (Anonymity)؟ أم أنهم سيرضخون للواقع الصعب وما تفرضه عليهم سياسات الشركات الأجنبية؟
  5. أوافقك الرأي بأن مستخدمي Internet Explorer ليسوا أغبى من غيرهم ولكن لا أتوقع أن يخالفني أحد الرأي بأن المستعرض نفسه أغبى من باقي المستعرضات. فبالفعل هناك الكثير من الإشارات في الإنترنت لما يدعى (Stupid Browser) وطبعاً يقصدون Internet Explorer
  6. شكراً لك أخي الكريم أتابع بترقب مشروعك الخاص باللغة (SMPL) وأتمنى لك التوفيق.
  7. مقدمة: باتت ثقافة سؤال/جواب تشكل ثقافة ناجحة على شبكة الإنترنت، حتى شركة فيس بوك قامت مؤخراً بإدراج ميزة السؤال ورغم أنه أخذ طابع التصويت والاستفتاء إلا أنه يمكن السماح للأصدقاء بإضافة إجابتهم الخاصة، وبما أن الفيس بوك هو شبكة اجتماعية بالنهاية فإنه من المستبعد أن تكون الأسئلة علمية أو حتى إجاباتها دقيقة. توفر المواقع من النوع (سؤال/جواب) وصول سريع للمعلومة سواء من خلال الموقع نفسه أو من خلال البحث في محركات البحث وتتميز هذه المعلومة بالوضوح فالسؤال موجود والإجابة موجودة في نفس الصفحة وقد تمت غالباً الموافقة عليها من قبل صاحب السؤال نفسه على أنها إجابة صحيحة (أو أفضل إجابة نسبياً) والتصويت عليها من قبل باقي الأعضاء، يجدر هنا بالذكر أنه من المؤكد أنك لن تجد إجابة لأي سؤال يخطر على بالك حتى في أصغر المجالات وأدقها تخصصاً. المقالة كاملة من المصدر
  8. عمل جيد، هل بدأت بوضع قاعدة البيانات لأرشفة ما يتم "عنكبته" أو البحث عنه وكما تعلم محرك البحث هو عبارة عن نظام فيه الكثير من الذكاء بالنهاية، ما الخوارزميات التي تتوقع إفادتنا في هكذا مشروع؟
  9. ما العيب في OpenID ؟ فهو يوفر مزود كينونات (Identity Provider) ولا يمثل شبكة اجتماعية كما يوجد فيه خيار اتصال آمن والخصوصية فيه غير مطلوبة حيث لا يوجد فيه سوى الحساب الخاص بك بدون أي معلومات إضافية عن اهتماماتك ورغباتك. ما أقصده بـ OpenID هو أن تعتمد عليه كمزود أساسي لا أن تدخل عن طريق فيس بوك إلى حسابك في OpenID. ولكن لا مشكلة، سأدعم في مواقعي OpenID و BrowserID لا أتوقع وجود أي مشكلة في ذلك وعندها يكون الأمر النهائي للمستخدم.
  10. نعم، هذا الموضوع دوماً ما يثير الجدل وبالتحديد السؤال: أين يقع الحد الفاصل بين ما يسمح للموظف التكلم عنه وبين ما لا يسمح بعد تركه للعمل؟ حيث أنه من خلال عمله تكونت لديه خبرة، وقد يكون قادراً على أن ينافس شركته الأصلية أيضاً برأيي أن غوغل بدأت تكشف وجهها الاحتكاري "المايكروسوفتي" إذا صح التعبير.
  11. رائع، تعجبني مثل هذه المبادرات رغم أن حصة الشركات العربية في هذا السوق ما زالت شبه معدومة ولكننا نشجع مثل هذه المبادرات. هل أصبح الجهاز متوفر في سوريا؟
  12. لن أدخل في تفاصيل المنتدى الخاص بكم ومشاكله التي تحدث عنها بعض الأعضاء. ولكن ما أريد قوله، هو أن تقوم (أنت وفريقك) بطرح ما لكم وما عليكم أي: الميزات التي يشترك فيها منتداكم مع نسخ المنتديات الأجنبية الميزات التي يتفوق فيها منتداكم على باقي النسخ الأجنبية الميزات المستقبلية التي تنوي وضعها في المنتدى وطلب الاقتراحات من الأعضاء لتحسين المنتدى، وأنا لست ضد فكرة أن تبدأ من الصفر إن كنت ستصل لنقطة لم يصل إليها أحد قبلك.
  13. ما بدأت أكرهه في الشبكات الاجتماعية هو التنافس التجاري فالآن غوغل بلس تدخل بقوة في السوق وفيس بوك تطور واجهة المستخدم بمعدل كل 3 أيام أي أنها باتت تتحضر للمنافسة مع غوغل بلس. فالتنافس التجاري سيؤدي إلى التشتت فسيصبح لديك حساب في فيس بوك وحساب في غوغل بلس ولا ندري ماذا بعدهما وكل شركة أو كيان اعتباري سيعمل الشيء نفسه أتمنى لو أنه كان هناك شبكة اجتماعية واحدة كبيرة غير تجارية لجميع سكان العالم ولا تستفيد منها أي شركة مادياً عندها فعلاً ستسمى شبكة اجتماعية أما الكسب التجاري بحجة دعم التواصل بين الناس فهذه الكذبة أصبحت معروفة (خلال 8 سنوات أصبح مارك زوكر بيرغ صاحب الفيس بوك سابع أغنى رجل في العالم!). طبعاً لا مشكلة لدي مع الكسب التجاري فهم يعملون ومن حقهم أن يكسبوا ولكن تبجحهم بخدمة الإنسانية من خلال هذه الخدمات هو ما يغيظني، فالخدمات تجارية بحتة في النهاية.
  14. محتاجه كود C# يحول ال Specch to Text ورسمه

    طالما تقولين أنك تمكنت من تحويل النص إلى صوت ومن رسم أشكال هندسية إذاً فالموضوع أصبح بسيطاً عليك بحلقات (Switch & If) لكي يقوم المستخدم بالتحدث باسم أحد الألوان وعلى أساس النص - الذي تحول من كلام إلى نص - تقومين باختيار مجرى البرنامج.
  15. وهل سيقوم أعضاء المنتدى ببرمجة البرنامج كاملاً لك؟ عليك أن تبدأ به أنت وتضع هنا المشاكل التي تواجهك أو الاستشارات التي تخطر ببالك، وإلا لن تجد من يهتم بموضوعك.