• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

سمـاح

المشرفين القدامى
  • عدد المشاركات

    346
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن سمـاح

  • الرتبة
    مشرف سابق

طرق الإتصال

  1. هي فعلا مشكلة بس بصراحة ما واجهتها من قبل لسبب بسيط وهو ان كل الملفات اللي استخدمت فيها هالامر مع اللغتين كانت تبدأ دائما بكلمة انجليزية (بالصدفة)! هذا هو الحل الوحيد للان لعدم اللخبطة العيب من ملف النص ومااظن ممكن حله من برنامج الفلاش لانه فقط يأخذ الملف كما هو ويتعامل معه ... بالنسبة لامر system.codepage يفضل تستخدمه لانه يمكن ما يفرق معك على جهازك بس راح تفرق مع المستعرضين الاخرين للعمل :) (f)(f)
  2. عن الدريم ويفر

    الكتابه على الازرار تتم من برنامج الفلاش نفسه فقط، يعني لازم تعرف فلاش;)
  3. حيرتني!! هلأ انت مشكلتك بملف النص، ولا بالفلاش؟... فيك تعطيني شي ملف مثال انت مجربه من قبل، شي بسيط ... (f)(f)
  4. يعطيك العافية :) العربي عندي "في الاسئلة" ملخبط ...!!
  5. يا ريت تنتبهوا على كلامي السابق منيح.. مافي شي شخصي بيني وبين معتز حتى اسألوه، بالعكس تماما انا اهتميت في معرفته بالفلاش من فترة :)... الاخ سالم، انا ما قلت ان خبرتي ومعرفتي ببرامج الجرافيكس منعدمة نهائيا، ولا ما كنت راح مشي حالي بالفلاش ;) بس وقت كنت مشرفة كانت لينا (Designer) هي اللي ترد على كل تساؤلات الجرافيكس وهي متخصصة اكتر مني ومن اي شخص عرفته لهلا، فأعطي الخبز لخبازه متل ما بقول المثل... المهم،انا عضو هون متلي متلكم وامر الاشراف وتعيين المشرفين بأيد الادراة، وهي فترة اجازات فبدكم اطولوا بالكم شوي.. (f)(f)
  6. مش كنت تقول كدة من زمان!!! انا من اول ما قرأت الموضوع وانا متعجبة عن شو عم تحكي :D:D عن جد شرحك ممتاز ويعطيك الف الف الف عافية، وخلاص ضمنا حدا خبير sound معنا لو في اي اسأله.. طب لو في اسأله في الفلاش غير هالموضوع؟!! :o
  7. طيب انت كيف بتكتب بالعربي فقط؟ يعني شو الخط اللي بتستخدمه؟ (f)(f)
  8. شايفة معتز عم يكتروا معجبينوا؟!!;) انك تكون مشرف شغلة مش بسيطة ابدا ومسؤوليه، لازم تكون موضوعي، ما تتمسك برأيك اذا كان مخالف للاغلبية وتتصرف برجاحة. اهم شي يثبت انه قادر على الاشراف، ما بقول مستواه يكون اعلى من مستوى اي عضو ولكن على الاقل لازم يكون مستواه متوسط، ما يمل من البحث على الاجابات في منتديات ثانية، مش ضروري يحل كل المشاكل، ولكن يعطي تلميحات عن كيفية الحل الامثل برأيه...الخ انا شايفة اتجاه معتز للفلاش اكتر من الجرافيكس ( صححوني اذا كنت مخطئة )،مش غلط " انا هيك :P " والفلاش مش تصميم وبس، فيه لغة برمجة، وبصراحة في اعضاء مستواها حلو بالاكشن سكريبت، فكل المطلوب حاليا من معتز انو يثبت انو مستواه "متوسط " بالاكشن، ممكن يشوف هذا الموضوع ، متل ما قلت سابقا، مش ضروري يحل المشكله ولكن في طرق كتيرة للاجابة هذا ابسط حق من حقوق الاعضاء على المشرفين. اذا عرف يتصرف انا شخصيا راح اهنيه عالاشراف، وبيبقى رأي الادارة :cool: طبعا الكلام السابق في حالة انو معتز نفسه يريد الاشراف ونأسف اذا كان افتراضنا خاطئ.. الرجاء من معتز الرد هنا في اقرب فرصة ممكنة (f)(f)
  9. حكومة الكترونية

    حكومة قطر الالكترونية https://www.e.gov.qa/eGovPortal/index.jsp (f)(f)
  10. سبحان الله كيف تحول النقاش فجأة الى تحطيم بعد ان وضحت ميزات البرنامج الاخر!!!! :eek::confused: الحمدلله لا اسعى لتحطيم شيء او احد، واذا كان الموضوع هيك انا طالعة من هون قبل ما اكسر شي...:rolleyes:
  11. نعم يمكنك الكتابة بالطريقة العادية في اخر اصدارات السويش "بدون البرامج المساعدة" ، او بنفس طريقة الكتابة العربية بالفلاش، ستجد اكثر من موضوع يشرح الطريقة، فقط قليلا من البحث (f)(f)
  12. راجع مواضيع الارشيف رجاءا وستجد ضالتك ان شاءالله (f)(f)
  13. السلام عليكم.. يمكنك اضافة شروحاتك في هذا القسم من المنتدى، حيث ان التفرع الزائد في الاقسام قد يؤدي الى ربكة عند الزوار والاعضاء :) ويعطيك الف عافية مقدما ;)
  14. السلام عليكم ورحمة الله.. اخي Basrah، بصراحة انا اعمل على الدريم ويفر وافضله على الفرونت بيج!!! تابع هذا الروابط http://www.arabteam2000.com/vb/showthread....highlight=dream http://www.arabteam2000.com/vb/showthread....15&pagenumber=1 وستعرف شيئا من مميزاته، السبب الرئيسي لتفضيلي له هو عملي بالفلاش وتكامله معه بصورة حميلة. العربي لم يعد بمشكله في البرنامج، لا عرضه ولا كتابته برأيي الشخصي انتشار المواقع المصممة بالفرونت بيج يرجع لاحتكار مايكروسوفت للاسواق ليس إلا!! ولذلك ايضا تعلمه اسهل، لان اي شخص يعمل على الاوفيس سيعرف كيفية التعامل مع البرنامج. كما ذكرت في موضوع سابق، من اهم اسباب تفضيلي للدريم ويفر ايضا هو سهولة كتابة الكود الذي تريد في المكان الذي تريد دون الانتقال من شاشة لأخرى كما في الفرونت، حيث انني اعتمد على كتابة كثير من الtags يدويا، وعلى سيرة الtags الفرونت بيج يضيف منها كثير مما لا يلزم:rolleyes: ! من الناحية البرمجية اعتقد التعامل مع الويفر افضل ، اما من ناحية التصميم قد يكون الفرونت اسهل ولا نريد طبعا ان ننسى الmacromedia extensions الشهيرة، فالبعض لا يستعمل الماكروميديا الا للاستفادة منها ;) ويبقى القرار في النهاية راجع للشخص المستخدم. (f)(f)
  15. الغريب ان ولا واحد من مفضلي الدريم ويفير ذكر ميزاته القوية :rolleyes: