• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

migo702000

اعضاء
  • عدد المشاركات

    79
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن migo702000

  • الرتبة
    عضو

طرق الإتصال

  • ICQ 0

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  1. اولا مشكور على ردك يا اخى الفاضل ولكن  للاسف الشديد ليس هذا هو المطلوب .. لانك قمت بتعديل نوع الحقل الى ترقيم تلقائى وهذا مستبعد تماما من ناحية التنفيذ لانى اريد ترقيم بشكل خاص جدا كما اوضحت بالصوره ... كما ان  تنسيق التاريخ لم يظهر بالشكل المطلوب حيث ظهر 12-اكتوبر-2010    وانا طلبت التنسيق  كما هو موضح بالصوره بالاختصار باللغة الانجليزيه  واخير ا اشكرك على عملية تنسيق الوقت  وارجو من الزملاء الكرام التكرم بفحص الملف مرة اخرى والافاده ولكم منى جزيل الشكر
  2. <p> تسلم ايدك مليوووووووووووووون مره عمل اكثر من ممتاز ولا اعرف فى الحقيقه كيف اوفيك حقك ارجو الله ان هذا العمل فى ميزان حسناتك فى هذا الشهر الفيضل وكل عام وانت بألف صحه وعافيه </p><p>وتمت الاجابه</p><p><br></p>
  3. ممتاز ياصديقى  عمل ممتاز .. هذا نصف الحل فعلا  باقى اعادة الترقيم عند بداية سنه جديده  وهل من الممكن اعادة تنسيق التاريخ ليصبح كما ورد بالسؤال   بدلا من التنسيق بالمثال المرفق  2010-08-14  ولك منى جزيل الشكر وخالص التقدير ورمضاااااااااااااااااان كريم
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛ وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان الفضيل سؤالى فى كيفية تكوين ترقيم تلقائى بالتصور التالى IAZR-14-AUG-10-0001 حيث ان الجزء الأول هو رمز ثابت الجزء الثانى يوم تاريخ اليوم بالشكل المختصر الموضح الجزء الثالث هو الترقيم الذى يتزايد اليا مع اضافة كل سجل جديد مع ملاحظه هامه جدا هو ان يعود الترقيم للبدايه من رقم (1) فى اول كل سنه ميلاديه  ولكم جزيل الشكر
  5. مشكور يا اخى على رد الكريم بالنسبه للتفقيط الانجليزى لى عليه ملاحظتان 1- التفقيط متلزم بنوع عملة الجنيه فقط ولا يتغير بتغير نوع العمله كالدولار او الريال لأن اساس العمليه هو ثبات عملية التفقيط كأرقام مع تغير نوع العمله بإختيارها من الـ ComboBox 2- محاولة تعديل تفقيط الكسور فى الارقام لتصبح مثلا 55/100 بدلا من FIFTY FIVE وذلك كما هو موجود بتفقيط اللغة العربيه ولك منى يا اخى جزيل الشكر
  6. معقول يا اخوان 35 مشاهده بدون رد واحد ارجو التكرم بالمساعده ولكم منى كل التحيه
  7. فين المساعده يا شباب للرفع للرفع للرفع
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛؛؛ المثال المرفق كنت قد طرحته للمناقشه سابقا وذلك لمعرفة كيفية تفقيط اى مبلغ فى حالة وجود عملات مختلفه بدلا من الاعتماد نوع عمله واحد والحمد لله قد وفقنا الله لذلك .. والان اطرح المثال لعمل بعد التطوير عليه لعله يفيد الاخوه والزملاء بالمنتدى 1 - مطلوب تعديل لغة التفقيط لنفس المثال بحيث يصبح التفقيط باللغة الانجليزيه 2 - المثال الحالى يوجد به عيب صغير فى تفقيط رقم معين وهو رقم 18 فان التفقيط يكون ثمانة عشر .. او ثمانة عشر الف ... الخ بدلا من تفقيطه ثمانية عشر .. وانا الحقيقه تعبت جدا فى محاولة تعديله ولكن للاسف مفيش فايده 3 - خانة المبلغ الموجوده بالمثال من نوع رقم مزدوج .. فهل يمكن اذا عدلنا النوع ليصبح عمله .. ان نتحكم فى رمز العمله الذى يظهر مع الرقم بحيث يكون الرمز مطابقا لنوع العمله التى تم اختيارها واذا كانت الاجابه "غير ممكن" فهل يمكن عمل ذلك برمجيا 4 - فى خانة التفقيط اذا كان التفقيط مثلا " الف جنيه لا غير" عندما حاولت ان اعدل التفقيط ليصبح " الف جنيه مصرى لا غير " فشلت العمليه ولكن عندما كتبتها هكذا " الف جنيه_مصرى لا غير" نجحت وذلك بعد اضافة العلامه المبينه بين "جنيه"و"مصرى" فهل من الممكن تعديل ذلك بدلا من وضع تلك العلامه ام لا ... فى النهايه ارجو ان اكون قد اوضحت الموضوع تفصيليا واتنمى ان ينال الاهتمام الكافى ولكم منى كل التحيه mas_migo_tafket.zip
  9. تنسيق ارقام بشكل مخصص

    مشكور يا اخى الكريم على المثال وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم العلم وعلمه الملف المرفق به الحل للسؤال الأصلى تفضل به أحد الأخوة الأفاضل بأحد المنتديات العربيه المتخصصه وهكذا كما يقول المثل ضربنا عصفورين بحجر واحد وجدنا الحل الاصلى ووجدنا الحل البديل شكرا لكل من ساهم معى فى ايجاد الحل وشكرا لك يا اخى على التواصل ولكم منى كل التحيه 2009_0000001.zip
  10. تنسيق ارقام بشكل مخصص

    اخى الكريم اولا شكرا على مشاركتك الكريمه المثال المرفق للأسف الشديد لا يحقق الهدف المطلوب بسببين الأول انه يعطى الارقام تلقائى وهذا عكس ما اريده تماما لأن البيانات المطلوب تسجيلها ارقام وسنوات مختلفه وليست تكراريه الثانى انك فصلت الرقم عن سنة الادخال وانا اريدهما معا فى حقل واحد ولكن المثال الذى تكرمت ووضعته اوحى لى بفكره جديده تماما لو بفرض اننا وضعنا حقل للسنه ولتكن مثلا 2009 ووضعنا حقل لرقم المستند وليكن مثلا 001555 هل من الممكن دمج محتوى الحقلين فى حقل جديد يعطينى الشكل المطلوب فى السؤال الأصلى ارجو منك التفضل ببحث الفكره وافادتى اذا امكن تحياتى
  11. تنسيق ارقام بشكل مخصص

    ارجوكم يا شباب الاهتمام بالموضوع وجزاكم الله كل خير تحياتى
  12. تنسيق ارقام بشكل مخصص

    ارجوكم الاهتمام يا شباب للرفع up up up
  13. تنسيق ارقام بشكل مخصص

    المثال تقريبا هو ما اريده ولكن مشكلته ان مثبت رقم 2009 دائما فى التنسيق وانا اريد ان اكتب رقم السنه بنفسى هل من الممكن التعديل على المثال ام لا وشكرا تحياتى