• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

malzuraya

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    23
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل شيء نشر بواسطة malzuraya

  1. تفضل اخي قد لا تكون الطريقة المثالية ولكنها تفي بالغرض تقبل تحياتي Test.rar
  2. كيفية تنفيذ الفكرة المرفقه

    بالخدمة بأي وقت عزيزي تفضل التعديل في الملف المرفق النموذج الثاني   تقبل تحياتي Navigation Form.rar
  3. كيفية تنفيذ الفكرة المرفقه

    تفضل عزيزي اتمنى ان يكون الملف فيه طلبك   تحياتي Navigation Form.rar
  4. الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سبق ان قمت بالإضافة على البرنامج المذكور في المشاركة والخاص ببرنامج موبايلي ويسرني ان ارفقه لكم علما ان الإضافات التي تمت على البرنامج 1- ربط اسم المستخدم وكلمة المرور بجدول 2- امكانية استخدام نموذج ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور في كل عملية لإستخدام خصوصا اذا كان هناك اكثر من مستخدم للبرنامج 3- ربط البرنامج بجدول لأرقام الجوال. 4- اضافة امكانية تعدد الأسطر في الرسالة 5- اضافة الكود الدولي للسعودية 966 مباشرة من قبل البرنامج للأرقام الموجودة في قاعدة البيانات والتي لا تحتوي على 966 وفي حال وجود اي استفسار انا بالخدمة ولا تنسونا من الدعاء SMS.zip
  5. الأخوة الأعزاء السلام عليكم المثال المرفق يوضح المطلوب حيث يوجد لدي نموذج و أرغب في تعطيل أحد العناصر أو تمكينه بناءا على خيار من قائمة منسدلة وقد تم وضع كود بعد التحديث لهذه العملية ... ولكن نتيجة التعطيل أو التمكين لا تظل فعالة على السجل بعد الإنتقال منه. السؤال: كيف يمكن تفعيل العنصر أو تعطيله ... بناءا على بيانات السجل دون ان تتغير عند الإنتقال من السجل والعودة اليه ولكم جزيل الشكر على المساعدة ex.zip
  6. مساعدة في النموذج

    جزاك الله الف خير أخي طارق تحياتي
  7. أخي العزيز يمكنك استخدام دالة (Chr(13)) تفضل الملف المرفق فيه ما تطلب فقط يمكنك التعديل عليه تحياتي بطاقات عنونه.zip
  8. شكرا لك عزيزي ابداع تستحق عليه الشكر جزاك الله الف خير
  9. الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لدي استفسار بخصوص تحديث البرامج المعمولة بنظام الأكسس. ولتوصيح الفكرة المطلوبة سأفترض المثال التالي 1- قمت بعمل قاعدة بيانات وتم توزيعها على 3 أشخاص (مستخدمين) 2- بعد استخدام البرنامج من قبل الثلاثة تم تطوير البرنامج بإضافة حقول جديدة. 3- كيف يمكن عمل تحديث للبرامج الموجودة لدى الأشخاص بطريقة سهله دون الدخول على كل برنامج واضافة التعديلات ... الخ أو نسخ البيانات من القاعدة القديمة الى الجديدة. بمعنى هل يمكن عمل برنامج على الأكسس يتم تشغيلة ليقوم بعمل التحديثات الجديدة على البرامج الموجودة لكل شخص. مع جزيل الشكر والتقدير
  10. أخي العزيز لقد سبق وأن طرحت مشاركة على الرابط http://www.arabteam2000-forum.com/index.php?showtopic=78577 أتمنى ان تجد فيها ما يساعدك لإستكمال برنامجك
  11. أخي العزيز شكرا جزيلا لك بالفعل هو ما كنت أطلب وجزاك الله الف خير تحياتي
  12. الأخوة الأعزاء تحية طيبة أقوم حاليا بعمل برنامج خاص بتتبع الشحنات ويحتوي على نمذج رئيسي وآخر فرعي والسؤال كيف يمكن تحديث قيمة في النموذج الرئيسي بناءا على آخر سجل في النموذج الفرعي الهدف من هذه العميلة هو تسهيل عملية اخراج التقارير للمدراء عن حالة الشحنة دون الدخول في تفاصيل. أتمنى أن أجد المساعدة في الحل كما عودتمونا دائما مع فائق الشكر والتقدير Last_rec.zip
  13. تفضل أخي العزيز البرنامج المرفق فيه ما طلبت تحياتي لك ___________.zip
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة الأعزاء لقد سبق وان اطلعت على برنامج التاجر للمحاسبة ولكن وللأس فقدت الملف وقد حاولت جاهدا البحث عنه لتحميلة مرة أخرى ولكني لم استطع ... ارجو من الأخوة الذين يمتلكون البرنامج أو يستطيعون مساعدتي في البحث عنه ان لا يبخلو علي بالمساعدة نظرا لحاجتي الماسة للبرنامج هذا ولكم مني فائق الشكر والتقدير
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوة أعضاء المنتدى كل عام وانتم بخير اقدم لكم هذا البرنامج المتواضع والذي اتمنى ان تكون فيه الفائدة للجميع البرنامج صغير ولكن يمكن استخدامه كجزء من برنامج اكبر وفكرة عمل البرنامج هو تجميع مجموعة من الحقول في مربع من نوع مذكرة بحيث تظهر باسطر متعددة ... وذلك باستخدام الدالة chr(13) اتمنى ان يكون في برنامجي الفائدة تحياتي للجميع بطاقات عنونه.rar
  16. السلام عليكم جميعا حبيت اقدم لكم هذا البرنامج أتمنى أن تكون فيه الفائدة وأتمنى أن لاتبخلو علي بمقترحاتكم التي سوف تساهم في تطوير خبرتي في البرنامج فكرة البرنامج: نظرا لكثرة كلمات المرور التي نستخدمها ... للمنتديات... للبريد ... للإشتراكات ... الخ والتي قد ننساها مع مرور الوقت وأيضا بالنسبة للأشتراكات المدفوعة والتي قد ننسى مواعيد تجديدها قمت بتصميم هذا البرنامج البسيط ... الذي لا يحتوي على الكثير من البرمجة بقدر ما يتضمنه من فكرة تحياتي لكم جميعاً Password.zip
  17. أخي العزيز / عماد حمدي احمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك على مشاركتك... بصراحة نبهتني الى أشياء ما كنت منتبه لها ... وأقدر أقول انك انقذتني من تضييع وقتي بلا فائدة لأني كنت سأعتمد هذه الطريقة في برمجة برنامج خاص بالمواعيد لمندوبي المبيعات... شكرا مرة أخرى ... ومنكم نستفيد أخوك/ Malzuraya
  18. الأخ العزيز / ssaleh2002 الأخ / عماد حمدي تحية طيبة وكل عام وأنتم بألف خير أشكركم على الموضوع الرائع لقد توصلت الى طريقة قد تكون أسهل في عملية التعارض وهي بوضع أكثر من مفقتاح اساسي في الجدول بحيث لا يمكن تكرار القيم في سجل واحد أكثر من مرة. وبعدها عمل استعلام جدولي للجدول بحيث يتم عرضها كجدول بناءا على الوقت أتمنى أن تكون هذه الطريقة ذات فائدة ... ولا أستغني عن تعليقاتكم في الموضوع المشكلة انه لا يمكن تحرير البيانات من الإستعلام فقط يمكن استعراضها. تحياتي لكم أخوكم / Malzuraya الجداول.zip
  19. شكرا أخي أحمد سأجرب الطريقة ... واتمنى أن تعمل معي بلا مشاكل شكرا مرة أخرى على تعاونك ... وجعله الله في ميزان حسناتك
  20. السلام عليكم تحية الى جميع الأعضاء المتميزين أحتاج منكم مساعدة أتمنى أن أجد لها الحل من مبدعي هذا المنتدى أقوم بتصميم قاعدة بيانات خاصة بمندوبي المبيعات وتحتوي على عدد من المستخدمين 1- مدير مبيعات المملكة 2- مشرفي المناطق 3- موظفي المبيعات وأرغب في عمل صلاحيات للمستخدمين بحيث : 1 - عند دخول مدير مبيعات المملكة: يمكن أن يرى السجلات التابعة لجميع الموظفين 2- عند دخول مشرف المنطقة - يرى الموظفين التابعين لمنطقته فقط 3- عند دخول موظف المبيعات فإنه لايستطيع رؤية الإ السجلات الخاصة به فقط. علما أنني حاولت البحث كثيرا عن هذا الموضوع في المنتدى ولكنني لم أجد ما يفيدني. تحياتي للجميع
  21. الاخت زهرة

    الأخ العزيز / kalll تحية طيبة وبعد لقد تعاطفت مع مشاركتك كثيرا وذلك لأنني أعاني من تجاهل طلبي الأول في المنتدى بالنسبة للموضوع الأول أرجو اتوضح أكثر علي أستطيع أن اساعدك فيه بالنسبة للسؤا الثاني فتستطيع ذلك من خلال عمل مفتاح مركب أي أن تجعل المفتاح الأساسي في الجدول هو رقم الإذن وأيضا السعر بحيث تستطيع ادخال المعلومات في الجدول مع تكرار رقم الإذن. أتمنى أن أكون قد فهمت سؤالك بشكل جيد تحياتي لك.
  22. تحية طيبة.... الآن ... عرفت معنى المثل القائل ما حك جلدك مثل ظفرك تحياتي للجميع
  23. الأخ العزيز / أبو وليد تحية طيبة وبعد هذه أول مشاركة لي في المنتدى ... اخي العزيز لم أستطع فهم ما تطلبه ولكنني مرفق لك ملف قد تجد فيه ما تطلب وعذرا على سوء التصميم لأنني قمت بعمله على عجل أجمل تحيه أخوك/ Malzuraya 1111.rar