• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

Ducklet Cat

اعضاء
  • عدد المشاركات

    50
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن Ducklet Cat

  • الرتبة
    عضو

طرق الإتصال

  • ICQ 0
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. :) لدي مشكلة عويضة منذ فترة، وجزى الله كل خير من ساعدني على حلها. يرجى مشاهدة ملف cvs المرفق. عند عرض الملف ببرنامج Notepad ++ يظهر النص العربي دون مشاكل. (مرفق صورة) ولكن عند فتحه في أكسل لدي مشكلتان: 1. أولا النص العربي يظهر على شكل رموز غريبة: طھط¬ط±ط¨ط 2. أريد أن يظهر كل حقل في عمود لوحده، فما السبيل إلى ذلك. "والله في عون العبد، مادام العبد في عون أخيه" dc.rar
  2. شكرا جزيلااااااااااااااا
  3. لا يوجد لدي ماكروات في هذا الملف أو غيره. على العموم من أين أغير هذا الخيار، لأني لا أعرف مكانه في Access 2007 فهلا أخبرتني عنه. شكرا جزيلا : )
  4. السلام عليكم. لدي قواعد صممتها بآكسس 2003. وحين فتحها بآكسس 2007 تعمل دون مشاكل ولله الحمد، لكن هناك مشكلة واحدة. الأزرار Command Buttons لا تعمل اي عند الضغط عليها لا تستجيب (مثلا زر عمل سجل جديد أو زر الانتقال إلى السجل السابق أو التالي) جربت فتح النموذج بآكسس 2007 وعمل الأزرار مرة أخرى، لكنها لا تعمل) ما السبب؟ شكرا جزيلا.
  5. جزاك الله الجنة! :) هذا ما كنت أبحث عنه. شكرا، وبارك الله فيك.
  6. شكرا أخي الكريم أحمد يعقوب على تفضلك بالرد. لا أظن أن هذا ينفعني. ما أريده هو أن يحذف لي البرنامج أضعف نتيجة. أو يعطيني أفضل 3 نتائج من أصل 4.
  7. السلام عليكم. علي أن أعمل ملف بال excel أو بأي برنامج آخر يقوم بالتالي: يتم فيه رصد أسماء الطلبة ودرجة 4 اختبارات لهم. ثم يقوم الملف تلقائيا باختيار أفضل 3 نتائج لكل طالب ويحسب النتيجة. فهل يمكنني وضع معادلة في الأكسل لعمل ذلك؟ أرجو الإفادة مشكورين. :) وجزاكم الله كل خير.
  8. يوجد لدي قاعدة بيانات وأريد أكثر من شخص أن يستخدما في ذات الوقت .. هل يوجد مشكلة في هذا أو يحدث تعارض أثناء إنشاء وتعديل السجلات؟ علما بأني قد أضعغ القاعدة على سيرفر (سيرفر داخلي وليس سيرفر إنترنت) أو قد أضعها sharing على جهاز أحدهم ويمكن للآخرين الدخول عليه. فهل من أمور تنصجوني بتوخيها قبل ذلك؟ شكرا. جزيلا وبارك الله في علمكم
  9. إخواني الكرام foxman2wy محمد فؤاد تركي nababeer شكرا جزيلا. طبقت طريقة أخي nababeer ونجحت. شكرا جزيلا... :-)
  10. السلام عليكم. أستعمل Access 2007. وقمت بعمل نموذج عن طريق المعالج. أرجو أن تشاهدوا الصورة المرفقة. كما تلاحظون يوجد Label ويوجد حقل الإدخال. أريد سحب ال Label ليكون على اليمين، لكني لا أستطيع! هل يوجد طريقة لفصلهما؟ ولكم كل الشكر.
  11. لك كل الشكر أخي الكريم.
  12. شكرا جزيلا أخي محمد فؤاد تركي. وأعتذر على الإخلال بشروط المنتدى، إذ لم أنتبه لهذا الشرط الجديد. ولكم كل الشكر.
  13. السلام عليكم. انقطعت عن access فترة طويلة، وتفاجأت بغرابة نسخة ال 2007 عما تعودت. فأرجو أن يتسع صدركم لأسئلتي. :blush: 1. أريد عند دخول المستخدم لقاعدة البيانات، يظهر له أحد النماذج مباشرة، ولا يمكنه الدخول إلى الجداول وغيرها من أمور مخفية. أتذكر أنه هناك كود يوضع، وإذا أراد المدير أن يعدل في الجداول، عليه الضغط على shift أثناء فتح الملف. 2. ما هو الكود الذي أضعه في النموذج في حقل التاريح ليكون تلقائيا تاريخ اليوم؟ 3. هل يمكن إخباري عن مكان وضع الكود في 2007؟ لأنه في 2003 كان من Event Procedure لكن في 2007 لم أعرف كيف أتصرف. 4. في حقل OLE Object، وعند ضغط الشخص على الزر الخاص به، أرد خيار Browse for file أن يكون هو التلاقئي، وليس استعراض أنواع الملفات. فهل من سبيل إلى ذلك؟ 5. في 2007 ورغم أم نسختي عربية، النصوص في النموذج LTR! ولا أجد زر لتغيير اتجاه النص. هل هذا عادي؟ شكرا جزيلا. :)
  14. السلام عليكم. لدي كتاب، وكل فصل من فصوله في ملف لوحده، ولا أريد دمجهم في ملف واحد نظرا لكبر حجم كل ملف. أريد طريقة أتمكن من خلالها من ترقيم صفحات الكتاب بشكل سليم. فمثلا لا يجوز للفصل الثالث أن يكون ترقميه مبدوءا ب 1! بل لا بد من استمرارية الترقيم وفقا للفصول السابقة. فهل تقترحون علي طريقة معينة؟ هل يمكنني مثلا أن أضع رقم البدؤ يدويا، فيكون مثلا 115 في ملف الفصل الثالث، ثم يقوم الword بإكمال الترقيم لبقية الصفحات. وهكذا مع كل فصل؟ أرجو الإفادة مشكورين. :)
  15. بارك الله فيك ووفقك ورزقك من حيث لا تحتسب. أقدر لك جدا المساعدة التي قدمتها لي. شكرا.