• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

احمد بكير

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    30
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن احمد بكير

  • الرتبة
    عضو جديد

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  1. تعرف على أحدث مشروعاتنا المتاحة ” شقق للبيع بالتجمع الخامس“ والقاهرة الجديدة بشركة ملاذ العقارية بأرقى الأحياء السكنية حيث يتوفر بمشروعاتنا باقة متميزة من افضل الوحدات والدوبلكس بمساحات متعددة وشقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط وعقارات للبيع القاهرة الجديدة، حيث تتميز مشروعاتنا بأنها متكاملة الخدمات والمرافق وتتسم بطابع من الخصوصية والهدوء، وتطل على مناظر طبيعية ومساحات خضراء. نبنى رؤية واضحة والتى من شأنها إثراء السوق العقاري المصرى من خلال تقديم تصميمات معمارية حديثة وعصرية بواجهات معمارية راقية صُممت بأدق التفاصيل الإنشائية وأفضل خامات التشطيب، بما يتناسب مع رغبات عملائنا للحصول على أفضل سكن بأقل تكلفة مستغلين بذلك خبراتنا الطويلة فى المجال العقارى، لتحقيق أعلى درجة من الأمان وأفضل معدلات من الربحية لعملائنا عبر مجموعة متكاملة من الحلول العقارية والاستثمارية المبنية على دراسات جدوى دقيقة ومعايير علمية مدروسة. وتنتقي شركة ملاذ العقارية مشروعاتها بعقارات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بدقة بالغة بحيث تكون قريبة من مناطق الخدمات وفى قلب المناطق العامرة بالسكان بالتجمع الخامس، وبالقرب من المؤسسات التعليمية، والمراكز الترفيهية والنوادي الاجتماعية. حى النرجس الجديدة منطقة D – التجمع الخامس قطعة 334 – حى النرجس الجديدة – منطقة D – بالتجمع الخامس – شقق للبيع بالتجمع الخامس – القاهرة الجديدة. مميزات موقع مشروع 334 حى النرجس الجديدة : يتميز المشروع بفيو على حديقة كبيرة يوجد بالمشروع شقق بمساحات مختلفة. تقسيم الوحدات الداخلية بالمشروع مميز. المشروع يقع ثانى نمرة من شارع رئيسى. يقع المشروع بالقرب من مناطق الخدمات الرئيسية بالتجمع الخامس. مداخل معروفه للمشروع من الشارع الرئيسى. مواصفات التشطيب 334 حى النرجس الجديدة : باب رئيسي للعقار. أبواب الشقق بمشروع 433 جميعها مصفحة. يتميز المشروع بوجود شبابيك الوميتال للواجهة الامامية عالية الجودة. تم تأميم فتحات الابواب والشبابيك بالكامل داخل المشروع. السقف والحوائط داخل الشقق على المحارة وجاهزة للدهان. المطابخ والحمامات بوحدات المشروع على الطوب الاحمر والارضيات خرسانة. مصدر وصلة مياه ووصلة صرف بكل وحدة بالمشروع. تأسيس الكهرباء بكل وحدات المشروع من العلب والخراطيم بدون الاسلاك. مدخل المشروع والسلم من الرخام. تم تشطيب الواجهات الخارجية بالمشروع. يوجد اسانسير 4 افراد خاص بالمشروع لملاك الوحدات. انتركم مخصص لكل شقة بالمشروع. باب رئيسي خاص بالمشروع.
  2. استضافة المواقع المشتركة إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت الذي يتطلب كمية منتظمة من المساحة على شبكة الإنترنت وعرض النطاق الترددي، فمن المرجح أن شركة الاستضافة تقترح عليك أن تختار خطة الاستضافة المشتركة.     مع هذه الخطة سيتم وضع موقع الويب الخاص بك على أحد خوادم الويب على شبكة الإنترنت. هنا موقع الويب الخاص بك سوف يقيم جنبا إلى جنب مع عدد من غيرها من مواقع مماثلة الحجم حيث سيتم تقاسم الموارد كافة للملقم والميزات. تختلف كل شركة استضافة في مميزا الاستضافة التى توفرها مع خطط الاستضافة المشتركة. مع العديد من الشركات سوف تتلقى وفقا لمعايير: -        هناك كمية محددة من الشبكة الفضائية اعتمادا على حزمة اخترتها -        سهلة الاستخدام لوحة تحكم الموقع على شبكة الإنترنت -         مرفق لإدارة حساب على الانترنت -         كامل الوصول 24/7 بروتوكول نقل الملفات لتحميل ملفات الويب الخاص بك -         نقل نطاق مجاني -         الأسماء المستعارة للنطاق غير محدود -         البريد الالكتروني -        إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام Microsoft Outlook أو برامج البريد الإلكتروني الأخرى     السيرفرات الخاصة إذا زاد موقع الويب الخاص بك فى الحجم للدرجة التى لا يمكن استيعابها على خادم مشترك أو إذا كنت تحتاج إلى المرونة لإضافة برامج أو غيرها من الميزات لموقع الويب الخاص بك، سوف تقوم شركة الاستضافة الخاصة بك ان تعرض عليك بشراء عرض السيرفرات الخاصة للموقع الخاص بك. توجد مميزات كثيرة فى السيرفرات الخاصة، بانك تمتلك حقوق السيرفر كامل؛ مما يتيح لك السيطرة الكاملة على ما هو مثبت، وتعمل على الخادم الخاص بك.
  3. استضافة المواقع المشتركة إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت الذي يتطلب كمية منتظمة من المساحة على شبكة الإنترنت وعرض النطاق الترددي، فمن المرجح أن شركة الاستضافة تقترح عليك أن تختار خطة الاستضافة المشتركة.     مع هذه الخطة سيتم وضع موقع الويب الخاص بك على أحد خوادم الويب على شبكة الإنترنت. هنا موقع الويب الخاص بك سوف يقيم جنبا إلى جنب مع عدد من غيرها من مواقع مماثلة الحجم حيث سيتم تقاسم الموارد كافة للملقم والميزات. تختلف كل شركة استضافة في مميزا الاستضافة التى توفرها مع خطط الاستضافة المشتركة. مع العديد من الشركات سوف تتلقى وفقا لمعايير: -        هناك كمية محددة من الشبكة الفضائية اعتمادا على حزمة اخترتها -        سهلة الاستخدام لوحة تحكم الموقع على شبكة الإنترنت -         مرفق لإدارة حساب على الانترنت -         كامل الوصول 24/7 بروتوكول نقل الملفات لتحميل ملفات الويب الخاص بك -         نقل نطاق مجاني -         الأسماء المستعارة للنطاق غير محدود -         البريد الالكتروني -        إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام Microsoft Outlook أو برامج البريد الإلكتروني الأخرى     السيرفرات الخاصة إذا زاد موقع الويب الخاص بك فى الحجم للدرجة التى لا يمكن استيعابها على خادم مشترك أو إذا كنت تحتاج إلى المرونة لإضافة برامج أو غيرها من الميزات لموقع الويب الخاص بك، سوف تقوم شركة الاستضافة الخاصة بك ان تعرض عليك بشراء عرض السيرفرات الخاصة للموقع الخاص بك. توجد مميزات كثيرة فى السيرفرات الخاصة، بانك تمتلك حقوق السيرفر كامل؛ مما يتيح لك السيطرة الكاملة على ما هو مثبت، وتعمل على الخادم الخاص بك.
  4. اهم اربع ميزات فى برنامج ادارة المحتوى CMS     بعد إجراء التطوير الأولي للموقع على شبكة الانترنت، فإنك قد تحتاج إلى الصيانة الدورية والتحديث من أجل جعل المحتوى الخاص بك البقاء حتى الآن. وموقع على الانترنت لائقة يتطلب كبيرة تبحث وصفحات سهلة التنقل وأيضا المعلومات والفوائد التي يمكن أن تقدم موقعك جيدة. عن طريق تحديث مواقع الويب الخاصة بك بانتظام بنفسك، يمكنك الحفاظ على الموقع ذات الصلة إلى الجمهور أو الزوار. من ناحية أخرى، إذا كنت استئجار المطور على شبكة الإنترنت المهنية للعمل على موقع الويب الخاص بك، ثم سيكون بالتأكيد أكثر تكلفة أو حتى ممل. ويهدف إنشاء نظام إدارة المحتوى (CMS) عادة لتقديم وسيلة يمكن الاعتماد عليها وسهلة الاستخدام لتحديث محتوى الموقع دون التعاقد مع المطور على شبكة الإنترنت كلما كنت تريد أن تجعل من التعديل لموقع الويب الخاص بك. نظام إدارة المحتوى كبيرة ليس فقط يمكن أن تساعدك على توفير المال ولكن أيضا يمكن أن يساعدك على تطوير الموقع مع عدد من الميزات سهلة الاستخدام كما هو مذكور أدناه. إضافة و إزالة الصفحات وهناك CMS كبيرة تسمح لك بسهولة ل إنشاء صفحات جديدة ، إضافة محتويات جديدة أو معلومات المنتج و إدارة صفحات من دون صعوبة . يمكنك أيضا بسهولة إزالة صفحات غير ملائمة و غير الضرورية وتعديل الموقع بشكل كبير من دون مساعدة من المطور على شبكة الإنترنت المهنية. عن طريق إضافة وإزالة صفحات وسوف تكون قادرة على الحفاظ على موقع طاهر تحديثات الموقع مباشرة إذا كنت من أي وقت مضى ينزعج من الاضطرار إلى الانتظار لمدة أسبوع للحصول على التحديثات الجديدة التي سيتم تنفيذها ، ثم نظام إدارة المحتوى الجيد سوف يسمح لك لتحميل الملفات و إجراء تعديلات على الفور. سوف لم تعد بحاجة إلى الانتظار للحصول على المطور على شبكة الإنترنت أن يكون هذا التغيير بالنسبة لك القيام به . إدارة أذونات المستخدم عندما يكون لديك عدد من الفرق ، قد بسهولة انشاء مجموعات و أذونات المستخدم للوصول إلى أو تحديث مختلف جوانب الموقع.     محركات البحث فى جوجل محرك البحث الأمثل ( سيو) تم معروفة باعتبارها واحدة من تقنيات جيدة لزيادة حركة المرور على الانترنت في فترة معينة من الزمن. طريق الاستفادة المثلى من المحتوى مع الحق في الكلمات الرئيسية جنوب شرقي أوروبا، وسوف تحصل على تحسينات كبيرة لعدد من الجماهير أو الزوار . برنامج CMS موثوقة سيكون قادرا على تتبع الزوار واقتراح الكلمات الرئيسية التي قد تكون مناسبة ل تنفيذها ل موقع الويب الخاص بك . من أجل جعل محتويات أكثر محرك بحث ودية ، قد تحتاج إلى تضمين التعريف العنوان، الوصف و الفوقية الفوقية سمة في كل محتوى أو آخر .
  5. اهم اربع ميزات فى برنامج ادارة المحتوى CMS     بعد إجراء التطوير الأولي للموقع على شبكة الانترنت، فإنك قد تحتاج إلى الصيانة الدورية والتحديث من أجل جعل المحتوى الخاص بك البقاء حتى الآن. وموقع على الانترنت لائقة يتطلب كبيرة تبحث وصفحات سهلة التنقل وأيضا المعلومات والفوائد التي يمكن أن تقدم موقعك جيدة. عن طريق تحديث مواقع الويب الخاصة بك بانتظام بنفسك، يمكنك الحفاظ على الموقع ذات الصلة إلى الجمهور أو الزوار. من ناحية أخرى، إذا كنت استئجار المطور على شبكة الإنترنت المهنية للعمل على موقع الويب الخاص بك، ثم سيكون بالتأكيد أكثر تكلفة أو حتى ممل. ويهدف إنشاء نظام إدارة المحتوى (CMS) عادة لتقديم وسيلة يمكن الاعتماد عليها وسهلة الاستخدام لتحديث محتوى الموقع دون التعاقد مع المطور على شبكة الإنترنت كلما كنت تريد أن تجعل من التعديل لموقع الويب الخاص بك. نظام إدارة المحتوى كبيرة ليس فقط يمكن أن تساعدك على توفير المال ولكن أيضا يمكن أن يساعدك على تطوير الموقع مع عدد من الميزات سهلة الاستخدام كما هو مذكور أدناه. إضافة و إزالة الصفحات وهناك CMS كبيرة تسمح لك بسهولة ل إنشاء صفحات جديدة ، إضافة محتويات جديدة أو معلومات المنتج و إدارة صفحات من دون صعوبة . يمكنك أيضا بسهولة إزالة صفحات غير ملائمة و غير الضرورية وتعديل الموقع بشكل كبير من دون مساعدة من المطور على شبكة الإنترنت المهنية. عن طريق إضافة وإزالة صفحات وسوف تكون قادرة على الحفاظ على موقع طاهر تحديثات الموقع مباشرة إذا كنت من أي وقت مضى ينزعج من الاضطرار إلى الانتظار لمدة أسبوع للحصول على التحديثات الجديدة التي سيتم تنفيذها ، ثم نظام إدارة المحتوى الجيد سوف يسمح لك لتحميل الملفات و إجراء تعديلات على الفور. سوف لم تعد بحاجة إلى الانتظار للحصول على المطور على شبكة الإنترنت أن يكون هذا التغيير بالنسبة لك القيام به . إدارة أذونات المستخدم عندما يكون لديك عدد من الفرق ، قد بسهولة انشاء مجموعات و أذونات المستخدم للوصول إلى أو تحديث مختلف جوانب الموقع.     محركات البحث فى جوجل محرك البحث الأمثل ( سيو) تم معروفة باعتبارها واحدة من تقنيات جيدة لزيادة حركة المرور على الانترنت في فترة معينة من الزمن. طريق الاستفادة المثلى من المحتوى مع الحق في الكلمات الرئيسية جنوب شرقي أوروبا، وسوف تحصل على تحسينات كبيرة لعدد من الجماهير أو الزوار . برنامج CMS موثوقة سيكون قادرا على تتبع الزوار واقتراح الكلمات الرئيسية التي قد تكون مناسبة ل تنفيذها ل موقع الويب الخاص بك . من أجل جعل محتويات أكثر محرك بحث ودية ، قد تحتاج إلى تضمين التعريف العنوان، الوصف و الفوقية الفوقية سمة في كل محتوى أو آخر .    
  6. ما هو الفرق بين Drupal, Joomla and WordPress       عندما تقوم فى الاختيار بين كل من نظم ادارة المحتوى CMS  هنا سوف اشرح لكم كل الفروق بينهم وما هو افضل خيار؟ CMS برنامج ادارة المحتوى عموما ياتى بالقدرة على مساعدة المستخدم فى التحكم الكامل فى محتوى الموقع والبيانات الخاصة بك ويجعل كل شئ سهل للتحكم فى المحتويات. Drupal هو برنامج على ومتطور للغاية ومصمم لمبرمجين المواقع, وهذا ال CMS يعمل على سيرفرات مواقع تقبل تشغيل ال بى اتش بى, وهو بحاجة الى كل هذا لكى يمكن من خلاله ان نحفظ المحتوى والادوات على الموقع, ويوجد العديد من الافكار والمواضيع التى توجد بداخله, Drupal هو برنامج مفيد جدا وهو الافضل على الاطلاق فى استخدام برمجة ال بى اتش بى. Joomla هو برنامج ادارة محتوى اخر, وهو ايضا يكتب بى اتش بى, ويخزن ويحفظ كل البيانات المهمة فى قاعدة البيانات وايضا يحتوى على مزايا مثل RSS صفحة التخزين المؤقت، بلوج، ومضات الأخبار. يمكن تحميلها على أي خادم الويب التي تدعم تطبيقات لPHP. ويوجد هناك العديد من مواقع الاستضافة التى توفر خدمات لوحة التحكم التى تسمح بدخول البرنامج فى برمجة الموقع, ان Joomla اقل تعقيد عن Drupal ولكن إذا كان الموقع يحتاج لتجاوز مستوى الإعداد قد يثبت الكثير للمبرمج المبتدئ. Wordpress غالبا يستخدم فى المدونات التى تعمل على برمجة البى اتش بى و MYSQL , وهو لديه مزايا كثيرة ومختلفة, يقوم بسد العجز في تصميم وإطارا للقوالب. ثلاثمائة من أكبر المواقع في العالم تستخدم وورد CMS . هذا هو البرنامج بلوج الأكثر شعبية المستخدمة اليوم. ولديه العديد من قوالب والحاجيات التى يمكن ان تضع من غير استخدام اى من لغة ال بى اتش بى او الاتش تى ام ال. ويتميز أيضا وصلات التي تستخدم لإدارة وصلة متكاملة، ومحرك البحث مفيدة وتدعم نشر المدونات، مقالات بالتالي استخدامها بوصفها CMS. وورد تسمح للمستخدمين والمطورين على حد سواء للذهاب أبعد من الميزات التي تأتي مثبتة مسبقا وذلك بإضافة العديد من الميزات عبر الإضافات المتاحة بحرية. هذا هو الحل المثالي لكل من يريد موقع غنية الميزة التي من السهل أن الإعداد.     في جعل اختيارك للCMS، فمن الأفضل لفهم النطاق الكامل للموقع الذي تقوم بإنشائه. يمكن اختيار CMS الخطأ في بداية لا تسبب أي نهاية المشاكل كما نقل إلى نظام جديد قد لا يكون أمرا سهلا. لمواقع معقدة مع ميزات فريدة من نوعها ينصح دروبال. لمواقع أبسط فمن الأفضل أن تذهب مع وورد. جملة تكمن في مكان ما بين.    
  7. كيفية اختيار برنامج ادارة محتوى لموقعك       انت بحاجة الى برنامج ادارة المحتوى للموقع الخاص بك, ولكن هل تعلم كيفية اختيار الافضل, لا. فاذا كنت لا تعرف اى شئ لكى تختار ما بين انواع برامج ادارة المحتوى CMS المختلفة, هنا سوف اعطيك بعض النصائح التى سوف تجعلك من خلالها ان تميز بين برامج ادرة المحتوى CMS. اولا التوافق مع الهواتف النقالة: العالم كله يتجه نحو الهواتف النقالة, فيجب ان يكون برنامج ادارة المحتوى CMS يحتوى على خاصية التى يمكن من خلالها الظهور على الهواتف النقالة فيجب ان تكون متأكد من هذه الخدمة فى برنامج ادارة المحتوى الخاص بك لا معظم الناس تفتح المواقع عن طريق الهواتف النقالة. ثانيا التصميم البسيط والسهل: فتصميم موقعك يجب ان يكون قائم على اختيارك للبرنامج ادارة المحتوى. لهذا يجب ان تختبر برنامج ادرة المحتوى عن طريق تصميم الموقع الخاص بك. بعض الاشياء التى يجب ان تكتبها مثل: عدم القدرة على تصميم وتشمل الميزات الحديثة مثل الاكواد البرمجية المضمنة للفيديو, و ايكونات مواقع التواصل الاجتماعى وجافا سكريبت وبعض اكواد التصميم الاخرى واستخدام بعض الاكواد التى لا تتناسق مع الهواتف المحمولة او الصور التى لا تتوافق ايضا. ان تكون الصفحة مجهزة للمحررين: المحريرين هما من اكثر واهم العناصر فى برنامج ادارة المحتوى CMS , كل صفحة فى الموقع الخاص بك صممت باستخدام معدل الصفح Page Editor .  معدل الصفح يجب ان يكون سهل وبسيط فى الاستخدام و التصميم والتحرير. بالإضافة إلى ذلك، لو انت تختار برنامج ادارة محتوى جيد ستحصل أيضا  على حفنة من الرموز القصيرة والتي سوف تعطي تلك الميزة الإضافية لنمط وتخطيط محتوى صفحة الويب الخاصة بك، سيكون للمستخدمين عدم العودة أبدا إلى العمل على موقعك. سهولة الاستعمال هو الخلفية أو لوحة المسؤول عن CMS؟ هذا السؤال ينبغي أن تحكم اختيارك للنظام لإدارة المحتوى. هو منطقة مشرف سهلة الاستخدام بالنسبة للأشخاص الذين ليس فى غاية البراعة في امور التكنولوجيا؟ أو لديك للإشارة إلى دليل في كل مرة كنت تعمل على الخلفية؟ إذا كان يحسب لها حساب في وقت لاحق، وتغيير CMS على الفور. A من الصعب التعامل مع لوحة الادارة سوف تدمر تجربتك على شبكة الإنترنت، تجعل من الصعب بالنسبة لك لإدارة موقع الويب الخاص بك، وفي نهاية المطاف سيكون لديك لتأخذ المعونة من شركة تطوير الشبكة. لذا يجب الحذر جدا عن التحقق من محرر الصفحة عند وضع الصيغة النهائية لاتفاقية الأنواع المهاجرة.     فانا عن نفسى عندما احتار ما بين  اختيرا انواع برنامج ادارة المحتوى فيوجد هناك شركة ديموفنف الذى اتعامل معها منذ زمن طويل سوف تقوم بتنزيل الاصدار الجديد من CMS4  الذى يوجد فى هذا الاصدار العديد من المزاية الجديدة التى تميزه عن غيره.
  8. الفرق بين استضافة المواقع وتسجيل النطاقات عملية إنشاء موقع على شبكة الانترنت يمكن ان تواجه طرق صعبة، وخاصة بالنسبة للمجتمع الغير تقني. وهذا بالتأكيد لا يساعد على تاكيد الفكرة الخاطئة هو أن تسجيل النطاق واستضافة المواقع هما واحد او نفس الشئ.   لذلك دعونا نوضح بعض الاشياء. تسجيل النطاق واستضافة المواقع نوعان من عمليات منفصلة، وكلاهما بحاجة إلى أن يتم الانتهاء من أجل خلق موقع على شبكة الانترنت وجعلها تعيش على شبكة الانترنت. ببساطة عملية هي كما يلي: يجب أن يكون النطاق مسجل من قبل شركة الاستضافة ومن ثم لابد من استضافة اسم النطاق على شبكة الإنترنت من خلال شركة استضافة المواقع. وكثير من الشركات تقدم كلا تسجيل النطاق واستضافة المواقع، في حين أن الآخرين سوف تقدم سوى إما استضافة المواقع أو تسجيل النطاق. لذلك يمكنك اختيار لتسجيل نطاقك واستضافة موقع الويب الخاص بك مع نفس الشركة أو التسجيل نطاقك مع شركة واحدة واستضافة موقعك مع آخر. انها حقا بهذه البساطة، ولكن هو الشيء الذي يسبب قدرا كبيرا من الارتباك والتوتر غير ضروري لكثير من الناس الذين يريدون انشاء موقع على شبكة الانترنت. تسجيل النطاق لاستخدام الإنترنت على التواصل مع الآخرين أو للبحث عن معلومات، فعليك كتابة عنوان الذى تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه العناوين هي اسم أو رقم ومعروفة أكثر باسم أسماء النطاقات. كل اسم نطاق يجب ان يكون فريد من نوعه تماما حتى أن الإنترنت يعرف الموقع الصحيح لإحضار للمستخدم. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع الويب الخاص بك، تحتاج إلى وضع الاسم الذي ترغب ان يكون الموقع الخاص بك معروف به. ثم تحتاج هذا الاسم أن يكون مسجل من خلال شركة لتسجيل النطاقات لضمان أنها تكون فريدة من نوعها وأنك تصبح المالك القانوني لذلك النطاق. تحتاج أيضا إلى اختيار امتداد النطاق نسبتها الى اسم النطاق الخاص بك. قبل هذا ونحن mean.com، .co.uk أو .org أو .net الخ يجب عليك أن تنظر بعناية في امتداد النطاق لتكون متاكد مما تتمتعون به اسم النطاق الكامل الأفضل أن يمثل من عملك أو المشروع. على سبيل المثال إذا كنت من رجال الأعمال في المملكة المتحدة ويبيعون فقط إلى المملكة المتحدة، فإنه سيكون أكثر فعالية لاختيار امتداد النطاق a.co.uk - وخاصة لتكون مناسب لمحرك البحث فى المملكة المتحدة.   ثانيا استضافة المواقع بمجرد تسجيل اسم النطاق الخاص بك بحيث ان يكون جديد من نوعها مع مسجل المجال المعتمدين، وكنت بحاجة للحصول على موقع الويب الخاص بك مباشرة على الإنترنت. للقيام بذلك، تحتاج إلى شراء حزمة استضافة المواقع من شركة الاستضافة. اكتمالت عملية وضع موقعك على الانترنت من قبل شركة استضافة الذى قمت بالتسجيل معها وسيشمل وضع موقعك على خادم الويب التي يتم بعد ذلك ربط بالإنترنت. شبكة الإنترنت الأكثر شيوعا استضافة المشتركة استضافة المواقع ومخصصة استضافة خادم الويب..
  9. الفرق بين استضافة المواقع وتسجيل النطاقات عملية إنشاء موقع على شبكة الانترنت يمكن ان تواجه طرق صعبة، وخاصة بالنسبة للمجتمع الغير تقني. وهذا بالتأكيد لا يساعد على تاكيد الفكرة الخاطئة هو أن تسجيل النطاق واستضافة المواقع هما واحد او نفس الشئ.   لذلك دعونا نوضح بعض الاشياء. تسجيل النطاق واستضافة المواقع نوعان من عمليات منفصلة، وكلاهما بحاجة إلى أن يتم الانتهاء من أجل خلق موقع على شبكة الانترنت وجعلها تعيش على شبكة الانترنت. ببساطة عملية هي كما يلي: يجب أن يكون النطاق مسجل من قبل شركة الاستضافة ومن ثم لابد من استضافة اسم النطاق على شبكة الإنترنت من خلال شركة استضافة المواقع. وكثير من الشركات تقدم كلا تسجيل النطاق واستضافة المواقع، في حين أن الآخرين سوف تقدم سوى إما استضافة المواقع أو تسجيل النطاق. لذلك يمكنك اختيار لتسجيل نطاقك واستضافة موقع الويب الخاص بك مع نفس الشركة أو التسجيل نطاقك مع شركة واحدة واستضافة موقعك مع آخر. انها حقا بهذه البساطة، ولكن هو الشيء الذي يسبب قدرا كبيرا من الارتباك والتوتر غير ضروري لكثير من الناس الذين يريدون انشاء موقع على شبكة الانترنت. تسجيل النطاق لاستخدام الإنترنت على التواصل مع الآخرين أو للبحث عن معلومات، فعليك كتابة عنوان الذى تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه العناوين هي اسم أو رقم ومعروفة أكثر باسم أسماء النطاقات. كل اسم نطاق يجب ان يكون فريد من نوعه تماما حتى أن الإنترنت يعرف الموقع الصحيح لإحضار للمستخدم. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع الويب الخاص بك، تحتاج إلى وضع الاسم الذي ترغب ان يكون الموقع الخاص بك معروف به. ثم تحتاج هذا الاسم أن يكون مسجل من خلال شركة لتسجيل النطاقات لضمان أنها تكون فريدة من نوعها وأنك تصبح المالك القانوني لذلك النطاق. تحتاج أيضا إلى اختيار امتداد النطاق نسبتها الى اسم النطاق الخاص بك. قبل هذا ونحن mean.com، .co.uk أو .org أو .net الخ يجب عليك أن تنظر بعناية في امتداد النطاق لتكون متاكد مما تتمتعون به اسم النطاق الكامل الأفضل أن يمثل من عملك أو المشروع. على سبيل المثال إذا كنت من رجال الأعمال في المملكة المتحدة ويبيعون فقط إلى المملكة المتحدة، فإنه سيكون أكثر فعالية لاختيار امتداد النطاق a.co.uk - وخاصة لتكون مناسب لمحرك البحث فى المملكة المتحدة.   ثانيا استضافة المواقع بمجرد تسجيل اسم النطاق الخاص بك بحيث ان يكون جديد من نوعها مع مسجل المجال المعتمدين، وكنت بحاجة للحصول على موقع الويب الخاص بك مباشرة على الإنترنت. للقيام بذلك، تحتاج إلى شراء حزمة استضافة المواقع من شركة الاستضافة. اكتمالت عملية وضع موقعك على الانترنت من قبل شركة استضافة الذى قمت بالتسجيل معها وسيشمل وضع موقعك على خادم الويب التي يتم بعد ذلك ربط بالإنترنت. شبكة الإنترنت الأكثر شيوعا استضافة المشتركة استضافة المواقع ومخصصة استضافة خادم الويب..
  10. ما هى الفائدة من السيرفرات الخاصة  وجود موقع على شبكة الانترنت للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك هو وسيلة حاسمة لبناء قاعدة العملاء وكسب الدخل. فقط باستخدام التجارة الإلكترونية هى طريقتهم في العمل. إذا كنت قد اخترت لبدء موقع تجاري على الشبكة الانترنت يجب أن تقرر ما إذا كنت تريد استخدام استضافة مشتركة، أو تنفق الأموال الزائدة والحصول على خادم مخصص. يمكن وجود خادم مخصص لتحسن الكثير من وظيفة ونجاح عملك، وتوفير العديد من المزايا المفيدة على استضافة مشتركة.   الامان  هذاه هيا استضافة السيرفرات المشتركة.ان هناك العديد من المستخدمين الآخرين بوضع مواقعهم على نفس الخادم الذي تملكه، الذي يفتح إمكانية حل وسط. على الرغم من المضيفين المشتركة تعتبر آمنة، بعد أن الخادم الخاص بك يزيد من أمن كل المعلومات الخاصة بك والتي تكون اكثر مع الزبائن. وخاصة إذا ان المقصود بالتجارة الإلكترونية التي تنطوي على الزبائن إدخال المعلومات الشخصية والحساسة، وجود موقع الويب الخاص بك إلى موقع آمن أمر بالغ الأهمية. خادم مخصص يعني أن المعلومات الشخصية الخاصة بك وسوف تكون متاحة لك فقط، وأن المعلومات من الزبائن او العملاء سيتم الاحتفاظ بشكل آمن داخل الخادم الخاص بك. السرعة  استضافة السيرفرات المشتركة هى ان يكون هناك العديد من المستخدمين الآخرين يقومو بحفظ مواقعهم على نفس الخادم الذي تملكه، الذي يفتح إمكانية حل وسط. بعد أن الخادم الخاص بك يزيد من أمن كل المعلومات الخاصة بك وبعملائك. وخاصة إذا كان المقصود للتجارة الإلكترونية التي تنطوي على العملاء الخاصة بهم إدخال المعلومات الشخصية والحساسة، وجود موقع الويب الخاص بك إلى موقع آمن أمر بالغ الأهمية. خادم مخصص يعني أن المعلومات الشخصية الخاصة بك وسوف تكون متاحة لك فقط، وأن المعلومات من العملاء سيتم الاحتفاظ بشكل آمن داخل الخادم الخاص بك. وجود خادم مخصص يعني أن هذا الخادم هو المسؤول الوحيد لدعم الموقع أو المواقع الخاصة بك. وهذا يفتح قدرا هائلا من الذاكرة والعمليات لذلك سوف تعرف ان الموقع الخاص بك يمكن أن يدعم أيا كان المرور والنشاط التي تتلقاها.   التحكم  باستخدام خادم مشترك يعني أنك يجب أن تلتزم المبادئ التوجيهية من ذلك الملقم. يجب عليك البقاء ضمن بعض القيود العملية، فضلا عن استخدام فقط خيارات نظام تشغيل الخادم. وجود سيرفر خاص بك يعني مزيدا من السيطرة. يمكن أن تنمو او تتزايد المواقع الخاصة بك، أو فتح المزيد من المواقع، كلما كنت في حاجة إليها، فضلا عن دعم هذه المواقع ولكن كنت ترغب في ذلك
  11. مهما كان حجم عملك ، الحفاظ على ناجح وجودك على الانترنت هو في الواقع سر نجاح خطة عملك. معظم اصحاب المواقع في كثير من الأحيان يتسائلون عما إذا كان الإنفاق على خطة الاسضافة الغير محدودة يستحق المال! حسنا، خطة الاستضافة الغير محدودة هى في الواقع تستحق الثمن الذي تدفعه. ومع ذلك، قبل أن تحجز استضافة غير محدوده على الانترنت دعونا نرى ما تنطوي عليه جميع.     اولا أسماء النطاقات غير محدودة: كما يوحي الاسم خطة الاستضافة الغير محدودة تأتي مع عرض النطاق الترددي غير محدود ورسائل البريد الإلكتروني، والفضاء، وأسماء النطاقات والوصول غير المقيد إلى جميع الميزات الأخرى. في كثير من الأحيان بعض من شركات استضافة المواقع تقدم أسماء النطاقات غير محدودة مثل هذه الخطة. توقع العديد من أسماء النطاقات كما تريد وهو فى الواقع طريقة مريحة جدا إذا كنت تدير العديد من المواقع.   عرض النطاق الترددي غير محدود: حفظ وعرض النطاق الترددي يشبه طاقة موقعك والمزيد من الزوار الذين يزورون موقعك، أعلى متطلبات عرض النطاق الترددي ما زال قائما. وإذا كنت على استعداد لتقديم مجموعة من الخدمات للزائرين من خلال موقع الويب الخاص بك، فإنك قد تحتاج إلى عرض النطاق الترددي غير محدود. كما يحكم عرض النطاق الترددي سرعة أن الصفحة تأخذ أثناء التحميل, بالتالي خطة عرض النطاق الترددي الغير محدود يمكن أن تقدم لكم أفضل صفقة في المجالات التالية: -   للحفاظ على موقع يحتوي على أنواع مختلفة من الملفات وكميات وفيرة من البيانات. مع عرض النطاق الترددي غير محدود حتى يمكنك استئجار مساحة منه لاصحاب المواقع الأخرى. مع عرض النطاق الترددي غير محدود يمكنك الحصول على أداء الانترنت دون انقطاع مع خطة غير محدودة وغيرها الكثير ....   الفضاء غير محدود: حزمة الاستضافة الغير محدودة تساعدك في الاستفادة من الفضاء غير محدود لمساعدتك في تخزين أي كمية من البيانات. الآن مع مساحة غير محدودة يمكنك تخزين أي نوع من البيانات مثل الموسيقى، والصور، والفيديو دون الحاجة إلى القلق الكثير عن ينفد من الفضاء.   هذه مجرد أمثلة قليلة من كثير من المميزات التي تميز خطة استضافة المواقع غير محدود لهذا العرض. يمكنك العثور على استضافة المواقع الغير محدود، والتي تشمل بعض أو كافة الميزات المذكورة أعلاه. ولذلك فإن خلاصة القول هي، مثل استضافة المواقع الخطة يمكن أن تساعدك على تجربة المستخدم قيمة هائلة كما يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات وحرية استخدام لهم أينما ومتى تريد!  
  12. العديد من الشركات التي تسعى لتوسيع المؤسسات الخاصة بها ويتطلعون إلى السيرفرات السحابية للاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات البنية التحتية الخاصة بهم. فان اختيار الخدمة السيرفرات السحابية تساعد اصحاب الشركات الكبيرة على تحقيق هدفها. وهذا عرض لاكبر خمس شركات توفر خدمة السيرفرات السحابية الذين اصبحو من اقوى المنافسين في السوق حاليا.     محرك جوجل التطبيق  هو عنصر اساسى فى تكنولوجيا الإنترنت، غوغل قد انضم إلى صفوف مقدمي السيرفرات السحابية مع برنامجه محرك جوجل التطبيق كخدمة. وتهدف هذه الخدمة إلى تطوير واستضافة تطبيقات الويب باستخدام مراكز البنية التحتية وبيانات غوغل. يدعم المحرك عدة لغات بما في ذلك جافا، روبي وبايثون. هذه الخدمة قابلة تسمح للمطورين لدفع ثمن ما يستخدمونها دون تكاليف بدء التشغيل أو رسوم متكررة.   الأمازون لخدمات الويب   مازالت شركة الامازون مستمرة فى خدمات السيرفرات السحابية وفى المقدمة ، والأمازون يسلم مجموعة من الأدوات التي توفر بنية تحتية غير مكلفة وقابلة للشركات الذين يحتاجون إلى خدمات السيرفرات.وهو مصمم للعمل  كخدمة التخزين بسيطة (S3) التي تتيح للمستخدمين تخزين واسترجاع البيانات غير محدود، ودفع فقط الموارد التي يتم استخدامها.   مايكروسوفت أزور الجواب مايكروسوفت الاستضافة السحابية هو ويندوز أزور. هذه المنصة كخدمة تسمح للمطورين الاستفادة من مراكز البنية التحتية وبيانات مايكروسوفت لتطوير واستضافة وتشغيل تطبيقات الويب. يوفر أزور مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك بيئات الاستضافة والتخزين للتحجيم، وظائف قاعدة بيانات وشبكة توصيل المحتوى.   راك سبيس هذه الشركة هي الشركة الرائدة في السيرفرات. من السهل استخدام الخوادم وحلول حسب طلب توفر للعملاء وسيلة للحصول على خوادم الانترنت في أسرع وقت ممكن, دون الاستثمار في الأجهزة. يدفع المستخدمون لاستخدام الملقم من قبل ساعة ويمكن إضافة أو حذف مثيلات الملقم عند الطلب. من نقطة بيع رئيسية هي خدمتهم دعم المتعصبة التي توفر خدمة لدعم العملاء من خلال الاستجابة السريعة للمشاكل، وإيجاد الحلول التي ستعود بالنفع على العملاء.   ديموفنف قامت شركة ديموفنف بدخول المنافسة العالمية بقوة بخدمة السيرفرات السحابية واصبحت رائدة فى الوطن العربى ومن اقوى الشركات التى توفر خدمة السيرفرات السحابية وتعد هي الحل الأمثل لكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية، الذين يعانون من توقف مواقعهم ، وهذه تعتبر أكبر مشكلة تواجههم ويترتب عليها العديد من المشاكل ومنها مغادرة المستخدم لموقعك بسرعة ، واهتزاز صورتك أمامه ، وبعد ذلك يبحث عن الخدمة في موقع آخر بجودة أعلى.   لذلك تقدم شركة ديموفنف افضل عروض السيرفرات السحابية  
  13. قد افتتح رئيس الوزراء ابراهيم محلب Cairo ICT معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات يوم الثلاثاء تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وهى الدورة الثامنة عشر 18 للمؤتمر، واستمر المؤتمر حتى 7 نوفمبر تحت شعار "في قلب المستقبل". وقد قام فريق عمل ديموفنف بتغطية شاملة للمؤتمر حيث ان شركة ديموفنف من اوائل شركات التقنية والاستضافة وصاحبة اول برنامج ادارة المحتوى عربيا فى الوطن العربى, وحضر ايضا فى هذا الحدث الكبير وزير الاتصالات عاطف حلمي، وزير النقل هاني ضاحي، وزير الطيران المدني حسام كامل، وزير التعاون الدولي نجلاء الأهوانى، وزير التضامن الاجتماعي غادة والي، وزير الإنتاج الحربي ابراهيم يونس.   وحضر حفل الافتتاح العديد من الوفود العربية والدولية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، لبنان، اليمن، قطر وجيبوتي وإثيوبيا وبنين.   وأوضح أن الحكومة وضعت عددا من الخدمات للمواطنين التي تعتمد على التكنولوجيا، بما في ذلك أنظمة الخبز والدعم. وشدد على حرص الحكومة على تسريع عملية تنفيذ نظام ترخيص موحد، خاصة ويتميز قطاع الاتصالات كقطاع الخدمات وقادرة على استقبال الاستثمارات.     بالرغم من حضور العديد من الشخصيات المشهورة والمعروفة فلا ننسى حضور العديد من الشركات العالمية لكى تعرض كل منهما عن التطورات التكنولوجيا الجديدة واليكم صور الشركات الحاضر فى فعاليات المعرض.      
  14. استضافة السيرفرات السحابية تضيف بعداً جديداً الى خدمة استضافة المواقع   خدمة السيرفرات السحابية بدأت تاخذ شعبية كبيرة عبر شبكة الانترنت، ولقد بدأت تأخذ مكانة خاصة فى عالم استضافة المواقع، ونجاحات كثير مع مواقع كبيرة.   مع زيادة الطلب على خدمة السيرفرات السحابية فى جميع انحاء العالم وكل المشروعات التجارية التى تشهد كفاءة و افضلية السيرفرات السحابية السيرفرات السحابية ليست فقط قابلة الى التطوير وزيادة الموارد، بل ايضا لها قدرة عالية على تنظيم حركة مرور الزوار على الموقع.   هناك بعض النقاط الرئيسية المتعلقة بالسيرفرات السحابية، تساعدك فى تطوير موقعك و ادائه:   1-   استضافة السيرفرات السحابية    ليس سيرفر واحد يخدم عدة عملاء فى وقت واحد، بل هو عبارة عن عدة سيرفرات متصلة التى تسرع خدمة استضافة المواقع.   2-   استضافة السيرفرات السحابية تجعل موقعك لا يتوقف ازاى حدث اى عطل فى السيرفر او فى الشبكة تقوم خدمة السيرفرات السحابية فى التعامل مع الامر ونقل العملاء الى سيرفر اخر نشط دون فقد اى بيانات او عملاء.   3-   توازن امكانيات السيرفرات السحابية   ليس هناك خوف من فقدان البيانات المهمة على السيرفر وذلك بسبب ضغط الزوار الزائد، فى السيرفرات السحابية يعمل كل سيرفر متوافق مع السيرفرات الاخرى، بحيث يعمل التوازن فى الامكانيات و الموارد على تعزيز اداء الموقع، ومن خلال هذه النقطة يجعل الموقع يعمل طوال الوقت دون توقف.   4-   اختيارات متعددة من انظمة التشغيل فى خدمة السيرفرات السحابية   امكانية اختيار نظام التشغيل الذى تريده والذى يتوافق للعمل على موقعك أفضل ولا يمكنك الالتزام بنظام محدد كالويندوز او اللينكس. 5-   مع السيرفرات السحابية ستدفع مقابل مواردك افضل نقطة رئيسية مهمة فى السيرفرات السحابية هى الدفع مقابل الاستخدام من الموارد ونتيجة لذلك تقلل الكثير من التكلفة  بدلا من دفع رسوم شهرية ضخمة.   6-   خدمة السيرفرات السحابية توفر افضل امان وحماية    يتم تأمين كل المواقع مع شهادة SSL، لمنع أي نوع من السرقة أو إساءة استخدام البيانات عبر الإنترنت.   لذلك تعتبر استضافة السيرفرات السحابية من افضل تقنيات استضافة المواقع التى تساعد المواقع الكبيرة على النجاح  واستقرار الموقع دون توقف. وشركة ديموفنف شركة الاستضافة الاولى فى السعودية من ابرز الشركات التى تقدم خدمة السيرفرات السحابية بمزايا غير محدودة وسعر مميز احجز الآن.    
  15. 8 نصائح سريعة لإختيار نطاق مناسب النطاق هو مركز هويتك في الإنترنت لهذا يجب إختياره بعناية و التأكد أنه يمثلك في الويب. 8 نصائح لإختيار نطاق مناسب:  1. إجعل النطاق قصير رغم أنه مسموح في بعض الأماكن تسجيل إسم يتألف لعلى الأكثر 63 حرف إلا أنه يجب التذكر أن على المستخدمين التمكن من حفظه و يكون سهل الكتابة بدون أخطاء. حاول تسجيل أقصر إسم يستطيع زبائنك و زوارك ربطه مع الموقع. حاول على الأكثر جعله يتألف من 7 أحرف.  2. دوت ماذا؟ هناك عدة ملحقات ممكن إختيارها بعد إختيار الاسم. للأعمال من الأفضل إختيار suffix دوت كوم .com. هو الملحق الذي يتم إختياره الأكثر و هو الأقدم كذلك و ترتيبه في غوغل أفضل. لهذا سجل دوت كوم و ليس هناك حاجة ضرورية لتسجيل باقي الملحقات.  3. حاول تفادي علامات مسجلة لسببين: ذوقا. و ثانيا لم تعد الشركات المتوسطة الحجم أو الصغيرة على الاقل، تركض وراء من سرق نطاقها أو نطاق شبيه لها و تدفع أموال للمحامي و قضية و تضييع وقت. كل هذا فقط لإعادة إسم شبيه. عموما الاتصال بمحامي ممكن في حين تم تسجيل نفس نفس الاسم على سبيل المثال. و إذا بكل الأحوال أنت خاسر. في الأولى عندما لا يقومون بشيء لان الاسم يشبه اسم علامتهم – سيتم معرفتك على أنك سارق للنطاقات. في الحالة الثانية ستخسر القضية و ستظهر بصورة سيئة أيضا.  4. سجل النطاق الآن فورا بعد إختيار الاسم سجل النطاق لان النطاقات تذهب بسرعة. و قم انت بتسجيل النطاق و حجزه و تسجليه بإسمك حتى تكون السيطرة عليه باستمرار بيدك أنت. فالنطاق أهم نقطة و أهم شيء عند إطلاق الموقع. أنت ممكن أن تغير البرمجة – التصميم و تغير الشركة لهذا و لكن النطاق هو أساسي. لهذا حاول أن يكون صحيح و بإسمك من أول مرة.  5. ممكن تسجيل ملحق نت أيضا ممكن تسجيل ملحق نت .net حتى لا يأخذه أحد. لكن ليس بالضرورة القصوى برأينا. حتى أن بعض الشركات تسجل أسماء نطاقات شبيهة و لكن هذا يعتبر كثير. مارأيكم أنتم؟  6. حاول استخدام أحرف من الأفضل إستخدام أحرف فقط في النطاق حتى يتم حفظه بشكل جيد.  7. إسأل حولك إسأل من حولك عن رأيهم بالاسم. حاول التأكد أنه سيتم حفظه؛ سهل اللفظ و الكتابة،.... . هل عليك شرح لماذا إخترت هذا الاسم؟ حينها أنت خطأ و يجب إعادة التفكير بالاسم.  8. لا تدفع الكثير للنطاق ابحث عن شركة سمعتها جيدة و أسعارها مقبولة. حاول شراء نطاق جديد فهو أرخص بكثير من شراء نطاق من شركة أخرى قامت بتسجيله. و إن اضطررت حاول الشراء مقابل سعر منخفض.