• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

VIPNET

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    2
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن VIPNET

  • الرتبة
    عضو جديد

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  1. السلام عليكم لدي مشكلة تواجهني كثيراً بالعمل وهي عند تغيير أكثر من مستخدم للجهاز يتطلب الأمر مني اعادة تعيين مسارمحرك اقراص الشبكة من جديد. فهل من طريقة لتثبيت المسار بصفة دائمة لجميع الموظفين حيث أن كل موظف يحمل يوزر خاص به؟ وتقبلوا خالص شكري وتقديري