• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

يماني وافتخر

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 عادي

عن يماني وافتخر

  • الرتبة
    عضو جديد
  • تاريخ الميلاد 08/07/1997

معلومات الملف الشخصي

  • الجنس ذكر
  • الدولة : yemen
  1. وعليكم السلام ورحمة الله أهلا وسهلا أخي اليك الكود Dim filepath As Stringfilepath = App.Path & "\altairalymani.exe"Shell filepath, vbNormalFocus*ملاحظة : مكان   altairalymani  تضع إسم البرنامج اللي تبي تشغله وأيظا ملاحظة أخرى من الضروري ان الملف المراد تشغيله يكون في مجلد البرنامج                      ********أرجوا أن أكون قد أفدتك*******
  2. راااااااااااااااائع ماشاااء الله  ربي يسعده وياك وجميع اعضاء المنتدى
  3. السلام عليكم ورحمة وبركاته       أخواني الكرام  أرجوكم تساعدوني  أريد انشاء قائمة منسدلة  للبحث في الجول بيسك 6  مثلا لوعندي برنامج سجل الطلاب عندما اريد البحث من الظروري اكتب اسم الطالب كاملا انا اريد اول ما أكتب الحرف الاول تطلع قائمة منسدلة فيها عدة اسماء                        |||||||||||||مثل جوجل تماما||||||||||||||||        ولـــــــــــــــــــــــــــكم جـــــــــــــــــــــــــزيل الشـــــــــــــــــــــــــــــــكر                          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته         *أرجوكم من كان يستطيع مساعدتي فلا يبخل انا محتاج المشروع ضروري
  4. السلام عليكم جميعا عساكم بصحة وعافية  جزاكم الله خير بس ممكن توضيح ماهي الطريقة اللي سويتوها   ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان المثل يقول : لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد ^_^  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفي الخير اشكركم جميعا  والسلام عليكم
  5. مساعدة اذا ممكن

    العفو منك اخي كان موجود معي الكود بس دورته :hot: لما تعبت مالقيته