• الإعلانات

    • فيصل الحربي

      تسجيل عضوية جديدة في المنتدى   01/31/2016

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  عزيزي العضو الجديد :  حاليا رسالة الإيميل لتأكيد صحة إيميلكم تذهب للبريد العشوائي ( جاري حل المشكلة )  فإذا لم تجد رسالة التحقق من إيميلكم في صندوق الوارد لديكم إتجه للبريد العشوائي ( JUNK)  وقم بتفعيل إشتراككم من هناك   

سيف قاسم

اعضاء جدد
  • عدد المشاركات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

1 عادي

عن سيف قاسم

  • الرتبة
    عضو جديد
  1. يركز الدرس السادس على بناء الواجه الرسومية User Interface بواسطة لغة XAML وتم التطرق الى بعض اساسيات نمط MVVM من خلال بناء  ViewModel وتضمينه Business Logic ,وقد أوضحنا في الدرس ايضا عملية Binding وأرجو تحميل البرنامج من حقل About في موقع YouTube :  
  2. يركز الدرس الخامس على أنشاء الواجهات الرسومية UI وذلك بأستخدام لغة XAML ويتم التطرق حول أهمية Style وكيفية عمل مشاركة بالمصادر ولم ندخل الى كتابة الأكواد المنطقية بل كان التركيز على الواجهات فقط.  
  3. دروة wPF من البداية (التركيز على MVVM)

    عمل ممتاز واسلوب ذكي في الطرح
  4. يركز الدرس الرابع على شرح خاصية DataBinding وكيفية انعكاس التغيرات مابين المصدر والهدف وتم في الدرس أخذ الجانب التطبيقي وذلك بكتابة برنامج بسيط يعبر عن هذه الخاصية . أرجو تحميل البرنامج والعرض من حقل About في YouTube :  
  5. يركز الدرس الثالث على خاصية DataBinding المتواجدة في تقنية WPF , Silverlight .تحتوي هذه الخاصية على الكثير من المميزات التي سوف يتم شرحها من خلال عدة دروس . ارجو تحميل الملفات المرفقة (العرض التقديمي و البرنامج) من حقل About الموجود في موقع YouTube .
  6. مطوري #C

    نظرا لزيادة شعبية موقع +Google وقلة المجتمعات العربية في هذا الموقع ومن هذا المنطلق اردت أن تستفيدوا من المصادر والأكواد وتشاركوا في مجتمع مطوري #C لتعم الفائدة على الجميع https://plus.google.com/communities/...64437848?hl=en
  7. WPF and WinForm يركز الشرح حول الغرض الرئيسي من ظهور تقنية WPF ولغة XAML القياسية , وتم التطرق حول المميزات ومواصفات التقنية الحديثة وفي النهاية تم أخذ الجانب التطبيقي لأظهار البيئة التصميمية للتقنية.ولم نتطرق لبعض الفروقات بين التقنيتين لضيق الوقت ,بالتأكيد توجد بعض التحسينات والمميزات التي ميزت تقنية WPF عن التقنية التقليدية WinForm : The main principles for developing WPF applications يركز الشرح على المبادئ الرئيسية لتقنية WPF وايضا حول اللغة القياسية XAML التي تتواجد في اكثر تقنيات Microsoft وايضا يتطرق الدرس حول مكونات برنامج Expression Studio وتدفق العمل مابين المطور والمصمم, مع أخذ الجانب التطبيقي وذلك بأظهار أنواع تطبيقات تقنية WPF.
  8. The main principles for developing WPF applications الغرض الرئيسي من ظهور تقنية WPF ولغة XAML القياسية , وتم التطرق حول المميزات ومواصفات التقنية الحديثة وفي النهاية تم أخذ الجانب التطبيقي لأظهار البيئة التصميمية للتقنية.ولم نتطرق لبعض الفروقات بين التقنيتين لضيق الوقت ,بالتأكيد توجد بعض التحسينات والمميزات التي ميزت تقنية WPF عن التقنية التقليدية WinForm : لأجل تحميل العرض التقديمي ارجو متابعة الفيديو من خلال الدخول الى موقع YouTube او الضغط على زر YouTube الموجود في عارض الفيديو التالي لأجل تحميل URL الموجود في خانة شرح الفيديو . يركز الشرح على المبادئ الرئيسية لتقنية WPF وايضا حول اللغة القياسية XAML التي تتواجد في اكثر تقنيات Microsoft وايضا يتطرق الدرس حول مكونات برنامج Expression Studio وتدفق العمل مابين المطور والمصمم, مع أخذ الجانب التطبيقي وذلك بأظهار أنواع تطبيقات تقنية WPF. ITLogicnow موقع الكتروني يركز على بناء قواعد البيانات والتطبيقات الأعمال التجارية أضافة الى شرح مفاهيم الأنماط http://itlogicnow.blogspot.com/